محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ما مقدار بيانات الإنترنت التي يستخدمها FIFA 20؟​





تتيح لك أوضاع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت في FIFA 20 اللعب عن بُعد مع الأصدقاء ومقابلة أشخاص جدد في اللعبة ، \. إذا كنت تلعب FIFA 20 على إنترنت لاسلكي ثابت أو نقطة اتصال محمولة ، فقد تحتاج إلى مراقبة استخدامك لبيانات FIFA 20.
دعنا نلقي نظرة فاحصة على البيانات التي تستخدمها في تنزيل وتحديث ولعب FIFA 20 على جهاز الكمبيوتر أو Playstation 4 أو Xbox One أو Nintendo Switch أو Google Stadia
.

أولا ما مقدار البيانات المطلوب لتنزيل FIFA 20؟
ضع في اعتبارك أن حجم الملف أكبر من حجم التنزيل (وهو مضغوط) ، وأن حجم الملف يزداد بمرور الوقت حيث يقوم المطورون بإصدار تصحيحات وتحديثات للعبة.
نضام التشغيلحجم الملف
كمبيوتر ويندوز<50 غيغابايت
بلاي ستيشن 441.51 غيغابايت
أجهزة إكس بوكس واحد44.79 غيغابايت
نينتندو سويتش12.4 جيجا بايت
جوجل ستاديايُعلن لاحقًا
هناك طريقة سهلة لتجنب استخدام الكثير من البيانات عند تنزيل اللعبة. إذا كنت تخشى أن خطة البيانات الخاصة بك لن تدعم التنزيل ، فقم بشراء القرص وتثبيت اللعبة في وضع عدم الاتصال بدلاً من ذلك.

تانيا ما مقدار البيانات المطلوب لتحديث FIFA 20؟
إصدار FIFA 20 Day One Patch الذي تم إصداره في أبريل 2020 (FIFA 20 1.18) ، أقل من 5 جيجابايت على PS4 و Xbox One . ابق على اطلاع على التحديثات الأخيرة في ملاحظات فريق المطورين للعبة FIFA 20 EA . إذا كنت قلقًا من أن التحديث سوف يدفعك إلى تجاوز حد البيانات الشهري ، فقم بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية في إعدادات اللعبة وقم بتثبيت التحديثات يدويًا عندما يكون لديك بيانات في بداية الشهر.
How-much-internet-data-does-FIFA-20-Use.jpg



تالتا ما مقدار البيانات المطلوب للعب FIFA 20؟

عادةً ما تستهلك FIFA 20 حوالي 30 ميغابايت من البيانات في الساعة
. يعتمد المقدار الدقيق للبيانات التي تستخدمها أثناء ممارسة اللعبة على عدد اللاعبين في وضع اللعبة ، سواء كنت تستخدم الدردشة الصوتية ، ومعدل الإطارات ، ومعدل تأشير السيرفر الذي تلعب عليه:
  • كلما زاد عدد اللاعبين في اللعبة ، زادت البيانات التي تتبادلها شبكة الإنترنت الخاصة بك مع شبكات اللاعبين الآخرين. تتضمن هذه البيانات بيانات مثل النتيجة والموقع لكل لاعب. تستخدم أوضاع اللعب الجماعي مع المزيد من اللاعبين المزيد من البيانات. إذا كنت تلعب 2v2 في وضع Kick Off ، على سبيل المثال ، فستستخدم بيانات أكثر مما لو كنت تلعب 1v1 في نفس الوضع.
  • إذا كنت تستخدم الدردشة الصوتية ، فتوقع استخدام حوالي ثلاثة أضعاف البيانات في لعب FIFA 20 - حيث يمكن أن تستخدم الدردشة الصوتية ما يصل إلى 60 ميغابايت من البيانات لكل ساعة من الدردشة .
  • يؤدي معدل الإطارات الأعلى إلى تحديث اللعبة كثيرًا ، مما يجعلها تعمل بشكل أسرع. يحفظ معدل الإطارات المنخفض بياناتك ، ولكنه يجعل من الصعب عليك الاستجابة بسرعة في اللعبة. يمكنك ضبط معدل الإطارات (مُقاسًا بـ FPS) في إعدادات اللعبة. لتغيير معدل عرض الإطارات ، ستحتاج إلى تعطيل المزامنة الرأسية (V-Synch).
  • يؤثر معدل التجزئة لخادمك أيضًا على استخدام البيانات الخاصة بك. يستخدم خادم 128 علامة ، والذي يقوم بتحديث اللعبة 128 مرة كل ثانية ، حوالي ضعف البيانات التي يستخدمها خادم 64 علامة ، والذي يقوم بتحديث اللعبة 64 مرة كل ثانية.

 


المواضيع المشابهة

S

Slman

Guest

ما هو حجم البيانات المستهلكة من اللعب بلعبة بيس موبايل
 


أعلى