محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة


أفضل ثيمات WordPress عربية لمواقع RTL العربية (2020)



هل تبحث عن ثيم WordPress عربي جيد؟
لقد اختبرنا الكثير .. وإليك أفضل ثيمات RTL WordPress!
واحدة من أكثر المشاكل المحبطة لمستخدمي WordPress العربية هي العثور على تيمات WordPress التي تدعم من اليمين إلى اليسار (RTL) للغات مثل العربية والفارسية والأردية والعديد من اللغات الأخرى .
على الرغم من وجود العديد من الثيمات WordPress التي تدعم اللغات من اليسار إلى اليمين (LTR) ، إلا أن هناك عددًا قليلاً نسبيًا من ثيمات WordPress العربية و RTL ، سواء كانت مجانية أو مدفوعة.
في هذه الصفحة ، نشارك معكم في صقور الابداع مجموعة من أفضل قوالب WordPress للمواقع العربية.
تحتوي الثيمات الموجودة في المجموعة أيضًا على دعم آخر للغة RTL مثل الفارسية والأردية وجميع اللغات من اليمين إلى اليسار أيضًا ، ويمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من المجالات.​


قائمة أفضل ثيمات WordPress العربية



قالب إنڨينس Envince


Envince-Free-Arabic-WordPress-Theme-1024x768.jpg

Envince هو ثيم WordPress مجاني يدعم اللغة العربية ولغات RTL الأخرى. إنها مجلة WordPress مدعومة من Bootstrap.
يأتي Envince بميزات تحرير السحب والإفلات والتي ستتيح لك إنشاء مواقع مجلات قوية بسهولة دون الحاجة إلى معرفة الترميز.

التحميل والمعاينة


قالب بوينت Point


Point-Free-Arabic-WordPress-Theme.png

Point هو ثيم WordPress عربي مجاني أخر يمكنك تنزيله مباشرة من متجر قوالب WordPress.Org واستخدامها على موقع WordPress العربي الخاص بك.
في وقت كتابة هذا المنشور ، كان لديه 40.000+ تثبيت نشط بمتوسط تقييم 4.5 / 5.
Point هو تيم WordPress متعدد الأغراض وسريع الاستجابة يمنحك القدرة على تخصيص موقعك من خلال لوحة الخيارات المتقدمة للموضوع من لوحة تحكم مسؤول WordPress .
يمكنك بسهولة اختيار تخطيطات الموقع التي تريدها وخلفيات الموقع وأنظمة الألوان ، بالإضافة إلى التحكم في الميزات المتنوعة للثيم.

التحميل والمعاينة



قالب أكسس بريس AccessPress Parallax


AccessPress-Parallax-Free-WordPress-Theme.png

AccessPress Parallax هو ثيم WordPress مجاني آخر يدعم اللغة العربية ، على الرغم من أنه مجاني ، إلا أنه قالب وورد برس غني بالمميزات مع تصميم جميل ومتناظر.
إنه مستجيب تمامًا ولديه خدمات وفريق ومدونة ومحفظة وتخطيطات شهادة تمنحك القدرة على إنشاء أي نوع من مواقع الويب التي تريدها ، كما أنه يحتوي على لوحة خيارات القالب متقدمة تساعدك على تخصيص موقعك من داخل منطقة الإدارة الخاصة بك .
تشتمل ميزات AccessPress Parallax أيضًا على شريط تمرير مميز ، وإعدادات متقدمة للنشر ، والتكامل مع خرائط Google ، والقدرة على تعيين شعار / ايقونة موقع مخصصة ، ورسوم متحركة CSS ، وحث على اتخاذ إجراء ، ومُحسّنات محرّكات البحث ، ويدعم العديد من إضافات SEO WordPress ، وجاهزة للترجمة ، و CSS / JS مخصص .
الموضوع جاهز تمامًا للترجمة ، وهو متوافق أيضًا مع WooCommerce Plugin و bbPress. كما أنه يدعم البرنامج المساعد POLYLANG.

التحميل والمعاينة


==================


Theme Checker: هذه الإضافة تسمح لك بالتحقق بسهولة إذا كان قالب ووردبريس يلبي أحدث المعايير الموصى بها أم لا. مفيدة جدا للمطورين ولأي مستخدم ووردبريس يريد التحقق من جودة القالب الذي يستعمله.


هل تعرف أي ثيم عربي آخر لـ WordPress؟

إذا كنت تعرف أي قوالب WordPress أخرى تدعم اللغة العربية وترغب في مشاركتها مع الآخرين ، فلا تتردد في مشاركتها في تعليق ، وإذا كانت تلبي معاييرنا ، فسنضيفها إلى قائمة أفضل ثيمات WordPress العربية.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى