لا يزال اسم الناشطة السعودية هيا الغماس يتصدر قائمة أكثر المحتويات التي تم البحث عنها على محرك البحث العالمي جوجل والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب الصورة المنشورة بشكل خاطئ لابنها راكان سعد الحربي ، لأنها تسببت في حفل الزفاف في النهاية وتحولت فرحتهم العظيمة إلى حالة من الحزن الشديد سادت القاعة الحفل والمكان بأكمله ، حيث قامت مجموعة من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بتوزيع الصورة فيما بينهم ، مما تسبب في فضيحة للعروس وإثارة حالة من الصدمة و غضب بين العائلتين وزوج العروس.
هيا الغماس

لكن هيا سرعان ما أزالت الصورة من حسابها ، علما أن حفل الزفاف تحول إلى حزن بسبب ما حدث ، حيث غادر جميع الحاضرين حفل الزفاف ، حيث قام بتوثيق مقطع فيديو شكل قاعة الزفاف وهو في كامله الترتيب ولكنه خالٍ تمامًا من الحضور ، بعد أن غادروا وأفسدوا فرحة الجميع ، بالإضافة إلى بوفيه الطعام الذي لم يقترب منه أحد. بالإضافة إلى ذلك ، هدد هيا كل من نشر الصورة لمقاضاته.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها السعودية هيا حالة من الجدل حول نزاع بين أتباعها وبين رواد وسائل التواصل الاجتماعي ، كما حدث في السابق. كشفت مصادر مطلعة أن محكمة الجنايات بالدمام هيا الغماس بلغت 20 ألف ريال ، وأغلقت حسابها على الموقع لمدة 30 يوماً ، أمضت في مصادرة هاتفها المحمول بعد إدانتها بجريمة إعلامية بعد تصوير شخص وزوجته. في مطعم بدون موافقتهم ونشر الصور على حسابها.
هيا الغماس

ورد أن أحد الأشخاص قدم بلاغاً في قسم شرطة شمال الخبر ، ذكر فيه أن هيا الغماس صوره أثناء مرافقته لزوجته في المطعم ونزلوا الدرج الداخلي للمطعم. كان المدّعي وزوجته في الخلف ، وعلّقت لفظياً قائلًا: "بنات الوضع ، رومانسي ، هنا ، تشعرون بما صورناه ، وذهبوا بسلام ، شفاه أبو قطيلة.



بعد أن تصدرت Trend تغريدة Twitter وقائمة المحتوى الأكثر بحثًا في محرك البحث العالمي Google ، سنقوم بمراجعة أهم المعلومات والحقائق عن حياة الناشط السعودي ونجم وسائل التواصل الاجتماعي الشهير هيا الغماس: -


تراجع حياة هيا الشخصية


- اسمها الحقيقي
هيونا هيا الغماس.

- مدونة سعودية وأحد المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفي المملكة العربية السعودية.

-امرأة تعيش حياة مليئة ببعض الصعوبات وتعاني من ظروفها المالية والاجتماعية.

- لا توجد معلومات عن عمر هيا الغماس ، لكن البعض يقول إن عمرها في الخمسينات ولا يوجد تأكيد لذلك.

-عائلة هيا الغماس هي عائلة لها ثقلها وقوتها داخل المملكة العربية السعودية ، حتى أنها تتميز بالصدق والصدق والمعاملة الحسنة مع من حولها ، وتعمل في مراكز مرموقة للغاية ، وهم من -أبناء عبد الله بن محمد بن جمعة بن حمد بن شماس الودعاني وهم من قبيلة الدوسر قبيلة عريقة وقديمة جداً في السعودية.

- لا توجد معلومات عن هيا الغماس ، كم مرة تزوجت ، لكن البعض يقول إنها هيا الغماس ، تزوجت اثنين ، ولا يوجد تأكيد لذلك.

- دخلها الشهري 1200 ريال واستمر لمدة 10 سنوات.

- خريجة قتال وعملت كمدرسة قتالية ، ثم عملت في وظيفة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم في البحرين براتب 6 آلاف ريال ، حيث كانت تنتقل من الدمام إلى البحرين كل يوم حتى صدور المرسوم الملكي وكانت عين إداريا بالدمام.

بداية هيا الغماس في عالم التواصل الاجتماعي

دخلت هيا الغماس عالم وسائل التواصل الاجتماعي حيث دخل كثيرًا ، لكنها تمكنت من جذب أكثر من 3 ملايين متابع من خلال حسابها الرسمي على موقع Instagram للصور والفيديو ، على الرغم من عدم التخطيط للشهرة أو الوصول إلى ما وصلت إليه الآن وتصبح سيدة أعمال لديها كل ما تحتاجه تعيش حياة فاخرة.

دخلت عالم إنستغرام بعد

عام من انتشاره وكان يجهل كل شيء عنه ، لكنه اتخذ خطوات للتعرف على كل شيء عنه ولأنها كانت تتمتع بروح الدعابة وكانت عضوًا نشطًا في العديد من المنتديات ، كان قادرًا على خدمتها في المسار من نجاحها.
كم حساب تراجع هيا

تمتلك هيا الغماس حوالي 3 حسابات شخصية

تعشق هيا القصص الخيالية ، لأنها كانت قادرة على تغيير الطرق التقليدية في Instagram من وضع الصور أو آيات الشعر وغيرها ، وتمكنت من وضع القصص والسوالف من خلال عرض الصور ورواية القصص عليها ، لذلك تم تسميتها "Swaleef هيونا "التي اشتهرت بهذا الاسم.

يتم نشر مجموعة من القصص على الحساب المعروف باسم Hyun Sullivan ، يتبعه حوالي 3 ملايين متابع.

لديها حساب آخر تحت اسم "قسم النساء" ينشر قصصًا عن النساء ، يليها حوالي 2 مليون متابع ، بالإضافة إلى حسابه الشخصي على موقع Snapchat.

من خلال حساب قسم المرأة ، استطاعت تمييز المرأة وفتح حساب لها ، والسبب جاء لفتح هذه المحادثة لأن هناك بعض القضايا المتعلقة بالمرأة التي لا تريد أن يقرأها الرجال أو الشباب ، لذلك فضلت أن تجمع في هذا الحساب النساء وتجعله يدخل في قوانين معينة بحيث تكون المرأة متزوجة وتتجاوز سن 18 سنة ، خاصة أن أكثر المواضيع حساسية ، وأن حسابها به عدد كبير من الفتيات الصغيرات الذين يتبعون ، بالإضافة إلى بعض الذكور المنتحلون ، الشخصيات النسائية.

حساب هيا سوالف عبر انستغرام ، تبادل الصور والفيديو ، الذي يهتم بمجال تسويق الملابس النسائية ، وهيا الغماس هي واحدة من أشهر الشخصيات في مجال تسويق الملابس في المملكة من خلال انستغرام ، وهنا هي انستغرام حساب "السوالف الرسمية" "haya_allll".






اختارت Hayna أن تروي وتحكي القصص لأنها ترى أن حياتنا هي قصة ، هيا ، ونحن جميعًا فيها. نحن الرواة والمستمعين والمصنفين للحلول كذلك. طالما أن المرأة بحاجة إلى الدهب ، فإن القصص والسوالف هي الحل ، لذلك تحتاج النساء إلى هذه القصص دون معرفة مالكها ومن دون ذلك ينتقدها أحد ، وتستمع هيونا إلى قصص النساء وتروي قصة وتناقش المتابعينها للوصول إلى حل ومن ثم السرية في عدم معرفة صاحب القصة أو معلومات عنها ، بحيث تعيد هيونا صياغة القصة بطريقة أو بأخرى حتى لا تضع مالكها في وضع محرج مع أقاربها أو عائلتها.



حفل زفاف هيون الغماس ابن راكان سعد الحربي بالكامل

تبادلت مجموعة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو المتقطعة التي تعرض لقطات متتالية لحفل زفاف ابن الغماس ، مما أثار جدلاً واسع النطاق وأصبح حديث وسائل الإعلام الاجتماعية.





هيا الغماس


سناب شات هيا الغماس الجديد وصورتها التي انتشرت
 

المواضيع المتشابهة

أعلى