الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء بالإضافة إلى كونه وزير الدفاع. كما يرأس مجلس الشؤون السياسية والأمنية وكذلك المجلس السعودي للشؤون الاقتصادية والتنمية. هو نجل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من فهدة بنت فلاح الحثلين. حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة الملك سعود.
تاريخ ومكان الميلاد: 31 أغسطس 1985 (35 سنة) ، الرياض ، المملكة العربية السعودية
الزوجة: سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود (تزوجت عام 2008).
المنصب: ولي عهد المملكة العربية السعودية منذ عام 2017
الأبناء: نورة بنت محمد بن سلمان آل سعود ، سلمان بن محمد بن سلمان آل سعود ، فهدة بنت محمد بن سلمان آل سعود ، الشهير بن محمد بن سلمان آل سعود.
الأشقاء: حصة بنت سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
أولياء الأمور: سلمان بن عبدالعزيز آل سعود فهدة بنت فلاح بن سلطان الهذلين العجمي

zjXAxU8n7YwQbBWAmw9oiVRXe69-Q=w1200-h630-p-k-no-nu.jpg


كم عدد زوجات محمد بن سلمان
تزوج ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عام 2008 من الأميرة سارة بنت مشهور آل سعود ، ولم يتزوج بعد ذلك ، فهي الزوجة الوحيدة له ، وأنجب منها 4 أولاد ، وظل الأبناء بعيدين عن الشهرة والأولاد. الأضواء والإعلام ، وذلك لحرص ولي العهد على إبعاد أسرته وحياته الشخصية عن وسائل الإعلام المختلفة ، والحفاظ على خصوصية الأسرة ، ومن هنا نستنتج أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتزوج مرة واحدة فقط.

أبناء محمد بن سلمان

أنجب ولي العهد السعودي زوجته الوحيدة ، سارة بنت مشهور آل سعود ، أربعة أطفال:

نورة بنت محمد بن سلمان آل سعود.
سلمان بن محمد بن سلمان آل سعود.
فهدة بنت محمد بن سلمان آل سعود.
الشهير بن محمد بن سلمان آل سعود.
انتشرت تغريدات وأسئلة كثيرة عن أسرة ولي العهد السعودي لم تظهر في وسائل الإعلام بعيدة عن أنوار الشهرة ، وسئل في مقابلة تلفزيونية عن سر اختفاء عائلته عن الناس ، فقال: هو من الشخصيات التي تفضل إبعاد الأسرة عن الإعلام ، وهو قرار شخصي بالنسبة له. أن يعيش مع عائلته بشكل طبيعي.

في الختام ، علمنا بأمر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود ، وعدد زوجاته الحاليات ، وهي زوجة واحدة اسمها الأميرة سارة بنت مشهور ، كما تعرفنا على أبناء ولي العهد. الأمير وأسمائهم وسر اختفائهم عن وسائل الإعلام المختلفة.​
 

المواضيع المشابهة

أعلى