الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عبارة عن خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق
تبيض الأسنان في يوم وصفة , لتبيض الأسنان من أول مرة , تبييض الأسنان بالكركم , طريقة تبيض الأسنان بالنشا , وصفة لتبيض الأسنا

من منا لا يحب الابتسامة الجميلة؟ إنه جزء من جمال الإنسان ، سواء أكان رجلاً أم امرأة ، وهو أسهل طريقة للعبور إلى قلوب الآخرين. ولكي تكون ابتسامتك أكثر جمالاً وجمالاً فأنت بحاجة إلى أسنان ناصعة البياض!

ca2d3ba581e7b2a1deab0a5f4fbe1da1.jpg

يمكنك تبييض أسنانك والحصول على أسنان لؤلؤية بسهولة وبدون تكلفة باستخدام خلطات طبيعية من المواد الموجودة في مطبخك.

فيما يلي بعض العلاجات المنزلية السهلة لتبييض الأسنان:

وصفة تبيض الاسنان بالفراولة:


اهرسي الفراولة جيداً ، ثم اخلطيها مع نصف ملعقة كبيرة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) ، حتى يتحول الخليط إلى عجينة ، افركي أسنانك بالخليط باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق ، وبعد الانتهاء اغسلي الفرشاة حسنًا ثم نظف أسنانك بمعجون الأسنان ، وستلاحظ الفرق على الفور. كرر الكرة مرة واحدة في الأسبوع.

وصفة زيت الزيتون لتبييض الاسنان:

افركي أسنانك بكرة قطنية من زيت الزيتون أو فرشاة أسنان مغموسة بالزيت ، واشطفها بزيت الزيتون ليس فقط لتبييض أسنانك ، ولكن أيضًا لتقوية اللثة ومنع نزيفها.

وصفة خل التفاح لتبييض الأسنان:

امزج القليل من خل التفاح مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) لعمل عجينة يمكنك فركها بأسنانك لتبييض أسنانك والتخلص من الجير.

وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان:

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) وافركي أسنانك بها ، وستلاحظين الفرق. مع العلم أنه لا ينصح بترك الليمون على الأسنان لفترة طويلة ، كما لا ينصح باستخدامه على الأسنان الحساسة.

المسواك لتبييض وحماية الأسنان واللثة:

لا يمكننا أن نختم الحديث عن طرق تبييض الأسنان ومنع تسوس الأسنان وحماية اللثة من الالتهابات دون الحديث عن تفريش الأسنان. وقد استخدمها الرسول صلى الله عليه وسلم قبل كل صلاة لما لها من فوائد عظيمة أثبتتها الدراسات الحديثة. يحتوي السواك على مواد طبيعية مضادة للميكروبات. يحمي الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام ، ويمنع أمراض الفم ، ويقلل من ظهور تجاويف الأسنان والتهابات اللثة ، ويقلل من ترسب الجير ويمنع ظهورها ، ويبيض الأسنان كما لم يفعل معجون الأسنان. بالإضافة إلى الرائحة الطيبة التي يعطيها السواك للفم.

اتبع هذه السنة الطيبة ، واشترِ السواك اليوم لتحصل على أسنان ناصعة البياض ولثة صحية ورائحة فم لطيفة.


وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .​
 

المواضيع المتشابهة

أعلى