لا مزيد من الخوف من الآفات في أذهان أصحاب المنازل من الصراصير. أكثر من أي آفة أخرى - بما في ذلك النمل أو البعوض أو حتى العناكب - تعد الصراصير إلى حد بعيد أدنى الآفات المنزلية.

جزء من الإحباط هو الصعوبة التي يواجهها العديد من أصحاب المنازل في قتل الصراصير. يتميز بصدفة هيكلية خارجية قوية وتكيف سريع مع المبيدات الحشرية ، وهم يبحثون باستمرار عن أحدث طرق قتل الصراصير. لكن أفضل طريقة لفهم كيفية قتل الصراصير في جميع أنحاء المنزل هي معرفة كيفية عملها.



لماذا تبقى الصراصير



أول شيء يجب أن يفهمه أصحاب المنازل عن الصراصير هو سبب دخولهم إلى المنازل في المقام الأول. هناك العديد من الأسباب:




مأوى

مصدر الغذاء

الدفء

رطوبة



مثل معظم الآفات ، لا تذهب الصراصير إلى أي مكان دون حافز ؛ إذا كانوا في منزلك ، فمن المحتمل أنهم وجدوا شيئًا مفيدًا لبقائهم على قيد الحياة. تبقى الصراصير لسبب ما سواء كان فتات طعام أو طلب حماية في المجاري والمصارف. مفتاح السيطرة الناجحة على الصراصير هو القضاء على أسباب بقائهم على قيد الحياة.




كيف تقتل الصراصير دفعة واحدة



لسوء الحظ ، فإن العثور على صرصور واحد يعني دائمًا وجود الكثير في مكان آخر. هذا لا يبشر بالخير للأشخاص الذين يجدون صعوبة في قتل صرصور واحد ، ناهيك عن مهاجمة مستعمرة منهم. في نفس الوقت ، قد يكون هناك أقل مما تعتقد.


تتمثل إحدى طرق التقدير في تتبع عدد المرات التي تراها فيها. إذا كنت تتناوله مرة واحدة فقط كل بضعة أيام ، فربما لا تكون شديدة. إذا كنت تراها أثناء النهار والليل كلما قمت بتشغيل الضوء ، فقد تكون مشكلة أكبر.







استخدم النصائح التالية لمكافحة الآفات حول كيفية قتل الصراصير بشكل متكرر وانتشارها حسب الضرورة:



ضع مصائد لزجة حول الزوايا والأماكن الأخرى التي تشتبه في دخول الصراصير إليها.


انشر حمض البوريك المسحوق على أي صرصور. سوف يمتص الرطوبة ويجعلها تتقلص على الفور.


امزج حمض البوريك مع السكر كطعم لقتل.



رش أحدث إصدار من مبيد الصراصير ، وليس شيئًا كان موجودًا في المرآب الخاص بك لأكثر من عام ؛ تتكيف الصراصير بسرعة مع السموم.



قبل كل شيء ، ممارسة الوقاية! تخلص من بقايا الطعام والمناطق الرطبة وحافظ على منزلك نظيفًا في جميع الأوقات!



الصراصير في الأخبار



بشكل لا يصدق ، هذه الآفات هي الأكثر شيوعًا في الأخبار. تعد المنازل والمطاعم الموبوءة موضوعًا شائعًا للمحادثة (مثل هذا مثير للاشمئزاز كما يبدو). في مقال في صحيفة نيويورك تايمز ، حول تدابير خفض تكاليف الكلية ، قال أحد الخبراء إنه لا ينبغي للجامعات خفض التكاليف عندما يتعلق الأمر بطرد المستأجرين من الصراصير في غرف النوم. إذا كنت بحاجة للتخلص من الصراصير ، قد تحتاج إلى التفكير في الطرق التالية لمساعدتك في التخلص منها نهائيًا.







الصراصير في الأخبار



بشكل لا يصدق ، هذه الآفات هي الأكثر شيوعًا في الأخبار. تعد المنازل والمطاعم الموبوءة موضوعًا شائعًا للحديث (مثل هذا مثير للاشمئزاز كما يبدو) في غرف النوم. إذا كنت بحاجة للتخلص من الصراصير ، قد تحتاج إلى التفكير في الطرق التالية لمساعدتك في التخلص منها نهائيًا.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى