الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عبارة عن الحب كيف تجعلين شخص يحبك
كيف تجعلين شخص يحبني وهو لا يراني , كيف تجعلين شخص يحبك بالكلام , كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك , كيف اجعل شخص يحبني من كلامي
كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غي

هل تريد من تحب أن يحبك؟ هل ترى هذا صعبا؟ هل تحلم بيوم يعبر فيه حبيبك عن مشاعره تجاهك ويعترف بحبه لك؟ اعلم أنه من أجل جعل القلب يحبك ، كل ما عليك فعله هو إظهار حبك له ، وسندرج بعض الإجراءات والإجراءات التي يجب القيام بها وستندهش من نتائجها.

%D9%88-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D8%AD%D8%A8%D9%86%D9%8A.jpg

إذا قابلت شخصًا في مدرستك أو جامعتك أو مكان عملك ، ووقعت في حبه من النظرة الأولى كما يقولون ، ومن ناحية أخرى لم يُظهر لك هذا الشخص أي حب ، وأنت معه مثل أي شخص. زميل آخر في المكان ، ماذا تفعل في هذه الحالة؟

هناك العديد من الخطوات المدروسة التي إذا اتخذتها بصدق ، أعدك بأنه سيقع في حبك قريبًا وسيعترف لك.

خطوات لجعل الشخص الذي تحبه يقع في حبك
فائدة
أظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها ، واجعله يدرك أنك تهتم بحالته ، واسأله عن إخباره بإرسال رسائل ، والتحدث معه عبر الهاتف ، وفاجئه بهدية في عيد ميلاده ؛ هذا سيجعله سعيدًا ، ويحاول مساعدته في حل مشاكله ، ويشعر أنه ليس وحيدًا في تلك الأزمات ، وأنك إلى جانبه طوال الوقت.

المفاجأة
أفضل شيء قد يغير حالة الشخص في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة الشديدة هو عنصر المفاجأة المستخدم لمفاجأة الأشخاص الذين تحبهم ، على سبيل المثال ، أحضر لحبيبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق ، أو خذ له في جولة دون معرفة مسبقة ؛ ادعوه لتناول الطعام في أجواء راقية بعد يوم شاق من العمل.

استمع
لا تبالغ في حديثك عن نفسك وعن إنجازاتك ، بل كن مستمعًا جيدًا لحواره ، ركز على كل تفاصيله ، وعبر عن سعادتك بمشاركة تلك المحادثة ، وأظهر أيضًا اهتمامك بإخبار أسرته وعائلته.

احاديث عيون
أثناء محادثتك مع الشخص الذي تحبه ، تعمدت النظر في عينيه ، لذلك يكون لهذا تأثير السحر على حبيبك ، وقد أكد علماء النفس أن لقاء عيون الناس أثناء الحوار يجعلهم أكثر قربًا وودًا لكل منهم. آخر. إنه نوع من الارتباط القوي بين أرواحهم.

الحوار ليس حجة
حاول قدر المستطاع أن تجعل بينكما لغة للحوار حول آرائك المختلفة ، فهناك شعرة بسيطة تفصل الحوار الهادئ ، بين الجدالات والخلافات ، واختلاق المشاكل ، مما يهدد أمن العلاقة العاطفية بينهما ، وتعرف أن أي مشكلة تحدث بينكما لها حل ، وأن فهمك للمشكلة سيقلل من حجمها ويجعل حبيبك يساعدك في حلها حتى لا يفقدك.

كن لطيفا
كلما تعاملت مع حبيبك بلطف ، وكلما زاد ذوقك في الحديث معه ، زاد حبك ، وهذا ينعكس في انجذابه إليك ؛ لن يمل أبدًا من مقابلتك ؛ على العكس من ذلك ، سيطلب مقابلتك.

احذر من أفعالك أمامه ، وحاول جاهدًا أن تتحكم في مشاعرك ، لذلك إذا جاء شيء من الشخص الذي تحبه والذي يزعجك ، فلا تتسرع في إلقاء اللوم عليه ، بل تعامل مع الموقف بحكمة وافهم موقفه. هذا بالطبع سيزيد من حبه لك.

كيف تعرف أن الشخص الذي تحبه قد وقع في حبك
قد تتساءل لنفسك إذا فعلت مع الشخص الذي أحب كل شيء يؤكد حبي ، كيف أتأكد من أنه يحمل مشاعر تجاهي وأن قلبه قد تحرك بالفعل ، سأخبرك ببساطة كما أكد علماء النفس ذلك عندما يحب الإنسان ، ينتج عنه سلوكيات تعبر عن حبه ، ويصبح من السهل اكتشاف أنه يحبك من هذه السلوكيات ، على سبيل المثال:

إذا لاحظت أنه يبتسم لك عندما يقابلك ، وأن السعادة تظهر في عينيه ، فهذا دليل قوي على حبه لك.
إذا أدركت بمحض الصدفة أنه يراقبك ، وأن عينيه تلاحقك في كل مكان ، خاصة إذا صادفتك كثيرًا في أماكن مختلفة ، فاعلم أن هذا دليل على اهتمامه بأمرك ، فلا تحرج عمدًا. وتقبل الأمر كأنك لم تفهمه.
نبرة كلام الشخص تدل على مشاعره تجاهك حسب دراسات علم النفس والطب النفسي إذا كانت نبرة الصوت ثابتة وهادئة ؛ هذا يدل على عاطفية من أمامك ؛ وهو يحمل في قلبه مشاعر لديك ، لكن إذا لاحظت أن نبرة صوته مترددة ، فهي تشبه مشاعره المترددة التي لم تتقرر بعد.
لغة الجسد علم عظيم ، ابحث عن معلومات عنها في بعض الكتب ، حيث أن لها دلائل كثيرة في الحب ، على سبيل المثال إذا لاحظت أن الشخص يقوم بحركات لا إرادية بيده ويلامس أنفه وأذنه باستمرار أثناء الحديث ، فاعلم ذلك يحبك وفق النظريات النفسية الحديثة.
كما أن اتساع حدقة العين ، وتغير اتجاه الساقين للالتفاف تجاه بعضهما البعض ، وارتفاع الحاجبين بطريقة مقوسة ، والحركات الأخرى التي يقوم بها الشخص دون وعي أو إرادة ، هي حركات تشير إلى قوة العاطفة التي يحملها الشخص.

ما الفرق بين الحب والاعجاب؟
غالبًا ما يتم الخلط بين الناس حول المشاعر التي يشعرون بها ، ويتساءلون عما إذا كان الحب أم مجرد مشاعر إعجاب ستختفي مع مرور الوقت ، بالفعل لقد شعرنا جميعًا بإعجاب الكثير من الناس ، خاصة في مرحلة المراهقة ، والفكر كان حبًا ، ولكن بنهاية تلك الفترة انتهى هذا الإعجاب ، فمعظم ما نشعر به في مرحلة المراهقة هو مجرد إعجاب.

إذا شعرت بالدهشة من شخص ما لسبب معين ، على سبيل المثال وسيم أو ذكاء أو مهارة ؛ اعلم أن هذا هو الحب وليس الحب وسيختفي بمجرد زوال السبب. إذا فقد هذا الشخص مهارته ، على سبيل المثال ، ستتوقف عن الإعجاب به ، لأنه ليس حبًا على الإطلاق.

لكن إذا كنت متأكدًا من أن ما تشعر به تجاه شخص ما هو الحب وأنه مهما حدث فلن يتغير هذا الحب وسيستمر معك حتى بعد نهاية فترة المراهقة ، إذن عزيزي القارئ ، فأنت متأكد من أنك وقعت في الحب. .

السلوكيات الخاطئة احذر منها حتى تستمر حياتك العاطفية

السلوكيات الخاطئة احذر منها حتى تستمر حياتك العاطفية
لا تتهم حبيبك أبدًا بشيء لم تكن متأكدًا منه ، وحتى إذا كنت متأكدًا من جعل لغة الحوار مبنية على التفاهم ، وحاول قدر الإمكان تجنب الشك ، والاتهام المستمر والبحث وراء حبيبك و ملاحظته ، ومعرفة أن الشك هو ما يوتر العلاقة ويهدد بإنهائها تمامًا ، وأن هناك فرقًا قويًا بين الغيرة والشك. الغيرة شعور طبيعي. أما الشك ، فسرعان ما يتحول إلى سلوك مريض.
الزينة المفرطة ، وطريقة لبسك ، لجذب انتباه الشخص الآخر ، ولتنعكس سلباً على مشاعره تجاهك ؛ فكلما كان الإنسان نظيفًا وله مظهر جميل دون زخرفة مبالغ فيها ، زاد شعور الناس بالراحة فيه ، تمامًا كما أن الجمال الحقيقي هو جمال الروح ، والجمال الخارجي لا محالة عابر ، لذا احذر من القيادة حول الاهتمام المفرط بالأناقة وقطع الأزياء الحديثة التي تعطيك انطباعًا غير سار للغاية.
تجنب الحديث عن علاقاتك العاطفية أمام حبيبك ، لأنه ماض لا يجلب سوى المشاكل في علاقة جديدة ، وكلما تذكرت ذلك الماضي وأخبر حبيبك كيف اعتاد حبيبك السابق أن يعاملك بلطف ، وعن حياته. المشاعر تجاهك ، كلما ازدادت المشاكل في العلاقة العاطفية ، لذلك الشخص الذكي هو الذي يعرف كيف يربح قلبه أمامه بأسرع ما يمكن ، دون أن يخطئ.
احذر من الاهتمام المفرط بحبيبك ، فكثير من الشباب ، بمجرد دخولهم في علاقة عاطفية جديدة ، يبدأون في سيل من المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والمقابلات ، مما يجعل العلاقة خاملة وسريعة الملل مبكرًا ، لذا فإن الأفضل فيما بينهما ، لا تقلل من اهتمامك به بما يتجاوز الحد المطلوب ولا تزيده إلى درجة تنفيرك.
تجنب الحديث عن عيوبك أو نقاط ضعفك أمامه ، فقد يتعاطف معك في البداية ، لكن هذا سينعكس سلبًا في وقت لاحق ، وقد يواجهك مرة واحدة بتلك العيوب التي أخبرته بها على انفراد.


وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى