ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

ما الذي يطلبه الناس اذا غاب عنهم واذا حضر هربوا منه حل اللغز



منتديات صقور الأبداع ترحب بكم في قسم سؤال وجواب

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة التي يهتم بها الكثير من الناس في العالم العربي لما فيه من أهمية في
الحياة العامة و كما انه يعد من الأسئلة التي تزيد من ثقافة الناس في مجتمعنا لذلك تعين علي قسم
سؤال و جواب البحث بكل دِقَّة عن الإجابة الأفضل لكي نقدمها لزوارنا في المنتدى




السؤال : ما الذي يطلبه الناس اذا غاب عنهم واذا حضر هربوا منه حل اللغز



الإجابة هي :

اللغاز


إن الألغاز هي أدوات رائعة لتحفيز الذكاء والإبداع، وهي تتطلب أحيانًا التفكير بطرق غير تقليدية. للإجابة على الألغاز، قد يكون من الضروري رؤية الأشياء من زوايا مختلفة وتوسيع نطاق التفكير.

أحد هذه الألغاز هو: "ما الذي يطلبه الناس إذا غاب عنهم وإذا حضر هربوا منه؟" للبعض، قد يبدو السؤال غامضًا في البداية. ولكن عند النظر في الأمور بشكل مختلف، يمكن الوصول إلى الإجابة.

الجواب هو "المطر". عندما يكون الجو جافًا لفترة طويلة، يمكن أن يكون المطر شيئًا يتمناه الناس بشدة. الأمطار تروي الأرض وتمدها بالماء الذي تحتاجه النباتات للنمو. وهي تحافظ على بقاء الحياة وتحيي الطبيعة بأكملها.

ومع ذلك، عندما يبدأ المطر في التساقط بكثافة، قد يتسبب في الكثير من الإزعاج والتحديات. يمكن أن يجعل الأمور صعبة ورطبة وقد يتسبب في الفيضانات. في هذه الحالة، يميل الناس إلى البحث عن مأوى والهروب من المطر.

هذا اللغز يدل على التناقضات الجميلة في الحياة. كما يظهر كيف يمكن أن تتغير رؤيتنا للأشياء بناءً على الظروف. إنها تذكرة بأن الأشياء التي نتمناها قد لا تكون دائمًا ما نحتاجها، وأنه يمكن أن تتحول الأشياء التي نحبها إلى أشياء نحاول تجنبها في ظروف مختلفة.





شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى