الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.


السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عبارة عن ماهو برج شهر 9 يوم 30 ما هو برج شهر 8 ما هو برج شهر 9 يوم 27 ما هو برج شهر 9 يوم 28 برج شهر 9 ما هو برج شهر 9 يوم 26 رجل برج العذراء كلام حلو


9%87%D9%88_%D8%A8%D8%B1%D8%AC_%D8%B4%D9%87%D8%B1_9.jpg

السمات العامة للعذراء
من الواضح أن كلمة العذراء ترمز إلى الطهارة والعفة وتشير إلى الطهارة والعفة ، مما يفسر وجود العديد من أصحاب هذه العلامة الذين يفضلون العزوبة ، ويميلون إلى الحب البكر والعفة. ومع ذلك ، لا ينبغي تعميم هذا الحديث على جميع أصحاب هذه العلامة. قد يتزوج الكثير منهم أيضًا ويكون لديهم أسرة ، وهم أيضًا غالبًا ما يكونون أصحاب أسر سعيدة ومستقرة ، ويلعبون دور الأمهات والآباء بطريقة جيدة ، وكل من هو قريب من أصحاب برج العذراء سيجد ذلك إنهم لا يحبون الذهاب إلى الاحتفالات والمناسبات الصاخبة ، ولهذا هناك عدة أسباب ، أهمها: مزاجهم الخاص. اختلاطهم بالناس يجعل الأمر صعبًا ، الأمر الذي يبعدهم عن هذا الجو ، ويبعدهم عن المتعة والتسلية ، وكذلك التزاماتهم وأعمالهم التي يكرسونها كثيرًا من وقتهم ، فيجدون أن أولوياتهم هي أهم من هذه الأشياء التي لا تهمهم.



واقعية العذراء
يُعتبر المولودون في برج العذراء من الأشخاص الذين لا يعتمدون في حياتهم على الأحلام والتصورات ، ويرفضون بناء القصور بالهواء ، والابتعاد عن الواقع بأمور خيالية. إنهم يفكرون كثيرًا ، وتجدهم قلقين ، وهذا الاهتمام يأتي عادة في شخصيتهم ، وهي غريزة يعتنقونها ، وليس من الضروري أن يكون ذلك بسبب تراكمات الحياة ، وحتى الابتسامة التي تنبعث منهم مليئة بالقلق والتفكير ، وعلى الرغم من كل هذا تجد أن ملامحهم هادئة ومرتاحة ومطمئنة في معظم الأوقات ، وهذا ما يجعلهم يبدون متناقضين بسبب ما سبق ذكره عن الانطباع الأول لديهم يصنع على الناس.



كفاءة
برج العذراء علامة فاعلة ، يصاحبها برودة وصفاء ذهني ، لكن صاحبها قلق في أوساطه النفسية إلى درجة عالية ، وبسبب ذلك قد يهتز توازنه النفسي والصحي ، لكن أصحاب يسعى برج العذراء للقيام بواجباته على أكمل وجه ، إلا أنه قد يتجنب الواجبات التي فرضت عليهم ، ويجدون صعوبة وصعوبة وغير راغبين في تنفيذها ، وبشكل عام هذا لا يغير شيئًا من صدقهم في صدقهم. الأقوال والأفعال ، وأصحاب برج العذراء لديهم القدرة على استلام المهام المميزة ، ويمكن الاعتماد عليهم في أقسى الظروف وأصعبها.



الحب
يعرف رجال العذراء ما يريدون تعريفه ، وحتى لو كانوا في حالة حب ، فإنهم لا يمشون وأعينهم مغلقة.


وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى