محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

12 طريقة مجانية لكسب المال من الإنترنت دون أي استثمار​


Earn-Money-From-Internet-Without-Any-Investment.jpg


أنا متأكد من أنك تعرف على الأقل صديقًا واحدًا أو فردًا من العائلة أو زميلًا يكسب أموالًا جيدة عبر الإنترنت. ربما كنت تعتقد أنه من السهل جمع المال. يمكنك فعلها ايضا ولكن إما أنك وقعت في فخ عملية احتيال عبر الإنترنت أو فشلت.

هل تساءلت يوما لماذا؟
هذا إما لأنك لا تعرف من أين تنظر ومن أين تبدأ أو أنك تريد اختصارًا لكسب الكثير من المال. دعني أخبرك ، لا يوجد طريق مختصر لكسب المال . عليك أن تعمل بجد.
دعني أخبرك قصة . ذهب أحد أصدقائي لمهرجان رقمي في وقت ما. هناك رأى رجلاً يجلس مع لوحة كبيرة يقول "اربح المال بسرعة: نموذج بسيط وسهل ووظيفة ملء الاستبيان".


بدا العرض جذابًا له. اقترب وسجل في الوظيفة. وكانت الصفقة تقضي بدفع مبلغ مبدئي قدره 40 دولارًا لإكمال التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتلقى بعض نماذج الاستبيان وسيحصل على أموال مقابل ذلك.
بعد بضعة أيام ، تلقى المزيد من الاستطلاعات عبر الإنترنت التي ملأها وأرسلها بكل سرور. استمر هذا لمدة شهر حتى تعذر الوصول إلى قناة الاتصال (البريد الإلكتروني) يومًا ما. ارتدت جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به ولم يتم العثور على الرجل الذي وظف صديقي في أي مكان.

هذه مجرد واحدة من القصص التي تحدث عبر الإنترنت. هناك الملايين من الحيل هناك. السبب في أنني أخبرك بهذه القصة ليس لإخافتك ، ولكن لإظهار الحقيقة لك .
قم بالتحقق الصحيح قبل الاشتراك في بعض الأعمال. تحقق من الشركة و الموقع أو الشخص الذي يقف وراء العلامة التجارية. خلاف ذلك ، قد ينتهي بك الأمر بالعمل لساعات بدون نقود.
اليوم ، سأشارك بعض الطرق البسيطة والشرعية لكسب المال عبر الإنترنت والتي يمكن لأي شخص القيام بها. سواء كانت ربة منزل تبلغ من العمر 40 عامًا أو طفلًا في المدرسة يبلغ من العمر 15 عامًا أو شخصًا متقاعدًا ، يمكنك اختيار خياراتك والبدء في العمل عبر الإنترنت.
لزيادة الدخل وتغطية الاحتياجات الاساسية مثل دفع الفواتير وشراء الملابس والطعام والاحتيجات الخاصة بك

لذلك ، لمساعدتك في كسب المال ، إليك ست طرق لكسب المال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء بخلاف الاتصال بالإنترنت ، وكذلك الكمبيوتر او الجوال!
يمكن أن تجعلك هذه الأساليب تكسب دخلاً لائقًا ، اعتمادًا على مقدار الوقت والجهد الذي تبذله.

كيفية كسب المال عبر الإنترنت دون استثمار (وانت جالس ببيتك)​

بصراحة ، هناك مئات الطرق. عندما تبحث على الإنترنت ، ستجد طرق شرعية إلى جانب العديد من عمليات الاحتيال. أوصي بشدة بالابتعاد عن البرامج التي تطلب منك القيام بالاستثمار الأولي لبدء استخدام صيغتها لكسب المال.
هنا ، أشارك كيفية كسب المال عبر الإنترنت ، وهو سهل الاستخدام وشرعي في نفس الوقت. قليل منهم سوف يتطلب منك مهارات معينة مثل التواصل الجيد ، وقدرات الكتابة الجيدة ، إلخ.
دعنا نصل إليها دون أي تأخير:​

1. بيع مهاراتك على Fiverr

make-money-online-for-free.jpg


Fiverr هو أفضل مكان لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا. يتيح لك هذا الموقع تقديم أي نوع من الخدمات التي تجيدها وكسب المال منها. إن بدء استخدام Fiverr أمر سهل ، وهو مصمم للمستخدمين مثلك الذين يرغبون في العمل من المنزل وكسب المال.
هناك العديد من قصص النجاح على موقع Fiverr ، وبمجرد تصفحك لأسواقهم ، يمكنك العثور على الكثير من الأفكار التي من شأنها أن تساعدك على البدء. أفضل جزء ، هذا مجاني تمامًا ،

هدا رابط الموقع
او يمكن استخدام موقع خمسات للناس الي ما تتقن اللغة الانجليزية

2. كن مساعدًا افتراضيًا:

هذه أفضل طريقة أخرى لكسب المال من خلال الجلوس في المنزل. مع تزايد عدد رواد الأعمال المنفردين ، يزداد الطلب على المساعد الافتراضي. وظيفة المساعد الافتراضي هي تمامًا مثل المساعد الشخصي ، ولكنها تتم افتراضيًا.
يمكن أن تكون الوظيفة مثل:​
  • القيام بعمل بحثي​
  • الرد على رسائل البريد الإلكتروني​
  • كتابة محتوى أو نسخ إعلانية​
  • الإشراف على التعليقات​
في المتوسط ، يمكن أن تساعدك وظيفة المساعد الافتراضي في كسب ما بين 2 إلى 30 دولارًا كل ساعة.
بالنسبة لأي شخص لا يستطيع الخروج من المنزل ، ويحتاج إلى مصدر ربح يجلس في المنزل ، فإن أن يصبح VA خيارًا مربحًا. لقد نشرنا بعض الأدلة في وقت سابق عندما أصبحت VA ، ويمكنك قراءة المزيد عنها من خلال النقر على الروابط أدناه.​



3. تقديم خدمة كتابة المادة

  • : ✅
يبحث المدونون ومسؤولو المواقع دائمًا عن محتوى جديد وفريد لمدوناتهم ومواقعهم الإلكترونية. لتصبح كاتب مقال ، كل ما تحتاجه هو مهارات الكتابة الجيدة ويجب أن تكون قادرًا على استكشاف الإنترنت للعثور على المعلومات الصحيحة.
هذه واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء.
فيما يلي قائمة بالمواقع التي تدفع مقابل الكتابة:


سيتم الدفع لك من 2 إلى 100 دولار لكل مقال حسب متطلبات الكلمة وجودتها. سيتم إرشادك إلى جودة المقالات والمكانة وعدد الكلمات وما إلى ذلك أثناء إجراء الصفقة.

4. العمل الحر:


سواء كنت مصمم جرافيك أو مديرًا ماليًا أو كاتبًا أو ربة منزل ، فإن العمل الحر يناسبك. تحتاج فقط إلى التفكير فيما تجيده ، ويمكنك أن تكسب رزقك.
يمكنك أن تكون رئيسك في العمل ، ويمكنك العمل من أي مكان تريده ، والعمل وفقًا لجدولك الزمني. ببساطة، التسجيل للحصول على وظيفة تراسل على مواقع ،

بالطبع ، المواقع المختلفة لها جداول وشروط دفع مختلفة ؛ ما عليك سوى اختيار الموقع وفقًا لاحتياجاتك.
نصيحة: اصنع ملفًا شخصيًا جيدًا واذكر نقاط قوتك وأعمالك السابقة. اطلب من الناس ترك مراجعة بعد العمل. سيؤدي هذا إلى ترسيخك كموظف مستقل مشهور في مواقع العمل المستقل.
شاهد هدا الموضوع


5. ابدأ مدونة مربحة

set-up-blog-for-money.jpg

إذا كنت شغوفًا بالكتابة وترغب في مشاركة أفكارك أو عواطفك أو ما تعلمته مع الناس ، فإن التدوين يعد خيارًا رائعًا بالنسبة لك.
ليس عليك أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا أو خبيرًا في الكمبيوتر لبدء رحلتك عبر الإنترنت.
إليكم قصة مهمة ، تعرَّض مؤسس هذه المدونة " هارش أغراوال " لحادث ، ولم يتمكن من النهوض من الفراش لمدة 6 أشهر.
earn-online-at-home-after-accident.jpg

في ذلك الوقت ، جعل التدوين مسيرته المهنية بدوام كامل ، والآن يكسب أكثر من 40000 دولار شهريًا.

فيما يلي بعض الطرق الشائعة لكسب المال من التدوين .


يعد بدء التدوين أمرًا سهلاً ، وكل ما تحتاجه هو دومين واستضافة لبدء استخدام WordPress المستضاف ذاتيًا.
او يمكن البدء بدون دفع شيئ عن طريق الفيديو السابق :)
يمكنك البدء في الكسب في غضون 2-3 أشهر. كل هذا يتوقف على مقدار الوقت والعمل الجاد والتفاني الذي ترغب في منحه.

6. إنشاء مقاطع فيديو YouTube أو قناة:

كم مرة شاهدت إعلانات على مقاطع فيديو YouTube؟ إلى أن تعرفت على فرص كسب المال عبر YouTube ، لم أكن أعرف مطلقًا مستخدمًا عاديًا مثلك ويمكنني كسب الدخل عن طريق تحميل مقاطع الفيديو على YouTube.
ليس بالضرورة أن يكون مقطع فيديو تقنيًا ؛ يمكن أن يكون أي شيء اخر.
ومع ذلك ، يجب أن يكون الفيديو أصليًا (انت صاحب الفيديو ) . يمكنك ببساطة تحميل مقاطع الفيديو على YouTube واستثمارها باستخدام Adsense .

لا تحتاج إلى إنفاق الكثير أو شراء كاميرا احترافية أو أي من هذه الأدوات. يمكن لمسجل فيديو الهاتف الذكي الجيد أن يفعل السحر. فقط كن مستعدًا لالتقاط بعض اللحظات المجنونة.
يمكن لربات البيوت التفكير في بدء عرض طبخ أو أشياء مماثلة. إذا كنت جيدًا في ممارسة اليوجا أو البيلاتيس أو أي شكل آخر من التمارين ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو DIY وتحميلها على YouTube وتمكين الإعلانات عليها.​

8. التسويق بالعمولة

hqdefault.jpg


التسويق بالعمولة هو أفضل طريقة لأي شخص لبدء جني الأموال عبر الإنترنت. لا يتطلب هذا أي استثمار ويمكنك استخدام مدونتك أو حتى منصة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Twitter و Facebook للترويج وكسب المال.

أعرف أن المدونين يكسبون الآلاف في المنزل فقط من خلال التسويق بالعمولة.​

9. بيتكوين والعملات المشفرة

Make-money-online-with-Cryptocurrencies.jpg
إنه عام 2021 وليس هناك شك في أن العملات المشفرة موجودة لتبقى.
تمامًا مثل طفرة الدوت كوم ، فإن البيتكوين والعملات المشفرة في مرحلة أساسية جدًا ولكن إذا قضيت بعض الوقت في العمل الجاد ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى كسب الكثير من المال.
أفضل جزء هو أنه يمكنك العثور على معظم المعلومات عبر الإنترنت وأوصيك بقضاء الأيام القليلة الأولى في التعرف على Bitcoin والعملات المشفرة قدر الإمكان قبل البدء في الاستثمار فيها. نظرًا لأن السوق جديد وكثير من الأشخاص يدخلون إليه ، يمكنك توقع نمو كبير في الأشهر أو السنوات القادمة.
يمكنك تصفح موقع CoinSutra الخاص بـ Harsh لتثقيف نفسك في مجال العملات المشفرة .
فيما يلي بعض من أفضل الأدوات والموارد التي تحتاجها للبدء في العملات المشفرة:​
  • Coinbase : احصل على 10 دولارات مجانًا عند شراء / بيع Cryptos مقابل 100 دولار​
  • Binance : منصة تداول حيث يمكنك إيداع Bitcoin و Ethereum للبدء في شراء عملات تشفير أخرى منخفضة القيمة وعالية الاحتمال.​
  • Cex: موقع دولي لشراء Bitcoin و Ethereum وعدد قليل من العملات المشفرة الشائعة الأخرى باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم.​
لا يمكنني حقًا شرح كيف يمكنك كسب المال من العملات المشفرة في بضعة أسطر ولكن إليك بعض الاقتراحات:​
  • استثمار العملات المشفرة (شراء العملات وتخزينها الى حين صعود السعر وبيعها)​
  • تداول العملات المشفرة​

10. استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب دولارات سريعة. الآن اسمحوا لي أن أشرح ، كيف تعمل هذه الاستطلاعات عبر الإنترنت.
هناك العديد من شركات المسح التي تدفع عادةً لمستخدمي الإنترنت مقابل آرائهم أو وجهات نظرهم حول منتجاتهم وخدماتهم الشهيرة. يرسلون منتجات أو خدمات مجانية إلى المتسابقين لتجربة منتجاتهم.
إذا كنت تبحث عن طريقة مسلية لكسب المال عبر الإنترنت ، ففكر في التسجيل مع شركة استقصائية جديرة بالثقة وامض قدمًا.
فيما يلي بعض مواقع العمل للحصول على استطلاعات رأي مدفوعة:​
ومع ذلك ، قبل التسجيل في أي برنامج استطلاع عبر الإنترنت ، تأكد من قراءة شروط الخدمة الخاصة بهم لأن العديد من البرامج تقبل مشاركين من دول معينة مثل الولايات المتحدة أو كندا وهكذا.
أنا شخصياً أوصي بشدة أن تكون الطريقة الأخيرة لكسب المال ، لأن العثور على موقع جيد يدفع مقابل الاستطلاعات أمر صعب ، وهناك العديد من عمليات الاحتيال التي تنطوي عليها الاستطلاعات المدفوعة.​

11. كن وسيطًا لأصحاب المواقع وأصحاب المواقع الإلكترونية

اكسب عمولة عن طريق الحصول على عملاء يدفعون مقابل الإعلان (سمسار). انضم إلى منتديات مشرفي المواقع واتصل بالمتدربين للحصول على هذا النوع من العمل. هذه كلها طرق مجانية لكسب المال عبر الإنترنت والبقاء على قيد الحياة أثناء العمل على نقل مدونتك إلى مستويات أعلى. أنا شخصياً لن أوصي بأي شيء بخلاف النقاط 1 و 2 و 4.
هناك طريقة شائعة أخرى لكسب المال وهي مساعدة شخص ما على بيع موقعه على الويب أو الدومين. هذا عمل كبير ومع كل عملية بيع ناجحة ، يمكنك أن تكسب في أي مكان ما بين 20 إلى 20000 دولار.​
عادة ما تكون العمولة 10٪ من سعر بيع الموقع أو المجال.


12. الربح من تحويل الكتابة الى صوت والعكس​

Rev-transcription-freelancer.jpg


مع تزايد عدد ملفات البودكاست ومحتوى الفيديو ، يزداد طلب القوى العاملة لنقل الصوت إلى محتوى كتابي او العكس . هناك خدمات مثل Rev ، والتي تتيح لك العمل من المنزل ، وكسب المال من خلال مواقع تحويل النص الى صوت او تحويل الصوت الى محتوي نصي كتابي





هناك فرص وخيارات لا حصر لها يمكنك تحديدها وكسب المال بسهولة عبر الإنترنت. حاول التمسك بواحد لبعض الوقت ومعرفة أيها يعمل وأيها لا يناسبك. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الناس هو تجربة خيارات متعددة دفعة واحدة ، وفي هذه العملية ، لا يستكشفون أبدًا قوة أحدها.
لا تخبرني إذا كنت تستخدم أي طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت. أي من الطرق المذكورة أعلاه جربتها؟
شارك المزيد من هذه النصائح المجانية لكسب المال عبر الإنترنت.
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة


روووووعة بالفعل
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى