محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية الحصول على أيقونة تم التحقق في Telegram (شارة تم التحقق منها)​



إذا كنت ترغب في إضفاء الطابع الرسمي على قناة Telegram الخاصة بك والحصول على لون أزرق للتأكد من صحتها ، فتأكد من قراءة هذه المقالة
إلى جانب اسم حساب بعض قنوات التلغرام الأكثر شهرة في العالم ، يوجد شريط أزرق فريد على Telegram يوضح صحة حسابهم. تسمى الملفات الشخصية أو الحسابات التي تحتوي على علامة اختيار زرقاء على Telegram "شارات تم التحقق منها" في مفهوم "شارة التحقق".

ولكن كيف نحصل على علامة زرقاء [شارة مؤكدة] على قناة Telegram؟ في الوقت الحالي ، لم يعلق التلغرام على طلب Blue Ticket ولم تؤكد سوى خدماتها الرسمية ، بالإضافة إلى العديد من القنوات الرسمية الأخرى.

كيف أتقدم بطلب للحصول على العلامة الزرقاء في تليجرام؟​

طريقة (أيقونة تم التحقق منها) للملف الشخصي المعتمد في Telegram متطلبات معينة ، حتى الآن فقط الروبوتات والقنوات والأشخاص المرتبطين بالتلجرام نفسه لديهم علامة زرقاء ، ولكن من الآن فصاعدًا يمكنك الحصول على علامة زرقاء! للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك معرّف متطابق (ليس بالضرورة مطابقًا) على اثنين من الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Instagram أو Twitter وغيرها من شبكات SMM ، والحصول على واحدة من شبكات التجزئة الزرقاء الثلاث.

يجب أن تفي بجميع المتطلبات التالية لتلقي Blue Ticket Telegram:

✅ Blue Ticket متاح حاليًا للقنوات فقط ؛ لا تتضمن مجموعة الأشخاص والحساب استلام العلامة المعتمدة / ما لم تكن شخصًا مهمًا جدًا (آخر تحديث تدريبي)
✅ يجب أن تكون قناتك مهمة (الأعضاء المزيفون والمزيفون غير مقبولون ؛ ولكن إذا كان عدد الأعضاء الفعليين منخفضين ، فلا توجد مشكلة و يمكنك التحقق)
✅ يجب ألا تكون قناتك ضد التلغرام والمواد الإباحية والدين وما إلى ذلك. يجب
تضمين صورتك الشخصية أو الخاصة بالعمل في ملف تعريف قناة Telegram (عند تلقي علامة زرقاء)
✅ يجب أن يكون لديك علامة زرقاء على الأقل في ثلاثة تطبيقات (Instagram و Twitter و Facebook و YouTube)
لا يهم إذا كنت مشهورًا ، فمن المهم أن يكون لديك علامة زرقاء في البرامج الثلاثة المذكورة أعلاه حيث تستخدم Telegram شبكات اجتماعية أخرى للمصادقة ولا تتطلب تحديد الهوية ، وما إلى ذلك ، بمجرد التأكد من حصولك على كل هذه المتطلبات. أدخل قناة Telegram الخاصة بك وأدخل الرابط إلى الشبكات الاجتماعية الأخرى الخاصة بك حيث يكون لديك أيضًا علامة زرقاء في قسم الوصف بالقناة كما هو موضح أدناه.

مثال:
حساباتي الرسمية على الشبكات الاجتماعية اضفتها بالملف الشخصي الخاص بي على تليقرام:


2020-04-02-11.37.07-749x1024.jpg




بعد ذلك يجب عليك ان تذهب الى تليجرام VerifyBot القسم في قسم الإعدادات والدولة طلبك على النحو التالي.



Hello. My account has Blue Tick verified on three social networks Twitter, Facebook and Instagram.

I request a Blue Tick verified request for my telegram channel. Please help me


عادةً ما تكون الشركات والشركات ذات السمعة الطيبة قادرة على الحصول على هذا ، إذا كنت تمتلك شركة ، فيمكنك إرسال جميع معلوماتك إلى تلجرام الدعم وتطلب منهم تمكينك بتوتيق أزرق. سنقدم قريبًا القنوات التي تلقت العلامة الزرقاء.

تحديث:
إرشادات التحقق من الصفحة

يتحقق فريق Telegram بشكل عام من القنوات الرسمية النشطة أو برامج الروبوت أو المجموعات العامة التي قامت بالتحقق من صحة الحسابات في كل خدمة من هذه الخدمات:
  • تويتر
  • Facebook أو Instagram (واحد يكفي)
  • موقع يوتيوب

يرجى إضافة رابط إلى قناة Telegram الخاصة بك إلى ملفات التعريف الخاصة بك على هذه الخدمات - حتى نتمكن من تأكيد أنها تنتمي إليك بالفعل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يرجى الاتصال بنا للتحقق.



الأسئلة الشائعة حول الشارة التي تم التحقق منها :
ما هي شارة التحقق؟
مع ظهور الشبكات الاجتماعية ، هناك دائمًا مستفيدون يستغلون الآخرين ، وخاصة المشاهير. لهذا السبب تم إنشاء Blue Tick تمامًا مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، بما في ذلك Twitter ، لتقليل هذه المشكلة.
كيفية الحصول على أيقونة تم التحقق منها في Telegram؟
في الوقت الحالي ، لم تعلق التليجرام على طلب Blue Ticket ولم تؤكد سوى خدماتها الرسمية ، بالإضافة إلى العديد من القنوات الرسمية الأخرى.
هل يمكن للجميع الحصول على علامة زرقاء؟
حاليًا ، يمكن للشركات والمراكز الرسمية والأشخاص المهمين فقط تلقي التلقرام الزرقاء ، إذا لم تكن علامة تجارية أو مشهورًا ، فربما لن تتمكن من الحصول على علامة زرقاء. الحصول على علامة زرقاء على التلقرام أصعب من Instagram.
 


المواضيع المشابهة

أعلى