ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

༊෴✿أهلا و سهلا بكم زوار منتديات صقور الأبداع✿〄࿐

أن اكثر ما يميز الإنسان في هذا العالم انه يحب المعرفة والبحث لذى دائمَا ما تجده يبحث عن للأسئلة التي تخطر في باله ليجد لها حل لذلك تجد البحث بكثر من رواد شبكات التواصل الاجتماعي عن الإجابة لأسئلتهم التي يطرحونه لذى نحن منتدى صقور الأبداع بحثنا عن الأسئلة الأكثر شيوعا في محركات البحث لنقدم لكم الإجابة الأمثل لأسئلتكم


نترككم مع الحل .


السؤال :



الإجابة هي :
هو ملتقى الاقتصادي الذي تستضيفه مدينة صن فالي بولاية أيداهو الأمريكية سنوياً، بحضور قيادات سياسية واقتصادية

359276674_1292062481403071_3732979779025305236_n.jpg


صن فالي (Sun Valley) هو منتجع للتزلج والاستجمام في ولاية أيداهو في الولايات المتحدة الأمريكية. أُعد العديد من الملتقيات والمؤتمرات هناك.

لكن، عندما يشار إلى "ملتقى صن فالي" (Sun Valley Conference)، فغالبًا ما يتم الإشارة إلى مؤتمر صن فالي للإعلام والتكنولوجيا، وهو حدث سنوي يعقد في منتجع صن فالي. يعقد هذا المؤتمر بواسطة شركة ألين & كومباني (Allen & Company)، وهي شركة استثمار بنكية خاصة تتخذ من نيويورك مقراً لها.

يجتمع العديد من الرؤساء التنفيذيين للشركات الكبيرة والمؤثرين في الإعلام والتكنولوجيا في هذا المؤتمر. وقد أدى السرية المحيطة بالحدث والمشاركين الرفيعي المستوى إلى جذب الكثير من الاهتمام الإعلامي. الاجتماعات غير الرسمية والمحادثات التي تجري في هذا المؤتمر قد أدت في بعض الأحيان إلى صفقات كبرى في قطاع الإعلام والتكنولوجيا.


شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى