محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Grand Theft Auto: Vice City Mod APK 1.09

قم بتنزيل GTA: Vice City mod APK - أحدث إصدار - للأندرويد لاستكشاف عالم مفتوح ضخم وبناء إمبراطوريتك الإجرامية في واحدة من أكبر الألعاب على الإطلاق.​
grand-theft-auto-vice-city-12.jpg



معلومات Grand Theft Auto: Vice City Mod APK 1.09
اسم​
Grand Theft Auto: Vice City​
متوافق مع​
7.0​
احدث اصدار​
1.09​
مطور​
ألعاب روك​
رابط جوجل اللعب​
السعر​
مجانا​
بحجم​
7.37 ميغابايت​
MOD​
نعم​
الوصف GRAND THEFT AUTO: VICE CITY
خذ على موقع City City وقم ببناء إمبراطوريتك الإجرامية الخاصة. قم بتنزيل Grand Theft Auto: Vice City APK لأجهزة Android الآن للحصول على واحدة من أكبر الألعاب التي تم إصدارها على هاتفك المحمول على الإطلاق. لا تفشل سلسلة Grand Theft Auto من Rockstar Games أبدًا في خيبة الأمل وهذا يرجع مرة أخرى إلى أحد أكثر الإصدارات إنجازًا من قبل المطور مما يجعل طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت.
grand-theft-auto-vice-city-mod-apk.png

GTA: يتبع City City قصة مجرم المافيا Tommy Verceti وهو يحاول استرداد الأموال والأدوية التي سرقت خلال غارة على صفقة في مدينة خيالية مقرها ميامي ، فلوريدا. تتابعك اللعبة أثناء عملك مع الرؤساء الإجراميين المحليين لاستخراج الانتقام من الأشخاص الذين عبروك ، ثم تنمو ببطء إمبراطورية إجرامية خاصة بك.
احترس من العقاب من رؤسائك السابقين ، الذين لن يكونوا سعداء عندما يدركون أنك تقوم بحركاتك الخاصة في مدينة الرذيلة. خوض المنافسة واربح نفسك العالم في هذه المغامرة الرائعة في 1980 لأضواء النيون والبنادق والمخدرات والبريق على طول ساحل ولاية صن شاين.​
كيفية لعب Grand Theft Auto: Vice City APK
هذه واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها على الإطلاق على PlayStation 2 ، والتي تجاوزتها فقط GTA: San Andreas. يعتبر الكثير من الناس أن هذه أفضل لعبة في سلسلة Grand Theft Auto. إذا كنت جديدًا في اللعبة ، فعليك التفكير في بعض النصائح والحيل البسيطة عند لعبها - إذا كنت ستعود إلى اللعبة بعد لعبها منذ سنوات على PS2 ، فمرحبًا بك مرة أخرى في Vice City!
grand-theft-auto-vice-city-for-android.png

قم بمهام الشرطة على الجانب.
على الرغم من أن هذا قد لا يبدو الأمر الأكثر منطقية في لعبة تتحدى أن تصبح رئيسًا إجراميًا ، إلا أنه يجب عليك تجربة بعض مهام الشرطة للحصول على أموال إضافية. يمكنك كسب الكثير من المال عن طريق ملاحقة وقتل المجرمين المجرمين. كل ما عليك فعله هو اختطاف سيارة شرطة ثم البدء في مهام المكافأة. لاحظ أنه بمجرد تدمير سيارتك ، سيتعين عليك إيقاف مهام الشرطة.
القيام بمهمات سيارات الأجرة.
إذا كنت ترغب في كسب المال دون أن يتم إطلاق النار عليك ، فسرقة سيارة أجرة وابدأ في القيام بمهام مكافأة سيارات الأجرة. ستحصل على نصيحة كبيرة إذا كنت ستصل الراكب إلى هناك في وقت مبكر ودون أن تتحطم كثيرًا. إنها طريقة مقاومة للخداع لكسب القليل من المال الإضافي.
gta-vice-city-apk-free-download.png

ارتدِ الدروع الواقية للبدن. ي
مكنك العثور على الدروع الواقية للبدن في أماكن مختلفة على الخريطة ، أو يمكنك شراؤها من متاجر Ammu-Nation. سيساعدك هذا على تحمل المزيد من الضرر دون أن تموت ، لذا من الجدير بالتأكيد الاستثمار في بعض الدروع الواقية للبدن في وقت مبكر من اللعبة وتجديدها كلما نفد.
لا تضيعوا المال على الممتلكات.
قد يبدو فكرة جيدة للاستثمار في الكثير من الممتلكات في وقت مبكر من اللعبة - انتظر ، على الرغم من ذلك. ستحتاج إلى هذا المال لشراء عقارات أساسية لاحقًا في اللعبة. ستفتح الخصائص التي تحتاج إلى شرائها مهام جديدة وهي ضرورية لإكمال القصة في اللعبة. إنها باهظة الثمن ، لذا تأكد من أنك توفر ما يكفي من المال.
gta-vice-city-mod-apk-latest-version.jpg
GTA: Vice City Mod APK - أموال غير محدودة ، مقفلة

قم بشراء جميع المنازل والبنادق والسيارات التي تريدها مع الأموال غير المحدودة ، كل مكان مفتوح ... وزارة الدفاع لـ GTA: Vice City. قم بتنزيله هنا - استمتع!

تحميل Grand Theft Auto: Vice City v1.09 Mod APK
ميزات التعديل:

  • مال غير محدود​
الإعداد:
1. "APK" تثبيته على جهازك.
2. نسخة " com.rockstargames.gtavc " مجلد "android / obb " إلى.
3. أدخل اللعبة.

التحميل


7.37 GTA: Vice City v1.09 Original MB
(اللعبة الاصلية بدون تعديل او تهكير)




7.4 GTA: Vice City v1.09 Mod MB
(اللعبة apk معدلة)


994 File OBB v1.09 MB
(ملفات اللعبة OBB بدونها لن تعمل اللعبة )


27.8 File Cache frome Torrent KB
(ادا تريد التحميل من التورنت)


 

التعديل الأخير:

المواضيع المتشابهة

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

نعم صحيح اخي لعبة رائعة
اتمنى ان لا تضع روابط بشكل مخفي لان هدا يضرك اولا , انت حاطط الرابط فوق الصورة ؟!
موقعك ما شاء الله عليه , اهتم بالمحتوى الحصري وما عليك من الباك لينك السلبي
نورت :)
 

أعلى