الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم


احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن العناية بالبشرة حب الشباب 8 نصائح بسيطة لمتابعة

ne%2BSkin%2BCare%2B8%2BSimple%2BTips%2BTo%2BFollow.jpg

تعد البثور والرؤوس السوداء والبثور المنتشرة على الوجه والتي تشوه الملامح من أكثر المشاكل شيوعًا التي يعاني منها الكثير من الناس وخاصة الإناث حيث أنها تؤثر على جمال بشرة المرأة وتجعلها أرق بشكل دائم وتفكر في كيفية الحصول عليها. التخلص منه نهائيا ، ويظهر حب الشباب بأشكال عديدة مثل الرؤوس السوداء والبيضاء والبثور وغيرها ، والسبب الرئيسي لظهورهم غير معروف ومؤكد تماما. لكن هناك بعض العوامل التي تساهم في ظهورها على الجلد: تغير في الهرمونات ، أو إفراز مفرط لزيوت البشرة ، وانغلاق مسامها.

عدد الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم بين 12 و 24 عاما. تحديد سبب ظهور الشباب. يشار إلى أن الإفراط في إفراز الغدد الدهنية هو السبب وراء معظم حالات تفشي حب الشباب.

ips%2BTo%2BFollow%2B%25E2%2580%25AB%25E2%2580%25AC.jpg




الشعيرات الدموية الدهنية هي مزيج من بصيلات الشعر والغدد الدهنية في الجلد. وباطن القدمين ، توجد وحدات شعر في جميع أنحاء الجسم. هم مسؤولون عن إفراز مادة دهنية تسمى الزهم. العوامل الطبيعية (العوامل الطبيعية للبشرة) ، يتم تحفيز الغدد الدهنية لإنتاج المزيد من الدهون أكثر من المعتاد. عندما يحدث هذا ، يسد الزيت الزائد مسام الجلد. هذه العملية تحفز جهاز المناعة على العمل. إنهاء الالتهاب ، مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب.

er-head-having-sad-expression-pointing_176532-9979.jpg



يمكن أن يؤثر حب الشباب على أي نوع من أنواع البشرة. نوع البشرة الدهنية عرضة لحب الشباب. من ناحية أخرى ، قد لا تكون البشرة الجافة حساسة خلال فصل الشتاء. الجلد الطبيعي يساوي حب الشباب ولكن مستوى الخطورة قد لا يكون بهذا الارتفاع.

في الوقت الحاضر ، حب الشباب غير قابل للشفاء حتى الآن ولكن يمكن علاجه بالعديد من طرق العناية بالبشرة حب الشباب. يطلب الكثيرون المساعدة من الأدوية الموضعية التي يتم وضعها على سطح الجلد. ومع ذلك ، فإن استخدام منتجات العناية بالبشرة مثل "ضمادات شرائح المسام" قد تزيل الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء ولكن لا تحتوي على دهون زائدة.

scar-from-acne-face_46178-298.jpg



: النصائح والعلامات المستخدمة في النصائح التالية

1-نظام غذائي صحي ومتوازن. لذلك ، يجب أن يكون صحيحًا أن النظم الغذائية الأساسية هي العناصر الأساسية في سنتهم الابتدائية

2. اشرب الكثير من السوائل ، مثل الماء والعصائر. قلل من تناول المشروبات الغازية.

3. لا ينصح بالماكياج.

4. اغسلي وجهك بالماء والصابون اللطيف. المنطق من خلايا الجلد الميتة والبكتيريا الموجودة في الخشب. استنادًا إلى حقيقة أن الأوساخ هي سبب حقيقي ، فهذا يعني أن المزيد من العدوى قد تزيد من العدوى.

5. استخدم ضمادات تنظيف موضعية تحتوي على واحد أو مجموعة مما يلي: حمض الساليسيليك ، الكبريت ، وبيروكسيد البنزويل لإزالة الزيوت الزائدة. طريقة أخرى لتقليل الدهون في الجلد هي غسل الوجه بالماء الساخن الذي تحمله.

6. التقليل من استخدام المنظفات القوية واستخدام منتجات العناية بالبشرة التي تقشر بشكل معتدل. لا تفرك بقوة على المناطق المصابة.

7. إذا كانت يديك متسخة ، امتنع عن لمس وجهك.

8. إذا كان لديك شعر طويل ، ابعده عن الوجه. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان الطقس حارًا وكنت تتعرق.


وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى