محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيف يتم التحقق منها على موقع Pinterest؟ تحقق من حسابك على Pinterest​


How-to-get-verified-on-Pinterest.jpg


تم التحقق منها على موقع Pinterest
كيف تتحقق من حساب Pinterest الخاص بك ولماذا يجب عليك ذلك!

حسابات تم التحقق منها على Pinterest​

Pinterest: نريد أن يعثر الأشخاص على المحتوى الذي يتوقعون العثور عليه على Pinterest ، وهذا هو سبب وجود علامات اختيار بجوار بعض الأسماء البارزة مثل المشاهير أو العلامات التجارية أو الوسائط. الهدف من علامة الاختيار هذه هو مساعدة الأشخاص في العثور على الحسابات التي يبحثون عنها (على سبيل المثال ، يجب أن تكون قادرًا على التمييز بسهولة بين حساب Abraham Lincoln's Pinterest من حساب Pinterest لموقع معجبين Abraham Lincoln.)
إذا كنت تريد مساعدة Pinners في معرفة أنك مصدر موثوق به ، فأضف شعارك كصورة ملفك الشخصي وتأكد من أنك طالبت بموقع الويب الخاص بك (تذكر أن المطالبة بموقع الويب الخاص بك والتحقق من ملفك الشخصي منفصلان). للحصول على نصائح أخرى حول كيفية بناء علامتك التجارية واكتشافها على Pinterest (تلميح: أضف زر حفظ إلى موقع الويب الخاص بك) ، راجع business.pinterest.com .


تقدم Pinterest حسابات تم التحقق منها لشخصيات عامة​

أعلنت الشركة هذا الصباح أن الشخصيات العامة والمشاهير والعلامات التجارية ستكون قادرة قريبًا على التحقق من حسابات Pinterest الخاصة بهم كما يمكنهم على Twitter أو Facebook .
من الآن فصاعدًا ، لن تضطر أبدًا إلى التخمين ما إذا كنت تتابع الشيف الشهير ألتون براون أم دجالًا. وnot- الشهير سوف مارثا ستيوارت في العالم لن يكون مخطئا لنظرائهم الرقم العامة.
على الرغم من أن الحصول على التحقق مهم بشكل خاص على Twitter ، حيث يكون من السهل جدًا على المزيفين تخريب الشخصية العامة لشخص ما ، لا تعتمد جميع الشبكات الاجتماعية على علامة الاختيار بشكل متساوٍ.
في الوقت الحالي ، تعمل Pinterest مع مجموعة مختارة من الأسماء البارزة ، ولا تقبل الطلبات. إذا كنت تريد علامة اختيار حمراء صغيرة ، فيجب أن يأتي Pinterest إليك.
و تحقق جاء اعلان جنبا إلى جنب مع مجموعة من التحديثات البحث كذلك. قدم Pinterest التصحيح التلقائي وعمليات البحث الشائعة وزر تصفية جديد للسماح للمستخدمين بتحسين البحث عن طريق الدبابيس أو الدبابيس أو اللوحات أو دبابيسهم الخاصة. سيسمح أيضًا للمستخدمين بالبحث بشكل أسرع من أي وقت مضى باستخدام ميزة الملء التلقائي الجديدة المشابهة لما تستخدمه Google لتخمين استعلامك قبل كتابته بالكامل.
….
تحتوي الحسابات التي تم التحقق منها على Pinterest على علامة اختيار حمراء صغيرة داخل صور ملفاتهم الشخصية. شارات التحقق تصدر فقط لبعض الأسماء البارزة مثل المشاهير ، العلامات التجارية أو وسائل الإعلام. الهدف من علامة الاختيار هو مساعدة الأشخاص في العثور على الحسابات التي يبحثون عنها.

ليتم التحقق منها على موقع Pinterest​

  • قم بتحويل حسابك إلى حساب تجاري
  • اطلب موقع الويب الخاص بك على Pinterest
  • تأكد من اكتمال ملف التعريف الخاص بك
  • اربط ملفك الشخصي على Twitter أو صفحة Facebook التي تم التحقق منها بحسابك
  • حساب Pinterest التجاري
  • ثم اتصل بـ Pinterest على هذه الصفحة لطلبك


إليك عملية سريعة من 3 خطوات لمساعدتك في التحقق من موقع الويب الخاص بك على Pinterest بالإضافة إلى الفوائد الرئيسية للقيام بذلك اليوم.

كيفية التحقق من موقع الويب الخاص بك​

قم أولاً بتسجيل الدخول إلى حساب Pinterest الخاص بك كما تفعل عادةً باستخدام Facebook أو Twitter أو حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. ثم انقر فوق اسم ملف التعريف الخاص بك وحدد خيار "الإعدادات".
How-To-Verify-Your-Website.jpg

سيتم نقلك إلى صفحة الإعدادات الخاصة بك حيث يمكنك تغيير أو تحديث أي من إعدادات ملف التعريف الخاص بك.
قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة إلى مربع موقع الويب حيث ربما أضفت عنوان URL الخاص بك بالفعل. يجب أن يكون هناك زر التحقق من الموقع على اليمين.
pint-3.jpg


انقر فوق هذا الزر وستظهر صفحة جديدة بالإرشادات التالية. احتفظ بهذه الصفحة مفتوحة أثناء عملية التحقق .

الخطوة # 1 قم بتنزيل ملف التحقق من HTML الفريد الخاص بك​

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل ملف HTML على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أقترح عليك إضافته إلى موقع يمكنك العثور عليه بسهولة مثل سطح المكتب.
تأكد من تدوين اسم الملف الفريد الذي سيكون بصيغة pinterest-xxxxx.html مع "x" للإشارة إلى الأحرف و / أو الأرقام العشوائية.

الخطوة # 2 قم بتحميل الملف إلى الخادم الخاص بك​

تتمثل الخطوة التالية في تحميل هذا الملف من سطح المكتب إلى الخادم المرتبط بالمجال الذي تستخدمه على Pinterest. هذا يبدو صعبًا ولكنه في الحقيقة واضح جدًا - وحتى أنا ، شخص غير تقني معترف به بنفسه ، تمكنت من القيام بذلك!
بشكل أساسي ، تقوم بنقل ملف التحقق من جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك إلى موقع الويب الخاص بك على حساب الاستضافة الخاص بك عبر FTP (بروتوكول نقل الملفات).
إذا كان هذا يبدو تقنيًا للغاية ، فإنني أوصيك بتسليم هذه الوظيفة إلى الشخص التقني المعتاد أو مشرف الموقع. يمكنك أيضًا تعيين شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك على موقع الوظائف الصغيرة Fiverr مقابل بضعة دولارات فقط.
تدرك Pinterest أن بعض المستخدمين قد يواجهون صعوبة في عملية التحقق ، لذا فإن الخيار الثالث هو الاتصال بدعم Pinterest مباشرةً عبر هذا الرابط

مساعدة ، لا يمكنني التحقق من موقع الويب الخاص بي!​

ومع ذلك ، إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا وتريد الحصول على موقع DIY ، فأوصيك باستخدام حل FTP مجاني رائع يسمى Filezilla للتحقق من موقع الويب الخاص بك . ما عليك سوى تنزيل الإصدار المناسب من البرنامج (كمبيوتر شخصي أو Mac) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتباع الإرشادات خطوة بخطوة على موقع الويب.
تأكد من نقل الملف إلى مجالك الرئيسي وليس مجلدًا فرعيًا وإلا فلن يتمكن Pinterest من العثور عليه. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الميزة متاحة حاليًا فقط لنطاقات المستوى الأعلى ، مثل www.JeffBullas.com أو www.Epreneur.TV وليس المجالات الفرعية.
هناك شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار. إذا كان لديك نشاط تجاري إلكتروني يتم استضافته على مواقع مثل Etsy أو Shopify أو eBay ، فلن تتمكن من التحقق من موقع الويب الخاص بك على Pinterest لأن هذه المواقع لا تسمح لك بتحميل ملفات HTML إلى خوادمها.

الخطوة # 3 تحقق من موقع الويب على Pinterest​

بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى الرجوع إلى صفحة التحقق من موقع الويب على حساب Pinterest الخاص بك والنقر فوق الارتباط الذي يقول "انقر هنا لإكمال العملية".
pint-71.jpg

سيتحقق Pinterest بعد ذلك من موقع الويب الخاص بك بحثًا عن ملف HTML الذي قدموه لك.
إذا قمت بتحميل الملف بشكل صحيح ، فستظهر دائرة حمراء بها علامة تحقق في صفحة الإعدادات الخاصة بك لتأكيد أنه تم التحقق من موقع الويب الخاص بك بنجاح.
وهذا كل شيء!
الآن ، إذا ألقيت نظرة على قسم "حول" ، فستلاحظ عنوان URL كاملًا لطيفًا معروضًا أعلى صفحة Pinterest الخاصة بك كما في الصورة أدناه.
Pint-9.jpg

فوائد التحقق من موقع الويب الخاص بك​

إذن ما الهدف من القيام بكل هذا؟

# 1. المزيد من المشاركة وحركة المرور​

حسنًا حتى الآن ، كان على مستخدمي Pinterest النقر فوق رمز لزيارة موقعك. الآن يتم عرض عنوان URL الخاص بك بشكل بارز في الجزء العلوي من صفحة Pinterest الخاصة بك مما يخلق تأثيرًا كبيرًا.
يمكن أن يكتشف أدوات التعريف الأخرى عنك وعن عملك بسرعة وسهولة ، خاصة إذا كانوا يتابعونك بالفعل ويستمتعون بالمحتوى الخاص بك. لا بد أن يؤدي هذا إلى زيادة المشاركة وجذب المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك! ومن لا يريد المزيد من حركة المرور؟

# 2. عزز ظهورك على الإنترنت وتحسين محركات البحث​

مكافأة أخرى هي أنه على عكس الروابط الأخرى داخل Pinterest ، يبدو أن هذه الميزة تنشئ رابط Do-Follow (في الوقت الحالي على الأقل). هذا يعني أنه يمكنك الحصول على بعض الروابط الإضافية في شكل فوائد تحسين محركات البحث (SEO).
من المرجح أن يغير Pinterest هذا في المستقبل القريب كما فعلوا في وقت سابق من هذا العام للروابط الأخرى الخاصة بهم ، لذلك يجدر التحقق من موقع الويب الخاص بك على الفور.
ما رأيك في ميزة التحقق الجديدة في Pinterest؟ هل ستفعل هذا لموقعك على Pinterest؟ هل وجدت Pinterest مفيدًا لعملك ككل؟


بينتيريست​

تم وضع مفهوم Pinterest لأول مرة في ديسمبر 2009 من قبل المؤسسين بن سيلبرمان وإيفان شارب وبول سيارا.
تم إطلاق النموذج الأولي الأول في مارس 2010 وتم توفيره لمجموعة صغيرة من الزملاء وأفراد الأسرة.
في أوائل عام 2011 ، حصلت الشركة على تمويل بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي من الفئة أ بقيادة جيريمي ليفين وسارة تافيل من Bessemer Venture Partners.
في أكتوبر 2011 ، بعد مقدمة من Kevin Hartz و Jeremy Stoppelman ، حصلت الشركة على تمويل بقيمة 27 مليون دولار أمريكي من Andreessen Horowitz ، الذي قيم الشركة بمبلغ 200 مليون دولار أمريكي.
تستخدم شركات البيع بالتجزئة Pinterest للإعلان واتجاه الأسلوب. تعتزم Pinterest تصميم الويب لدعم "تجار التجزئة المهتمين بالأسلوب" ، حيث يمكن للعملاء تصور المنتجات ضمن سياق المستهلك.
تستخدم شركات مثل The Gap و Chobani و Nordstrom و West Elm Pinterest لجمع الإحالات عبر الإنترنت التي تربط المستخدمين الذين لديهم اهتمامات مماثلة بشركة ما.
يمكن القول إن The Gap قد اتخذت أكبر مبادرة في استخدامها لموقع Pinterest ، وذلك باستخدام لوحات الدبابيس الخاصة بهم مثل "أيقونات الدينيم" و "الجميع في جاب".
لعبت Pinterest دورًا في الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2012. أنشأت زوجات كلا المرشحين حسابات. أطلقت آن رومني حسابها على موقع Pinterest في مارس وأعلنت السيدة الأولى ميشيل أوباما حسابها في يونيو.
في مايو 2012 ، بلغت قيمة Pinterest 1.5 مليار دولار. في فبراير 2013 ، بلغت قيمتها 2.5 مليار دولار. في أكتوبر 2013 ، بلغت قيمتها 3.8 مليار دولار. في مايو 2014 ، بلغت قيمتها 5 مليارات دولار. في يونيو 2015 ، بلغت قيمتها 11 مليار دولار.
في مايو 2015 ، أدرجت مجلة Fortune موقع Pinterest في المركز الثامن على قائمة يونيكورن ، والتي تصنف الشركات الناشئة التي يتجاوز تقييمها 1 مليار دولار. اعتبارًا من عام 2017 ، بلغت قيمة الشركة 12 مليار دولار.
في يونيو 2015 ، أضافت Pinterest زر "شراء" إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.
في مقال أليكس هيث على موقع Business Insider ، ألقى الضوء على اهتمام Pinterest بأن تصبح شركة بحث ، ومن ثم "تضع الشركة البحث في المقدمة والمركز في تطبيقها باستخدام [Pinterest Lens].
في مارس 2019 ، أضافت Pinterest كتالوجات المنتجات وتوصيات التسوق المخصصة مع خيار "المزيد من [العلامة التجارية]" ، حيث تعرض مجموعة من دبابيس المنتجات من نفس الشركة.
محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر
يحتوي Pinterest على نظام إعلام يمكن لأصحاب حقوق الطبع والنشر استخدامه لطلب إزالة المحتوى من الموقع.
تم التشكيك في حالة الملاذ الآمن لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) الخاصة بـ Pinterest نظرًا لأنه يروج بنشاط لمستخدميه لنسخ أي صورة على الإنترنت إلى Pinterest ، لاستخدامهم الدائم.
لا يمكن لمستخدمي Pinterest المطالبة بحالة الملاذ الآمن وبالتالي فهم يتعرضون لإجراءات قانونية محتملة لتثبيتها مواد حقوق الطبع والنشر. يسمح Pinterest للمستخدمين بنقل المعلومات ؛ تأتي حقوق الملكية الفكرية للعب.
تم إصدار علامة وصفية HTML "nopin" بواسطة Pinterest في 20 فبراير 2012 للسماح لمواقع الويب بإلغاء الاشتراك في تثبيت صورهم. في 24 فبراير 2012 ، نفذ فليكر الكود للسماح للمستخدمين بالانسحاب.
أصدرت Pinterest بيانًا في مارس 2012 قالت فيه إنها تعتقد أنها محمية بموجب أحكام الملاذ الآمن لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.
في أوائل مايو 2012 ، أضاف الموقع إسنادًا تلقائيًا للمؤلفين على الصور التي نشأت من Flickr و Behance و YouTube و Vimeo. تمت إضافة الإسناد التلقائي أيضًا إلى الدبابيس من المواقع التي تعكس المحتوى على Flickr.
في الوقت نفسه ، أضاف Flickr اختصار Pin إلى قائمة خيارات المشاركة الخاصة به للمستخدمين الذين لم يختاروا مشاركة صورهم.
 


المواضيع المشابهة

أعلى