الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن لطيف مثالي لحفل التخرج


لقد عدت مع جولة أخرى من تحديثات الحفلة الراقصة! تعلمون أن هو المفضل لدي! إذا كنت تتطلع إلى التجربة بنفسك هذا العام ، فراجع تسريحات الشعر الثلاثة السهلة التي ستجعلك تتدحرج إلى حفلة موسيقية بأناقة.
جديلة
N0A9422-1024x683-1024x683.jpg

، لا يمكن أن يكون هذا الجديل في الوقت المناسب! مظهرها الأنثوي الناعم هو اللمسة النهائية المثالية لأي مظهر لحفلة موسيقية. لتحسين هذا المظهر ، أقترح البدء بقاعدة من تجعيد الشعر عمرها بضعة أيام للمساعدة في إضافة بعض الحجم. يجمع هذا المظهر بين مزيج من الضفائر الهولندية مع ذيل حصان ضخم ، مما يضيف أطنانًا من الأبعاد والملمس.
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، 1 صغير مرن للشعر ، 1 حامل ذيل الحصان ، ومثبت الشعر.

الوقت المطلوب: 5 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
أوبدو الفرنسية جديلة
CGH-French-Braid-Updo-4-768x512.jpg

إذا كنت تبحث عن مظهر حفلة موسيقية أكثر تقليدية وأنيقة ، فهذه هي تسريحة شعرك. يبدو الأمر صعبًا للوهلة الأولى ، ولكن مع قليل من الممارسة ، سوف تتقنه في لمح البصر. تقلباتها ونسيجها وتعقيداتها ستجعل الرؤوس تدور في رهبة تتساءل كيف فعلت ذلك! إنها مظهر رائع إذا كنت تريد إزالة الشعر من وجهك وأنت ترقص طوال الليل.
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مشبك شعر ، دبابيس شعر ، 6 أشرطة مطاطية صغيرة للشعر ، ومثبت للشعر.

الوقت المطلوب: 5-8 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
سحب من خلال أوبدو
annie5pullthruupdo2-768x512.jpg

هذا التحديث رائع للغاية @ إنه مظهر مصقول وأنيق ومناسب لأي شكل وجه. على الرغم من أنه قد يبدو معقدًا ، إلا أنه في الحقيقة مجرد مزيج من عدد قليل من ذيل الحصان مع تجديل خفيف. تأكد من أن لديك الكثير من دبابيس الشعر لهذا واحد!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، ومشط ذيل الفئران ، ومطاط الشعر ، ودبابيس الشعر ، ومثبت الشعر.

الوقت المطلوب: 10 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى