الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن تقاليد عيد الميلاد في جميع أنحاء العالم

الاحتفال بعيد الميلاد

من الأعياد المهمة التي تجدها في جميع أنحاء العالم أعياد الميلاد ، وهي عيد فردي ، أو ذكرى ولادة فرد ، غالبًا ما يتم تحضير هذا اليوم للاحتفال به مع العائلة والأصدقاء. وتمنياته ، وفي عيد الميلاد ، أغاني خاصة ورقصات متعددة ، يتم فيها تقديم الحلويات ، وأهمها كعكة مزينة بالشموع ، وهناك العديد من تقاليد الكريسماس حول العالم وأساطير وأساطير منتشرة حول العالم مثل إذا تمنى حفل عيد الميلاد أمنية ثم أطفأ الشموع التي تزين الكعكة ، ويتوقع كثيرون أن تكون رغبته تتحقق بشرط ألا يبلغ أحدا برغبته.

D%D9%88%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85.jpg

تقاليد عيد الميلاد في جميع أنحاء العالم

عيد الميلاد هو وقت للاحتفال ، والبعض يعتبره محظورًا والبعض الآخر لا يرى ضررًا في القليل من المرح ، أو ربما الكثير من المرح والمتعة ، وتختلف تقاليد الاحتفال بأعياد الميلاد من مكان إلى آخر ، لذلك فإن كل بلدة لها تقاليدها الخاصة في الاحتفال ، بما في ذلك التقاليد المعروفة ، كل شخص لديه أغنية عيد ميلاد وكعكة ، وبعضنا غريب ، وعلى النحو التالي بعض تقاليد عيد الميلاد حول العالم:

الهند: عند تقديم هدية لشخص من الهند يجب أن تتجنب تغليف الهدية بورق أبيض وأسود ، أما بالنسبة للهنود فهي علامة على سوء الحظ والتلاعب.
الصين: تحافظ الصين على عاداتها وتقاليدها في احتفالاتها وخاصة عيد الميلاد. يفضلون تناول المعكرونة الطويلة على الكعك والحلويات ، معتقدين أنها تسبب الراحة والعمر الطويل.
تايلاند: يقال إن الشعب التايلاندي اعتاد أداء طقوس معينة في المعبد ، كما يقدم التايلانديون هدية ، ومن المعروف أن هذه الطقوس هي التي تسبب ازدهار حياتهم الحالية والمستقبلية.
روسيا: قد لا يهتم الروس بالهدية المقدمة بقدر اهتمامهم بالبطاقة المرفقة. يجب أن يكون الشخص المانح للهدية صادقًا في اختيار كلماته ، لأن عبارة "عيد ميلاد سعيد" وحدها قد تؤذي مشاعر المستلم.
جامايكا: من أغرب تقاليد الكريسماس حول العالم أن يرمي الناس بالدقيق على وجه صبي عيد الميلاد ، وهو ما يفترضه شعب جامايكا أنه وسيلة لجلب الحظ السعيد.

الاحتفال بيوم عيد الميلاد

الجميع ينتظر عيد ميلاده وهو موعد خاص ويوم محدد يتكرر كل عام ليتقدم سنة في الحياة حيث يلتقي مع اصدقائه في عيد ميلاده ويتلقى التهاني والهدايا ولكن اذا كان عيد ميلاد الشخص في 29 فبراير ، حيث يتكرر هذا اليوم كل أربع سنوات مرة واحدة في ما يسمى بالسنة الكبيسة ، وهذا يسمى "قفزة" حيث يحتفلون عادة بأعياد ميلادهم في 28 فبراير أو 1 مارس ، ولكن بعض البلدان تستخدم أعياد الميلاد القانونية لحساب القوانين المحلية للوقت فترات. كشف فريدريك ، المتدرب ، أنه ملزم بالخدمة حتى عيد ميلاده الحادي والعشرين بدلاً من عيد ميلاده الحادي والعشرين


وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى