aboo7d1998

New member

يث.jpg


تنزيل لعبة PUBG New State لجميع الاجهزة اهلا وسهلا بكم في موقعنا حصل حدث التسجيل المسبق ببجي نيو ستيت لهواتف الاندرويد على جذب كبير من محبين الألعاب حيث ينتظر مستخدمو الايفون والايباد و الكمبيوتر بشدة للتسجيل المسبق على هذا النظام الأساسي استجابة لمطالب لاعبي ببجي تخطط كرافتون لفتح التسجيل المسبق لـ PUBG New State لنظام الحاسوب في نهاية شهر سبتمبر.

بعد انتظار طويل ببجي نيو ستيت حصل لاعبو الايفون أخيرًا على موعد رسمي من كرافتون علمى موعد اصدار تم نشر الاعلان الأول للعبة في 9 يوليو منذ ذلك الحين تجاوز التسجيل المسبق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State على الاندرويد 20 مليونًا.

تم اعلان على التواصل الاجتماعي توتير سوف يتم اصدار التسجيل المسبق لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر في نهاية من شهر سبتمبر وسوف يتم اصدار اللعبة بشكل نهائي على المتاجر جوجل بلاي و ابل ستور في نهاية عام 2021 قم بتسجيل المسبق للحصول على المكافئات.

تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت الاصدار التجريبي​


PUBG New State هي الآن قيد التجربة وعلى الرغم من توفرها إلا أن هناك العديد من اللاعبين الذين لا يعرفون الطريقة الصحيحة لتنزيلها على هواتفهم المحمولة وسأقدم لكم على موقعنا اليوم طريقة التثبيت اليدوي لـ متابعة الإصدار التجريبي من PUBG New State.



بالطبع تحدثنا في مقالنا السابق عن آلية تثبيت لعبة pubg: new state Beta نسخة البيتا النسخة التجريبية هناك طريقتان للتنزيل يمكنك تنزيل ملف Apk و Obb والطريقة الثانية هي عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة PUBG New State والاشتراك في اختبار alpha وتلقي بريد إلكتروني يتضمن رابطًا لتنزيل اللعبة التجريبية حيث تحتاج أيضًا إلى تطبيق VPN لتتمكن من تنزيل اللعبة والاستمتاع بالتجربة.

تنزيل ببجي نيو ستيت النسخة التجريبية


ملف Apk+Obb لعبة Pubg new state
تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر بلوستاك







تحميل لعبة pubg: new state 2022

للتحميل من متجر قوقل بلاي للاندرويد


تحميل للايفون صيغة iso



تحميل لُعْبَة pubg: new state للاندرويد و الايفون .
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى