إنّ الغرام هو شعورٌ جميلٌ يشعر به الإنسان تجاه شخصٍ ما، فهو يمثّل العاطفة والحب والتضحية. وعلى الرغم من أن البعض ينظر إلى الغرام على أنّه شعورٌ سلبيّ يؤدي إلى الألم والأحزان، إلا أنّه يمكننا النظر إلى الأمر بمنظورٍ إيجابي، والتركيز على الأشياء الجميلة التي يجلبها هذا الشعور الرائع.

إنّ الغرام قوّةٌ تستطيع أن تحرّك الجبال، فهو يحفّز الإنسان على العمل والسعي لتحقيق الأهداف، كما أنّه يجعل الحياة أكثر متعةً وإثارةً. وقد تركت العديد من الشعراء والمؤلفين والفنانين بصماتهم في تمجيد هذا الشعور الرائع، وعبروا عنه في أعمالهم بأساليبٍ فنيّةٍ متنوّعة.

؟ سنقدم لكم في هذه المقالة عن اشعار وكلمات ومدح ورسائل اسم غرام .




ابيات شعر باسم غرام​


إليكَ يا غرامي عِطْرَ الأنِثَى أنتَ النّارُ في الجَوِّ الهادئِ فأنتَ في قَلْبِي حُبٌّ مُتَدَثِّرٌ وَمِنْ عِشْقِكَ الجَميلِ أَفْيَائِي

يا غرامي يا شمعةَ الأماني تُضِيءُ ليلي بِدَفْءِ الحنانِ فَعِنْدَمَا يَخْبُو نُورُ الحُبِّ أَتَعْلَقُ بِكَ كَالغَرِيقِ بِالسَّفِينَةِ

أنتَ الحُلْمُ الذي أرَاهُ كُلَّ ليلَةٍ وَأَنْتَ الفَرْحُ الذي يَجْلُو مِنَ الظُّلَمِ أَنْتَ الأمَلُ الذي يُشَعِّرُنِي بِالحَيَاةِ وَأنْتَ الشَّمْسُ التي تُضِيءُ لي الطَّرِيقَ

يا غرامي يا عِشْقِي الأبدي أَحِبُّكَ بِكُلِّ مَافِيِّ فَأَنْتَ الرُّوحُ التي تَسْكُنُ في دَمِي وَأَنْتَ النَّبْضُ الذي يَدُقُّ بِحُبِّي.



كلمات باسم غرام​


باسم غرام، كلمات تفيض بالعواطف والمشاعر الجميلة، فهي تحمل في طياتها الحب والإخلاص والوفاء، وهنا بعض الكلمات التي تحمل اسم غرام:
  • غرامي، عطر يملأ حياتي، وأنت في القلب دائماً تسكن.
  • غرامي، يا حبيبي، أنت نور عيني وسر سعادتي، فأنت الأمل الذي يرافقني في كل حين.
  • غرامي، يا شمس حياتي، أنت النسيم الذي يلطف الجو ويشعرني بالراحة والسكينة.
  • غرامي، يا أغلى ما لدي، أنت الحب الذي لا ينتهي، فأنا لك دائماً وأبداً.
  • غرامي، يا حياتي، أنت الأمل الذي يدفعني للأمام، وأنت الحب الذي يسكن في قلبي ويغمرني بالسعادة.
  • غرامي، يا عمري، أنت الأنفاس التي أتنفسها، والقلب الذي ينبض في صدري، فأنت الحياة بذاتها.
  • غرامي، يا نجمي، أنت الدرب الذي أسلكه، والهواء الذي أتنفسه، فأنت الحب الذي ينير حياتي.
  • غرامي، يا عشقي، أنت النور الذي يبدد الظلام، والحب الذي يملأ حياتي بالسعادة والحنان.



رسائل حب باسم غرام​


إليك بعض رسائل الحب التي تحمل في طياتها اسم "غرام":
  1. غرامي العزيز، أنت أعز ما لدي، وأنا أحبك من كل قلبي وروحي. أتمنى أن تشعر بمدى حبي لك في كل لحظة، وأن تبقى معي إلى الأبد.
  2. يا غرامي الحبيب، لا يمكنني أن أعبر عن مدى حبي لك بكلمات، فأنت أعز شخص في حياتي، وأنا أحبك أكثر مما يمكن تصوره.
  3. غرامي العزيز، أريد أن تعلم أنني سأحبك دائماً، وأنني سأكون بجانبك في كل لحظة. أنت النور الذي يضيء حياتي، وأنا أشعر بالسعادة عندما أكون بجانبك.
  4. يا غرامي الحبيب، أنت الشمس التي تشرق في حياتي، والهواء الذي أتنفسه. أحبك أكثر مما يمكن تصوره، وأتمنى أن تعرف مدى قيمتك بالنسبة لي.
  5. غرامي العزيز، أنا أحبك أكثر من أي شيء في هذا العالم، وأتمنى أن تشعر بمدى حبي لك في كل لحظة. أنت الحب الذي يشعرني بالأمان والسعادة، وأنا أشكر الله على نعمة وجودك في حياتي.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى