ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

لي من هو , شكل لي , إي من هو (1987) - ويكيبيديا , لي مين هو | السيرة الذاتية ، العمر ، الوظيفة



ஜ۩۞۩ஜ منتديات صقور الإبداع ترحب بكم في قسم سؤال و جواب ஜ۩۞۩ஜ

من المهم للإنسان البحث عن الأسئلة التي تشغل تفكيره و تشغل بال الكثير من الناس
في العالم لذلك قام قسم سؤال وجواب بالبحث عن هذا السؤال المهم الذي كثر طرحه

في مواقع التواصل الاجتماعي و قام القسم بالبحث عن الإجابة المناسبة لهدا السؤال
ليقدمها لرواد المنتدى الكرام


نترككم مع الحل .


السؤال :لي من هو , شكل لي , إي من هو (1987) - ويكيبيديا , لي مين هو | السيرة الذاتية ، العمر ، الوظيفة




الإجابة هي :
لي مِن هُو بالهانغل: 이민호 / بالهانجا: 李敏鎬 / وهو ممثل ومغنٍ وعارض أزياء من كوريا الجنوبية ولد في مدينة سول في 22 يونيو 1987. شارك لي في العديد من المسلسلات أبرزها مسلسل فتيان قبل الزهور (2009)، ومسلسل الذوق الخاص (2010)، ومسلسل صياد المدينة (2011)، ومسلسل الإيمان (2012)، ومسلسل الورثة (2013).

 لي مين هو ممثل


لي مين هو هو ممثل كوري جنوبي شهير، من مواليد 22 يونيو 1987. اشتهر عالمياً بدوره في مسلسل "Boys Over Flowers" الذي تم بثه في عام 2009، والذي جعله أحد الرموز الرئيسية لموجة الحماس العالمية للثقافة الكورية.

ولد لي مين هو في هيتشون-دونج، سيول، كوريا الجنوبية. بدأ مشواره الفني في مجال التمثيل في سن مبكرة وظهر لأول مرة في عام 2006 في الدراما الكورية "Secret Campus". ومع ذلك، لم يكن له دور كبير حتى تم اختياره للعب دور "Gu Jun-pyo" في "Boys Over Flowers". الدراما كانت نجاحاً هائلاً، وجذبت متابعين من جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى شهرة لي مين هو.

بعد "Boys Over Flowers"، استمر لي مين هو في تقديم العديد من الأدوار البارزة في الدرامات الكورية، بما في ذلك "City Hunter" (2011)، "The Heirs" (2013)، و "Legend of the Blue Sea" (2016-2017). كما شارك في عدد من الأفلام الكورية.

لي مين هو معروف بمظهره الجذاب ومهارات التمثيل الطبيعية، وهو محبوب من قبل الجمهور في جميع أنحاء العالم. كما هو نشط في العمل الخيري، وقد عين سفيراً للنوايا الحسنة في عدة مناسبات.



شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى