محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

هل تعرف مقدار بيانات الجوال التي يستهلكها Instagram؟​



Data-Usage-Facebook-blog~2017-02-06-08-58-49~cache.jpg


يبدو أن وسائل التواصل الاجتماعي هي مستهلك رئيسي للبيانات.​




حسنًا ، يبدو أن وسائل التواصل الاجتماعي هي مستهلك رئيسي. وفقًا للتقديرات الحديثة ، يمكن أن يستخدم التصفح عبر Instagram لمدة ساعة على سبيل المثال ما يصل إلى 100 ميغابايت من بيانات الهاتف المحمول. لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكن إذا قمت بذلك كل يوم ، فستصل قريبًا إلى 3 جيجابايت شهريًا. وبالمقارنة ، فإن الاستماع للموسيقى لا يتطلب سوى نصف كمية بيانات الهاتف المحمول. لذلك من الأفضل أن تتأكد من أن لديك حزمة إنترنت جوال مناسبة.



عرض ومشاركة ليس فقط الصور ولكن مقاطع الفيديو أيضًا

يؤدي عرض تلك الصور الجميلة على Instagram أيضًا إلى إخراج جزء صغير من حزمة البيانات الخاصة بك في كل مرة. توقع حوالي 1 ميغا بايت مقابل 40 صورة تقريبًا. ويمكنك الوصول إلى ذلك بسرعة نظرًا لأنه على Instagram لا يمكنك متابعة العائلة والأصدقاء فحسب ، بل أيضًا الأشخاص المشهورين والعلامات التجارية المفضلة لديك.

بالمناسبة ، يستخدم تحميل الصور الكثير من البيانات. يجب أن تتوقع استخدام حوالي 2 إلى 4 ميغابايت لكل صورة تنشرها على Instagram. ونظرًا لأن الجودة تتحسن باستمرار ، فإن كمية البيانات المحمولة التي تحتاجها لهذا في المستقبل ستزداد فقط.

ولكن لفترة طويلة الآن ، لم تكن الصور هي الأشياء الوحيدة في التطبيق بأي حال من الأحوال. يوجد أيضًا Instagram Video ، والذي يعرض مقاطع فيديو من 3 إلى 60 ثانية. وما رأيك في الإطلاق الأخير لـ Instagram Stories ، وهو منافس Snapchat يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو في شكل قصص مع متابعيك. أخيرًا ، يوفر هذا المزيد من الخيارات في التطبيق ، ولكنه يعني أيضًا أنك ستضع مطالب أكبر على الإنترنت عبر الهاتف المحمول.
 

المواضيع المشابهة

أعلى