محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية تنزيل Call of Duty: Warzone

CoD: Warzone متاح الآن للتنزيل مجانًا للجميع

V6fFVvSf3aTJSDchzpYauH-320-80.jpg





Call of Duty: Warzone خرجت للعلن ، وهي مجانية للعب للجميع. نحن نحب اللعبة كثيرًا ونعتبرها من بين أفضل ألعاب معركة رويال . إنه لأمر رائع أن ترى طريقة اللعب الممتازة في Modern Warfare نظرًا للمعركة القوية مع العديد من الأفكار الذكية.

تضمنت تلك المعلومات المبكرة نظرة خاطفة على الخريطة ، والتي نعرف الآن أنها صحراء فيردانسك الضخمة للغاية ، مع أكثر من 300 نقطة مهمة للتعلم والقتل بالقرب منها. نعلم أيضًا أن هناك وضعين مختلفين (Battle Royale والأكثر عدوانية ، والتركيز على جمع الاسلحة) ، وسنلعب في ثلاثيات ، وستكون هناك مركبات ، وأكثر من ذلك.
لكن الأهم من ذلك أنها مجانية. للجميع. هذا يعني ، على عكس وضع Blackout لعام 2018 لـ Call of Duty: Black Ops 4 ، حتى أولئك الذين لا يمتلكون اللعبة يمكنهم اللعب بدون مقابل. سيتعين عليهم فقط الانتظار لفترة أطول قليلاً وتحمل حجم تنزيل CoD: Warzone الهائل. على أي حال ، إليك كيفية تنزيله وأوقات إصدار Warzone لمنطقتك.


تنزيل CoD: Warzone: كيفية المشاركة في الحدث
إذا كنت تمتلك اللعبة بالفعل ، فسيكون هذا أمرًا رائعًا وبسيطًا. إذا حافظت على تحديث لعبتك على Battle.net بأحدث تصحيح العنوان ، فتوقع أن تتسبب في مشكلة C Drive مع 18 إلى 22 غيغابايت أخرى من البيانات الإضافية ، ولكن يمكن أن تصل إلى 80 غيغابايت إذا لم يكن لديك .




ومع ذلك ، إذا كنت لا تملك اللعبة ، فلديك المزيد من الخطوات التي يتعين عليك اتخاذها ، ولعبة أخرى كثيرة لتنزيلها — 83-101 غيغابايت ، لكي تكون أكثر دقة. يمكنك إما تنزيل Warzone مباشرة أو الحصول عليه من خلال Blizzard's Battle.net ، والتي يمكنك العثور عليها على موقع الويب الخاص بهم.


ل تحميل المباشر ، انتقل إلى صفحة التحميل . يجب أن تشاهد Call Of Duty: Warzone ضمن "الألعاب الشريكة". عندما تمر بعملية التثبيت ، ستقوم بتثبيت مشغل Blizzard لك ،

إذا كنت تستخدم مشغل Battle.net بالفعل ، فيجب أن تكون قادرًا على الانتقال إلى "Call Of Duty: MW" في الشريط الجانبي الأيسر. يوجد الآن زر "Play For Free" كبير في صفحة المشغل في Modern Warfare ، والذي سيبدأ التنزيل.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تنزيل Call of Duty: Warzone مجزأ ، لذلك سيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنزيل أول 20 جيجابايت أولاً. ثم يمكنك المواجهة في Gunfight ضد الروبوتات للاستعداد. بمجرد تنزيل المقطع التالي ، ستكون جاهزًا للانطلاق.



لكي اوفر عليكم لقد قمت برفع اللعبة بالمرفقات كل ما عليك تحميل الملف المرفق وتشغله
وتنتضر تحميل بقية ملفات يجب عليك الانتضار الى ان تنزل ملفات اللعبة كاملة كل هاد حسب سرعة النت لديك كلما كان النت اسرع كلما كان التحميل اسرع

'طبعا تحتاج لاميل مثل ايميل جي ميل قوقل حتى تستطع اكمال تنزيل اللعبة
بعد تحميل الملف اتركه يحمل وسوف يحولك على موقع اللعبة ويطلب منك عمل حساب
اعمل حساب وفعله ومن تم سجل دخول فيه بالللعبة ومن تم تابع معي
Call of Duty: Warzone

بعدها سوف يطلب منك تاكيد الحساب برقم جوال وسوف يحولك للموقع مرة اخرى قم بتفعيل حسابك بالرقم وتاكيده ومن تم تابع التنزيل
Call of Duty: Warzone

واضغط على

Start Install

Call of Duty: Warzone



هل Warzone مجانية؟

نعم ، ولا يمكننا أن نصدق ذلك بأنفسنا أيضًا. لست بحاجة إلى شراء اللعبة الرئيسية أو حزمة أصغر مثل Battle Edition لـ Black Ops 4 العام الماضي للعب: إنها مجانية تمامًا. كما هو الحال مع Fortnite وغيرها من الألعاب المجانية متعددة اللاعبين ، هناك تمريرات موسمية والعديد من مدفوعات الأموال الحقيقية الأخرى التي يمكن دفعها لتمنحك تدفقًا ثابتًا من الغنائم والتقدم ، ولكن يمكنك لعب التجربة الكاملة دون إنفاق الكثير من المال. .​
 

المرفقات

  • call of duty warzone pc download.rar
    1.9 MB · المشاهدات: 317

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى