محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

تحديث PUBG Mobile 1.5: روابط تنزيل APK و OBB لنظام Android​


pubg-mobile-1605171759.jpg

الصورة عبر تينسنت

يتوفر تحديث PUBG Mobile's patch 1.5 مع الكثير من التغييرات الضخمة في لعبة battle royale.
أكبرها هو وضع Evo Ground الجديد ، Mission Ignition. إنها موجودة حاليًا في اللعبة حتى 6 سبتمبر. في هذا ، قامت شركة DynaHex للتكنولوجيا والطاقة بإجراء الكثير من التحولات على خريطة Erangel. تم عمل ذلك لاستخدام الخريطة للبحث العلمي.
تم إجراء التحولات في Erangel إلى Pochinki و Georgopol و School و Military Base و Yasnaya Polyana و Mylta Power. كما تمت إضافة عناصر ديناميكية وخطوط تشعبية وناقلات هوائية أخرى في هذا الوضع.
تعاونت PUBG Mobile أيضًا مع شركة السيارات الكهربائية الأمريكية Tesla في التصحيح 1.5. وكجزء من هذا ، تم إنشاء مصنع تيسلا جيجا فاكتوري في Erangel. يمكن للاعبين تجميع نموذج Y ذاتية القيادة هنا وكذلك مركبات أخرى مثل Cybertruck.


روابط التحميل

او رابط تحميل اللعبة كاملة لا تحتاج لتحميل شيئ اضافي

كيفية تنزيل تحديث PUBG Mobile's patch 1.5

  • بمجرد تنزيل ملفات APK و OBB ، حدد موقعها على جهازك.
  • انقر فوق ملف APK لبدء عملية التثبيت.
  • قد تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهازك.
  • في Android 11 ، يمكنك العثور على هذا في الإعدادات> التطبيقات والإشعارات> الوصول الخاص للتطبيقات> تثبيت تطبيقات غير معروفة.
  • بمجرد تثبيت ملف APK ، انسخ ملف OBB إلى المجلد التالي: Android> OBB> com.pubg.imobile . إذا لم يكن هذا المجلد موجودًا ، فقم بإنشائه بنفس الاسم.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، افتح واستمتع بآخر تحديث لـ PUBG Mobile . سيظل مطلوبًا منك تنزيل الخرائط والأصول الأخرى في اللعبة.
 


المواضيع المشابهة

أعلى