محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Free Fire Diamonds: كيف تحصل على الماس في Free Fire؟
Free Fire Diamonds

جارينا فري فاير

  • اكتر من طريقة للحصول على الجواهر في لعبة Free Fire.
  • تُستخدم الجواهر في اللعبة لشراء عناصر حصرية داخل اللعبة مثل الشخصيات والأزياء والأسلحة وسكنات المركبات والمزيد.


تعد Free Fire Diamonds أحد أهم جوانب اللعبة. تُستخدم Diamonds in Free Fire لشراء عناصر حصرية داخل اللعبة مثل الشخصيات والأزياء والأسلحة وسكنات المركبات وغير ذلك الكثير. يمكن الحصول على هذه المكافآت مباشرة من المتجر أو استردادها من خلال استكمال مهام Elite Pass. يمكن شراء الجواهر بالانتقال إلى قسم الجواهر في اللعبة.
Free Fire Diamonds

فري فايركيفية الحصول على الجواهر في فري فاير
يمكن شراء الجواهر Free Fire بثلاث طرق مختلفة. فيما يلي طرق القيام بذلك:
رقم 1: زيادة الرصيد
Free Fire Diamonds

يمكن للاعبين الانتقال إلى قسم "زيادة الرصيد" في اللعبة وشراء عدد من الجواهر الذي يرغبون فيه عن طريق إنفاق المبلغ المطلوب من الأموال داخل اللعبة.
في أي وقت ، يمكن للاعبين شراء ما لا يقل عن 100 جوهرة مقابل 0.99 دولار ، والحد الأقصى 5600 جوهرة مقابل 49.99 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل اللاعبون على مكافأة مجانية حصرية عند أول شحن جواهر.
# 2: العروض الأسبوعية
Free Fire Diamonds

العروض الأسبوعية في فري فير

تتميز اللعبة كل أسبوع بالعروض الأسبوعية المتنوعة التي تقدم للاعبين مجموعات مختلفة من العناصر بأسعار مخفضة.
يجب على اللاعبين الذين يرغبون في شراء عناصر أخرى داخل اللعبة مثل قسائم السلاح الملكية ، إلى جانب الجواهر ، الحصول على الجواهر في العروض الأسبوعية للعبة. يمكن للاعب شراء الجواهر كل أسبوع باستخدام العروض الأسبوعية.


رقم 3: العضوية

Free Fire Diamonds


يجب على اللاعبين الذين يطلبون الجواهر بانتظام شراء عضوية أسبوعية أو شهرية ، لتوفير المال ، بدلاً من شراء الجواهر عن طريق زيادة الرصيد. تبلغ تكلفة العضوية الأسبوعية 159 روبية هندية بينما يمكن الحصول على العضوية الشهرية بإنفاق 599 روبية هندية.
توفر هاتان العضويتان الجواهر بأسعار أرخص بالمقارنة مع زيادة الرصيد. تقدم العضويات الأسبوعية أو الشهرية أيضًا بعض المزايا الإضافية مثل بطاقة S-VIP.
يتلقى اللاعبون 60 ماسة يوميًا (إجمالي 420 جوهرة) في العضوية الأسبوعية ، و 2000 جوهرة في العضوية الشهرية. تتوفر مائة جوهرة إضافية بعد أول عملية شراء. في حالة الاشتراك الأسبوعي ، يتم تجديد اشتراك حساب اللاعب تلقائيًا بعد أسبوع.


يُقترح شراء الجواهر ، وعدم استخدام أي نوع من الاختراق أو طريقة غير قانونية للحصول على الجواهر مجانًا أو الفوز بالمباريات. سيؤدي القيام بذلك إلى تدمير تجربة اللعب للاعب وأيضًا للاعبين الآخرين في اللعبة وايضا استخدام اي طرق اخرى غير قانونية يودية هدا الى تعطيل حسابك.
 

المواضيع المشابهة

الوسوم
free fire
عودة
أعلى