الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد ـ كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك كيف تجعلين الرجل يحبك وهو بعيد عنك
تعريف الحب
هو شعور يشمل مجموعة من الانفعالات المختلفة التي تصيب الإنسان وتجعله يشعر بالبهجة والسعادة وكأن الطيور ترفرف حوله كلما رأى حبيبه ، وهو شعور واضح وعميق لا يمكن إخفاؤه. حيث أن هناك العديد من العلامات التي تميزه ، ومن أبرزها وحدة الشعور ورعاية الإنسان لشريكه وكأنه جزء لا يتجزأ منه ، فهو يهتم بمشاعره ويعتبره واحداً من مشاعره. الأولويات الرئيسية ، ولا يمكنه الاستغناء عنها ، فهو شعور جميل يحمل معه الراحة والدفء والأمان ، ولكنه في نفس الوقت يتطلب اجتهاد الطرفين للحفاظ عليه وتعزيزه ، وجعله ينمو ويصقل. تنمو بطريقة صحيحة ومثمرة.

1597390082714.jpg

طرق لجعل الرجل يحب الفتاة بجنون
هناك العديد من الطرق التي تساعد المرأة على كسب حب الرجل وتجذبه وجعله يقع في حبه ، ومنها ما يلي:

افهمه قدر الإمكان واقترب منه دائمًا
يبحث الرجل عن الفتاة التي تنسجم معه ، وتفهمه ، وتعامله بالطريقة المناسبة التي تتوافق مع شخصيته وطريقة تفكيره وأنماط سلوكه وسلوكه ، بحيث تتناغم وتنسجم وتندمج فيه. روح واحدة ، ويكمل كل منهما الآخر للوصول إلى علاقة مستقرة ، وعليها أيضًا أن تدرك مفهوم العطاء وثقافته ، حيث أن العلاقة الناجحة ليست محدودة. لتلقي المودة من الشريك ، ولكن أيضًا للمبادرة تجاهه ، ومنحه الحب والاهتمام والتقرب منه كلما أمكن ذلك ، واسأله بطريقة مناسبة. للتأكد من أنه لا يساء فهمه ، ولفت قلبه واهتمامه أيضًا. [2]


تواصل معه بشكل جيد ، واستمع إليه واعتن به
يخطئ بعض الفتيات في الاعتقاد بأن التواصل الصحيح مع حبيبهن يقتصر على الحديث معه كثيرًا أو مواعدته ومقابلته ، ولكن التواصل الصحيح والمثمر الذي تنعكس آثاره في علاقتهن يجب أن يكون إيجابيًا وأكثر هادفًا ، من خلال اتباع النصيحة التالية:

الاحترام المتبادل معه:
حيث أن الاحترام المتبادل من أهم مكونات نجاح العلاقات بين الأحباء ، وإظهار احترام الفتاة لها سيرفع مكانتها في نظر الرجل ، وتجعله يأخذ زمام المبادرة للتعبير عن الاحترام والامتنان. تجاهها ، والاحترام يظهر بشكل كبير أثناء الخلافات ، وعند حدوث خلاف بينهما وإن كان بسيطًا ، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار كلماتها وسلوكياتها عند الغضب واختيارها بشكل مناسب وأدب. لأن الأقوال الصادرة لا يمكن استرجاعها ، إضافة إلى ضرورة الاعتذار ، والإقرار بالخطأ في حقه ، والاستغفار ، والتصالح مع الإخلاص والجرأة والورق.
السؤال عنه والاهتمام به: بالرغم من انشغال الجميع بأنشطة الحياة ، فمن واجب الأحباء تخصيص وقت للسؤال عن بعضهم ، واختيار الوقت المناسب للفتاة للتحدث مع الرجل والعرض. اهتمامها به وسؤالها عن أحواله والتعبير عن شوقها وخسارتها له ، ومعرفة الطريقة التي تسير بها حياته سيظهر له مدى حبه يجعله يشعر بالامتنان والسعادة لوجوده إلى جانبه.
الاستماع إليه:
الاستماع من مهارات الاتصال الفعالة التي تساعد الفتاة على فهم الرجل أكثر ، حيث قد تكون الفتيات أكثر ميلاً للتحدث من الرجال ، لكن هذا لا يعني أن الشريك لا يمنح فرصة للتعبير عن الرأي ، أو التحدث عما يدور في ذهنه ، ويمكن تعزيز الاستماع. من خلال ممارسة الصمت والاستماع أكثر ، والتواصل غير اللفظي مع إيماءات الاهتمام دون التحدث ، وإظهار التركيز والانتباه له أثناء حديثه أيضًا

إشباع رغباته واحتياجاته ودعمه الدائم
قد يكون الرجل قويًا وصلبًا بطبيعته ، لكن هذا لا يعني أنه لا يحتاج إلى حضور شريكه الروحي ومشاركتها معه في جميع مراحل حياته. طرق مواساته وعدم إزعاجه عند تعرضه لبعض ضغوط العمل ، بالإضافة إلى إظهار إيمانها الكبير به ، وحثه على التقدم ، وجعله يشعر بالفخر بنجاحه ، ودائمًا تذكيره بنقاط قوته وخصائصه الشخصية مما يشجعه على التقدم وتحقيق المزيد.

