الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم


العتاب هي الطريق للوصول إلى الصفاء وعودة الود والتواصل مرة أخرى بين الناس ، وينتج اللوم نتيجة الخمول في موقف كنا ننتظر فيه دعم من نحبهم ، حيث نمر بحياتنا في كثير من المواقف. فيها الحزن والفرح ، في مواقف الفرح نحتاج من يساندنا ونفرح بفرحنا ، وحالات الحزن نحتاج إلى الدعم والعزاء حتى نجتاز هذه المرحلة الصعبة بسلام وأمان ، وعندما لا نجد شخص نحبه إلى جانبنا ليدعمنا ويدعمنا ، هنا نشعر بالإحباط والحزن ، وعندما نلتقي مرة أخرى نلجأ إلى العتاب حتى تستمر علاقتنا بالآخرين ، وهنا نتحدث عن نوع من اللوم وهو العتاب. من المحبوب نتيجة قصوره في الانتباه لمن يحب ، ونترككم الآن حتى ترى رسائل عتاب قوية للحبيب على موقعنا المتميز دائما

%83%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D8%AA%D8%A7%D8%A8-....jpg

رسائل عتاب الحبيب

صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه و الأصعب أن يستمرّ الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.
إذا طلع لك قلب و عرف يشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الحين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
اتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب و الدمع همال و إلا انت ياكل الغلا افتخر فيك و حبك سكن داخل فؤادي و لا زال.
أمهلني قليلا سأرتب حياتي من جديد وأعيدك غريبا كما كنت.
للصمت فن … فكلما كنت فنانا في صمتك … أصبحت مبدعا في كلامك.
لا تعشقني بعينك ربما تجد أجمل مني لكن اعشقني بقلبك فالقلوب لا تتشابه أبدا.
دائمًا الاهتمام هو نصف السعادة، فهنيئًا لمن له شخص يهتم به.
ﺭﻏﻢ أﻧﻲ ﺃﻏﻀﺒﻚ ﻣﻨﻲ ﻛﺜﻴﺮﺍ وأغضب منك كثيرا، ﺇﻻ‌ ﺃﻧني أحبك كما لم ﻳﺤﺒﻚ أحد ﻣﺜﻠﻲ من قبل.
من المؤسف في هذه الحياة أنه لا يفلت من يدك سوى من حاولت التمسك به.

مسجات عتاب رومانسية

قلبي يعاني و انت بالحب مختص وانت اللذي عقلي بلافكار خصه قصه غرام و كانت اكبر من النص فها حبيب ساكن القلب نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق
في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.
 


المواضيع المشابهة

أعلى