ما مقدار البيانات التي تستخدمها لعبة brawlhalla


قد لا تحتوي الألعاب ثنائية الأبعاد على أفضل الرسومات مثل الألعاب التي تليها ؛ ألعاب ثلاثية الأبعاد. ومع ذلك ، قد تكون طريقة اللعب سلسة للغاية بحيث لا تدرك الفرق.
Brawlhalla هي إحدى هذه الألعاب التي طورتها Ubisoft ومتاحة لأجهزة android و iOS و PC و Nintendo Switch و Xbox و PlayStation. إنها لعبة متعددة اللاعبين يختار فيها اللاعبون من بين 51 شخصية معروفة باسم الأساطير الذين يمتلكون أحمالهم وإحصائياتهم ومظاهرهم التجميلية.
في أوضاع اللعب ، يكون الهدف هو إخراج خصمك من المنافسة. يمكنك لعب اللعبة محليًا أو عبر الإنترنت وحتى التنافس واحدًا لواحد لتسلق الترتيب. يمكنك أيضًا الشراكة مع لاعب آخر والقتال ضد ثنائي آخر. هذه لعبة رائعة ليس فقط لممارسة مهاراتك ولكن أيضًا للتعاون وبناء مهارات التعامل مع الآخرين. على الرغم من أن اللعبة مجانية ، إلا أنها تكلف البيانات ، خاصة عند لعبها عبر نطاق واي فاي أو بيانات محمولة محدودة.
إذن ، ما مقدار البيانات التي تستخدمها اللعبة؟ يستخدم Brawlhalla 20 - 30 ميجابايت في الساعة اعتمادًا على وضع اللعبة وعدد اللاعبين الموجودين في الغرفة ومدى استقرار اتصالك بالإنترنت.
نشاطساعة من لعب وضع 1v1 على Brawlhallaساعة من لعب Brawlhalla بشكل عام
كمية البيانات المستخدمة1.9 ميجا بايت20-30 ميغا بايت
للبدء ، يحتاج Brawlhalla إلى 689 ميجا بايت على iOS و 85 ميجا بايت على أجهزة Android عند التنزيل. لتشغيل اللعبة ، تحتاج إلى 20 ميجا بايت على الأقل في الساعة بينما تستهلك لعبة 1v1 حوالي 1.9 ميجا بايت في الساعة. كما ترى ، لا تستخدم اللعبة الكثير من البيانات. هذا لأنها لعبة ثنائية الأبعاد والرسومات ليست كبيرة ومعقدة مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد مما يجعلها أخف وزنا وأسرع في التحميل.
ومع ذلك ، إذا كان لديك الكثير من اللاعبين في اللعبة ، فسوف يرتفع استخدام البيانات مع الأخذ في الاعتبار أنك متصل بالإنترنت ويجب أن تقوم اللعبة بتحميل جميع رسومات اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم Brawlhalla مثل ألعاب الفيديو القتالية الأخرى معدلات الإطارات لتحميل اللعبة بمعدل إطارات قياسي في الثانية (fps) يبلغ 60 إطارًا في الثانية. والتي يمكنك ضبطها بناءً على هرتز جهازك.


كيفية إصلاح التأخر أثناء لعب brawlhalla

أنت تلعب مع خصمك وتوشك على هزيمته ، ثم فجأة تلاحظ تأخرًا في اللعبة. هذا لا يعني أن التأخر سيحدث من جانب خصمك أيضًا. قد ينتهي التأخير بتكلفة اللعبة.

ما هو التأخر؟

يشير التأخير أثناء اللعب إلى الانخفاض الملحوظ في السرعات إما بسبب ازدحام الشبكة أو عندما يفتقر جهازك إلى طاقة معالجة كافية. يؤدي هذا إلى فشل اللعبة في الاستجابة للمدخلات في الوقت المناسب ويسبب تأخيرًا (زمن الوصول) في الوقت بين إجراء اللاعب ورد فعل اللعبة على هذا الإجراء (الإدخال). هذا أمر شائع في الألعاب عبر الإنترنت حيث يتم لعبها عبر الإنترنت ومع لاعبين آخرين. قد يكون هذا محبطًا للاعب.
لتقليل التأخير أو منعه أثناء لعب Brawlhalla ، أغلق أي تطبيقات أخرى تعمل على هاتفك وأوقف تشغيل جميع العمليات الأخرى على جهاز الكمبيوتر. سيؤدي ذلك إلى زيادة سرعات الإنترنت لديك وتخصيص جميع موارد الجهاز للعبة مما يجعلها أسرع وأكثر استجابة. يمكنك أيضًا خفض إطارات لعبتك من 60 إلى شيء أقل.

استنتاج

Brawlhalla هي لعبة ممتعة للعب وأفضل شيء عنها أنها لعبة متعددة المنصات. هذا يعني أن اللاعبين الذين يستخدمون أي جهاز يمكنهم اللعب ضد بعضهم البعض. من الواضح أن Brawlhalla لا يستخدم الكثير من البيانات وهذا يعتمد على وضع اللعبة وكذلك كيفية وجود اللاعبين في الغرفة.

الأسئلة المتداولة (FAQs)

ماذا يعني ذلك بـ 60 إطارًا في الثانية؟

Fps هو اختصار للإطارات في الثانية وهو مقياس لعدد الصور الثابتة على الشاشة الكاملة التي يتم عرضها أو التقاطها في الثانية مع ارتفاع معدل الإطارات في الثانية بمعدل 24 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية. لذا فإن 60 إطارًا في الثانية هو مجرد مقياس لعدد الصور التي يمكن تحميلها على شاشتك أثناء اللعب ويميز اللعبة بمظهر أكثر واقعية بتأثيرات الحركة السريعة.

كيف تحافظ Brawlhalla على الألعاب عبر الأنظمة الأساسية؟

يدعم Brawlhalla الألعاب عبر الأنظمة الأساسية عن طريق حفظ بياناتك وربطها على حساب Ubisoft الخاص بك بدلاً من النظام الأساسي الذي تلعب عليه. هذا يجعل اللعبة عالمية ومتعددة الاستخدامات مع الحفاظ على جميع السجلات الخاصة بك.
 


المواضيع المشابهة

أعلى