اهتمام المرأة بشخصيتها وجاذبيتها وأنوثتها الخاصة
حيث أن أنوثة المرأة وجاذبيتها الخاصة سر جمال وسحر وفتنة تثير إعجاب الرجل وتجذبه إليها وتجعله يقع في حبها أكثر فيجدها متميزة بطريقة مختلفة عن النساء الأخريات ، والجاذبية لا تقتصر على الاهتمام بالمظهر الخارجي فقط بل الجوهر الداخلي والشخصية المرنة والمتميزة والمفتوحة والواثقة أيضًا. تثير الذات إعجاب الرجل ، خاصة عندما تتزامن مع الجمال والنعومة والحنان ، لتكوين شخصية أنثوية جذابة لا يستطيع الرجل مقاومة سحرها ، ويقع في حبها ، وينجذب إليها بكل إرادته. . [5]



بناء الثقة والولاء له وتجنب الإفراط في الشك والغيرة
الثقة تدعم العلاقة بين الرجل والمرأة ، وترسيخها أكثر ، وتجعل الرجل يشعر بالراحة عندما يشعر بثقة محبوبته الكبيرة فيه واعتمادها عليه كرجل حقيقي ، بالإضافة إلى صدقها وولائها و. الالتزام بالعلاقة ، مع ضرورة ترك مساحة خاصة لكل منهم. للحفاظ على الاستقلال والهوية الخاصة دون حث أو إزعاج الشريك وتدخله ، ومن الطرق التي تساعد المرأة على بناء الثقة في الرجل ما يلي:

المصداقية في التعامل ، والابتعاد عن الغش والكذب معه ، والاحترام والوفاء بالوعود ، بحيث تتوافق تصرفاتها مع أقوالها ، حتى لا تدخل في الشبهات أو تفقد الثقة بها.
التحدث بوضوح مع الرجل ، وإبلاغه بأحداث حياتها بشفافية وأمانة ، والاستماع إليه في المقابل ، مع ضرورة احترام رغبته في الاحتفاظ ببعض الأسرار ، أو الخروج بمفرده أو مع أصدقائه دون تدخل أو إزعاج. منهم.
تجنب العبث بالممتلكات الشخصية أو التجسس أو الإساءة اللفظية لمعرفة كل التفاصيل ، أو غير ذلك من التصرفات التي تدل على عدم الثقة ، وتنتهك خصوصيته وتزعجه أيضًا.

تحاول إرضاءه وتسليته
يمكن للمرأة أن تسعد شريكها وتجلب الفرح إلى قلبه وتسليته من حين لآخر من خلال الطرق التالية: [7]

فاجئيه بين الحين والآخر:
حيث توجد طرق عديدة تفاجئ بها الفتاة شريكها ، مثل إقامة احتفالات جميلة له ، وتذكر مناسباته السعيدة والخاصة ، مثل عيد ميلاده ، أو عيد الحب ، أو أي شيء آخر تتخللها بجو لطيف يغير مزاجه ويفرح قلبه.
تقديم الهدايا له:
يمكن للفتاة أن تختار بعض الهدايا الأنيقة والمميزة التي تناسب شخصية الرجل ، وتقدمها له بلطف ، معبرة عن مشاعرها الصادقة واللطيفة تجاهه ، وتجعله يشعر بالرعاية والمودة أيضًا.
مشاركة أنشطته وهواياته المفضلة معه:
يظهر اهتمام الفتاة وحبها للرجل عندما تشاركه بعض الاهتمامات والأنشطة التي يفضلها والتي قد لا تحبها ، لكنها تتنازل وتقوم بذلك لإرضائه و تعبيرا عن المودة والحب الكبير له.
الخروج للتنزه معًا: يسعد الرجل بمشاركة اللحظات الخاصة مع حبيبته ، حيث يمكنهم من خلاله تبادل العبارات الرومانسية العميقة والتعبير عن مشاعرهم بطلاقة وعفوية أثناء التنزه والمشي معًا على سبيل المثال.

وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى