جوجل هي واحدة من أكبر وأكبر الشركات الأمريكية. تختص بالإعلان المتعلق بخدمات البحث على الإنترنت بواسطة محرك البحث الشهير جوجل. لديها العديد من المواقع والنطاقات الفرعية التي تقدم العديد من الخِدْمَات المختلفة للمستخدمين على الإنترنت ، وهي شركة كبيرة جدًا ومتخصصة عمومًا في مجال التِقَانَة ، وقد تم تأسيسها في 4 سبتمبر 1998، وبدون الحديث طويلًا ، هي شركة عملاقة تشتهر بشهرتها الواسعة في جميع دول العالم ، لكنّما يجب أن تعرفه هو أن Google تتجسس عليك وكل ما تفعله على جهازك وعلى الإنترنت ويتتبع كل ما تفعله و يمكن بيع معلوماتك وبياناتك وصورك لأي جهة حكومية أو لأي شخص يدفع ما يكفي من المال لرغبته ، لذا أنصحك بالاطلاع على المقال الخاص بأخطر برنامج تجسس WhatsApp والذي أشرت فيه إلى أفضل بديل لـ Google ، فيسبوك وواتس اب.

لماذا تبحث عن كيفية اختراق جوجل بواسطة محرك بحث جوجل؟

طريقتك في البحث لها وجهان، الأول جيد ومفيد للغاية والآخر سيء، فلنبدأ بالسوء حتى لا يتعثر حالتك المزاجية في النهاية ونستمر في قراءة الضحك بصوت مرتفع، فالشيء السيئ هو أنك بحثت في بهذه الطريقة، كيف تخترق Google، اسأل نفسك منطقيًا، هل توفر طريقة لاختراق Google على Google نفسها، فهي لا تستطع رؤية ذلك وسد الثُّغْرَة، وأيضًا من هذا الأحمق الذي يجد ثغرة في Google وينشرها لك على جوجل ، هل يضيع مكافأة بآلاف الدولارات ويقدم لك الثغرة و ... و … والشيء الآخر هو كتابتك للبحث الذي لم تكتبه كيف تجري اختبار الاختراق عليه موقع جوجل ، لكنني كتبت كيفية اختراق جوجل أو كيفية اختراق حساب جوجل ، فهذا يشير إلى أنك لا تعرف شيئًا ، لذلك أتمنى أن تقرأ المقال الخاص بكيفية أن تصبح مخترقًا وتدرسه جيدًا، وأنا أتمنى لك النجاح،


كيفية اختراق جوجل

بالنسبة للشيء الجيد ، فهو استخدامك لـ Google للبحث عن شيء خطرت ببالك ، كن دائمًا على هذا النحو وستصل إلى هدفك ببعض التطبيقات ، والعمل الجاد ، والتعب ، والإرادة وعدم الاستسلام ، والبقاء دائمًا مثل أي شيء يخطر ببالك وتريد أن تعرف ، لا تسأل أي شخص فقط اسأل Google وابحث كثيرًا. إذا لم تجد ما تبحث عنه ، فاسأل من تريد ، ولكنك ستجد ما تبحث عنه ، أنا متيقِّن. اجعل Google صديقك في البحث عن معلومات مفيدة. اطرح عليه أي سؤال فهو الوحيد الذي لن يمل ولن يضحك على الأسئلة التي تطرحها ، وأتمنى لك التوفيق.

كيف تحصل على مكافأة مالية من Google؟
اختراق شركة جوجل
تدفع Google والشركات الكبيرة الأخرى المعروفة التي تدعم نظام المكافآت المالية لجميع المتسللين أو أي شخص يبلغ عن ثغرة في أحد المجالات التي تضعها Google في Scope، التي تقدم مكافأة مالية إذا أبلغت عن ثغرة شديد الْخَطَر أو ثغرة يضر بالمجال أو بالمستخدم. أي استغلال له يؤدي إلى اختراق الموقع أو سرقة البيانات منه أو من المستخدمين. يختلف المبلغ المدفوع وفقًا لنوع الثُّغْرَة الأمنية التي اكتشفتها، ولكل ثُغْرَة هناك درجة معينة من المخاطر. سيكون الدفع من Google كبيرًا، ولكي تتمكن من العثور على ثُغْرَة في موقع Google، يجب أن تصبح مخترقًا أولاً، وقد تحدثنا فعلًا في موضوع منفصل من قبل حول كيفية أن تصبح مخترقًا محترفًا ويمكنك اختراقه بسهولة اي شيء تريده.


كيفية اختراق جوجل
لكي تتمكن من اختراق Google، عليك أن تجد ثُغْرَة في أحد المواقع أو أي مجال من مجالات Google، ولكي تتمكن من ذلك عليك أن تتعلم اختبار الاختراق أولاً وأن تعرف كيف تبدأ تعلم القرصنة أو القرصنة باللغة الإنجليزية ، عليك أن ترى الموضوع الذي تطرقنا إليه فعلًا وهو كيف تصبح مخترقًا طريقك إلى القرصنة الاحترافية، وعليك أيضًا أن تتعلم لغات برمجة تطبيقات الويب لكي تكون أكثر وعياً لما تفعله وسيساعدك هذا كثيرًا في اكتشاف الثغرات الأمنية على Google وتطبيقات الويب الأخرى،

اختراق حساب جوجل

لغات البرمجة التي أوصي بها هي Python و JavaScript و PHP و Ruby. سيساعدك القليل وكيف يعمل بشكل كبير في اكتشاف الثغرات الأمنية، وفيما يتعلق باختبار الاختراق، راجع المقال الذي ذكرته لأننا قدمنا لك كيفية البدء في عالم الاختراق عمومًا وفي مجال اختبار الاختراق تطبيقات الويب على وجه الخصوص.




هذا كل شيء، لا تنس المشاركة مع أصدقائك
 

المواضيع المشابهة


كيف اتكلم مع كوكل كيم مصنجر
للتحدث مع Google Assistant على Messenger، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- فتح Facebook Messenger
2- البحث عن "Google Assistant" في شريط البحث
3- اختيار "Google Assistant" والضغط عليها لبدء المحادثة.
4- يمكنك البدء بالتحدث مع Google Assistant بكتابة السؤال أو الأمر الذي تريده في المحادثة، وسيقوم Google Assistant بالرد عليك.

علماً بأنه يمكن استخدام Google Assistant على Messenger لإنجاز العديد من المهام مثل إرسال رسائل نصية، إجراء المكالمات الهاتفية، الحصول على التنبؤات الجوية، والبحث عن المعلومات، والكثير من الأشياء الأخرى.
 

عودة
أعلى