محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

COD Mobile: كيفية إصلاح مشكلة ping العالي في اللعبة
6c60d-15951401445525-800.jpg

كيفية إصلاح أمر ping العالي في COD Mobile



  • بينغ هي مسألة يخشى ويكرهها جميع اللاعبين في أي لعبة.
  • في هذه المقالة ، نتحدث عن عدة طرق قد تساعد اللاعبين على إصلاح أمر ping العالي في COD Mobile.


لدى COD Mobile مجموعة كبيرة من الخرائط والأوضاع الموجودة في اللعبة التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها. هناك مشكلة شائعة يواجهها الكثير من اللاعبين في أي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وهي لعبة ping عالية. في بعض الأحيان ، قد يواجه اللاعبون هذه المشكلة في COD Mobile أيضًا.
وبالتالي ، يبحث اللاعبون عن طرق يمكنهم من خلالها تقليل عدد مرات الاتصال داخل اللعبة والاستمتاع بتجربة سلسة. في هذه المقالة ، نناقش عدة طرق لمساعدة اللاعبين على تقليل ping في COD Mobile.

كيفية إصلاح ping عالية في COD Mobile
يمكن للاعبين تجربة الطرق التالية لإصلاح المشكلة ping في COD Mobile.
# 1 إغلاق جميع تطبيقات في الخلفية
يعد إغلاق جميع التطبيقات الأخرى التي تعمل في الخلفية طريقة جيدة لتقليل مشكلة ping. يمكن أن تساعد هذه الطريقة اللاعبين على تقليل ping حيث تستخدم بعض التطبيقات بيانات الإنترنت وبالتالي تؤثر على الاتصال داخل اللعبة. سيؤدي إغلاق تطبيقات الخلفية أيضًا إلى تحرير بعض الرام للجهاز وتقليل مشاكل الحرارة.
# 2 قم بتعطيل التحديثات التلقائية
يحتوي متجر Google Play على خيار التحديث التلقائي - يقوم بتحديث التطبيق تلقائيًا دون طلب الإذن. قد تستخدم التحديثات التلقائية جزءًا كبيرًا من بيانات الإنترنت. وبالتالي ، يمكن أن تزيد التحديثات بين لعبة ping في COD Mobile. يوصى دائمًا بتعطيل هذا الإعداد لتقليل ا ping في اللعبة.
# 3 تعطيل المزامنة
تعمل ميزة المزامنة على مزامنة بيانات الهاتف الذكي مع السحابة والسيرفر. يتم استخدام هذه الميزة من قبل العديد من التطبيقات مثل Gmail و Yahoo Mail والمزيد. تستخدم المزامنة البيانات ، وبالتالي قد يؤدي إيقاف تشغيلها إلى تقليل مشكلات الاتصال.
يمكن للاعبين أيضًا محاولة إعادة تشغيل الجهاز. يمكنهم أيضًا التفكير في استخدام WiFi بدلاً من بيانات الجوال.


واهم شي يعتمد البنق بشكل اساسي على سرعة الابلود لديك
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى