محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

الجواهر Garena Free Fire - كيفية الحصول عليها
كيفية الحصول على ألجواهر Garena Free Fire

garena-free-fire-diamond-900x506.jpg


هل تريد الحصول على المزيد من ألجواهر Garena Free Fire؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. تتيح لك هذه العملة القيمة شراء مجموعة متنوعة من السكنات المعروضة ، مما يسمح لك بإظهار براعتك (أو المبلغ الذي أنفقته) خلال المباريات. يمكنك الحصول على أزياء ذات شخصيات خيالية وعناصر فردية من الملابس والمركبات والأسلحة والمزيد.


على الرغم من أنه يمكنك ربح ألماس Garena Free Fire الغريب مجانًا ، إلا أنه ليس بالأمر السهل ، وغالبًا ما يكون المبلغ الذي تربحه أقل بكثير من المصادر الأخرى ، مثل شرائه مباشرة. عادة ما يقتصر على الأحداث رغم ذلك. سنقوم بتضمين قسم صغير حول كيفية تحقيق ذلك ، ولكن دليلنا في الحقيقة يهتم أكثر بزيادة الكفاءة التي تجمع بها الجواهر عن طريق إنفاق الأموال ، لأنها ليست باهظة الثمن.
في هذا الدليل ، سنقوم بتفصيل أكثر الوسائل فعالية للحصول على ألماس Garena Free Fire من خلال إنفاق أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. سنقوم بتضمين قسم صغير حول كيفية الحصول على ألجواهر Garena Free Fire المجاني .

إليك كيفية الحصول على GARENA FREE FIRE DIAMONDS:

أحداث GARENA FREE FIRE DIAMONDS - الأحداث الحالية والقادمة:


تستضيف Garena مجموعة من أحداث Free Fire التي يمكنك المشاركة فيها للحصول على بعض الأشياء الجيدة المجانية. وبالأشياء الجيدة ، فإننا نعني غالبًا الجواهر Free Fire.
فيما يلي قائمة بالأحداث الجديرة بالملاحظة التي تحدث الآن أو قريبًا:
  • هل أنت أفضل من المحترفين؟ يتحداك هذا البث المجتمعي للعب ضد لاعبين محترفين من القارة الأمريكية. يمكن لأولئك الذين يؤدون أداءً جيدًا الحصول على بعض جواهر Free Fire ، مع ما يصل إلى 13000 قطعة في المجموع. أولئك الذين لا يرغبون في المشاركة لا داعي للقلق ، لأن Garena سيطرح الرموز على المشاهدين بشكل دوري.
الجواهر GARENA FREE FIRE: ما هي وكيف تعمل؟
الجواهر هو العملة المتميزة في Garena Free Fire ، مما يسمح لك بشراء سكنات التي تريدها مباشرة أو المقامرة بها على أمل أن تحصل على ما تريده بسعر أرخص باستخدام ميزة Luck Royale.
من الجدير بالذكر أن ميزة Luck Royale تقدم أحيانًا سكنات لا يمكنك شراؤها بشكل مباشر ، لذلك قد تضطر إلى التعود على فكرة المقامرة بالجواهر الخاص بك إذا كنت حقًا تحب شيئ معينًا.
garena-free-fire-diamonds-4-900x506.jpg

كيف أحصل على الجواهر GARENA FREE FIRE؟
الجواب المختصر هو: تشتريها. بينما يمكنك ، في بعض الأحيان ، الحصول على ألجواهر Garena Free Fire مجانًا ، ستحصل فقط على عدد صغير جدًا وسيتعين عليك العمل بجد من أجل ذلك. لن نخدعك هنا ، سيتعين عليك فقط أن تتخلص منها إذا كان الجواهر هو ما تريده.


فيما يلي الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لشراء العناصر في Garena Free Fire:
  • شرائها : أسرع طريقة للحصول على الجواهر هو مجرد شرائه من المتجر داخل اللعبة. يمكنك شراء ما لا يزيد عن 100 دولار مقابل 0.99 دولار (0.99 جنيه إسترليني) أو ما يصل إلى 5600 دولار مقابل 48.99 دولار (48.99 جنيه إسترليني)

  • الحصول على العضوية: توجد عضويتان مختلفتان توفران لك الجواهر مقدمًا والجواهر اليومي والعديد من المكافآت الأخرى. تبلغ تكلفة العضوية الأسبوعية 1.99 دولارًا (1.99 جنيهًا إسترلينيًا) وتوفر 420 ماسة ، بينما تبلغ تكلفة العضوية الشهرية 7.99 دولارًا (7.99 جنيهًا إسترلينيًا) وتوفر 1900. يمكنك شراء كلاهما ، مما يمنحك شارة S-VIP ومضاعفة الجواهر.

  • المشاركة في الأحداث: في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على الجواهر من خلال المشاركة في الأحداث ، لكنها قليلة ومتباعدة ، وعدد الجواهرات التي تكسبها من هذه الطريقة ضئيل ، على أقل تقدير.
garena-free-fire-diamonds-3-900x506.jpg

ما هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على ألجواهر في فري فير؟
إذا كنت تخطط للعب Garena Free Fire لفترة طويلة ، وتريد حقًا الجواهر ، فإننا نوصي بشدة بالحصول على عضوية. من المحتمل أن يعتمد نوع العضوية التي تشتريها على احتياجاتك. إذا كنت لا تحتاج حقًا إلى هذا العدد الكبير من الجواهرات ، يمكنك شراء عضوية أسبوعية متى احتجت ذلك. أو ، إذا كنت ترغب في إنفاق الكثير من الجواهر ، فإننا نوصي بالعضوية الشهرية. يكلفك إلى حد كبير نفس تكلفة أربع عضويات أسبوعية ، ويوفر لك سكنات لمدة 30 يومًا.
أفضل طريقة على الإطلاق لتخزين جواهر Garena Free Fire هو شراء كليهما. سيكلفك ذلك حوالي 15.95 دولارًا (15.95 جنيهًا إسترلينيًا) وسيوفر لك عضوية مميزة في S-VIP. إذا أجرينا حساباتنا بشكل صحيح ، فهذا يعني ما يقرب من 3500 جوهرة شهريًا ، أي ما يقرب من نصف ما ستدفعه مباشرةً مقابلها في المتجر بسعر 32.97 دولارًا (32.97 جنيهًا إسترلينيًا).
نوصي أيضًا بأن تكون ذكيًا مع الجواهر الذي لديك بالفعل. راقب علامة التبويب "اليومية الخاصة" في المتجر للحصول على العناصر المخفضة ، وحاول تأجيل شراء العناصر باهظة الثمن حتى تظهر هناك. يمكنك أيضًا توفير الكثير من ألجواهر Garena Free Fire عن طريق شراء العناصر كجزء من الحزمة.
garena-free-fire-diamonds-2-900x506.jpg

كيف أحصل على جواهر فري فاير مجاني؟
يكاد لا يستحق محاولة الحصول على ألجواهر Garena Free Fire مجانًا. نوصي بدلاً من ذلك بإيلاء اهتمام وثيق لقسم استراتيجياتنا الفعالة من حيث التكلفة ، والذي سيساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الجواهر الذي تشتريه في النهاية
ومع ذلك ، يمكنك الحصول على عدد صغير من الجواهرات المجانية من خلال المشاركة في الأحداث ، لذا راقب علامة التبويب "الأحداث" لشيء يمكنك المشاركة فيه. وبالعدد الصغير ، فإننا نعني حقًا عددًا صغيرًا بالمناسبة. لا تذهب في توقع كسب المئات.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى