كيفية و طرق للحصول على لون بشرة برونزي جذاب وجميل

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة KADOUR, بتاريخ ‏5 مايو 2013.

  1. KADOUR

    KADOUR New Member

    x
    4 طرق للحصول على لون بشرة برونزي جذاب

    برونزي بودي شوب
    مكياج برونزي
    برونزي غامق رمادي
    برونزي بدم الغزال

    برونزي ماك
    برونزي ميك اب
    برونزي فاتح رمادي
    برونزي فاتح

    اسمرار طبيعي
    التعرّض لأشعة الشمس بشكل طبيعي و معتدل و مدروس ، مع تأمين الحماية المطلوبة من الأشعة ما فوق البنفسجية كفيل بتلوين
    البشرة بصورة تلقائبيّة . أنّ من الضروري الاهتمام بالبشرة التي قد تتعرض للحروق و لظهور البقع الداكنة بسبب التعرّض المتكرّر الاّشعة الشمس ، لذا إذا كنت من اللواتي يفضلّن اكتساب اللون البرونزي عن طريق الشمس لا بواسطة الوسائل الاصطناعية ننصحك بالابتعاد عن الزيوت الخالية من عناصر الوقاية و استعمال كريم بدرجة وقاية عالية تمنح جلدك الحماية اللازمة واللون الأسمر المميّز والجذّاب .
    السولاريوم
    الاستعانة بالسولاريوم لا تقلّ شأناً عن التعرّض مباشرة لأشعّة الشمس، لذا تنطبق عليه المعايير السابقة نفسها. فالسولاريوم ، يحتوي على أشعة الشمس بطريقة "معلّبة ". و هذه الطريقة تعود بالفائدة على الأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي للحصول على سمرة طبيعية لأنّها تمنح اللون اللأسمر من خلال بضع جلسات تستغرق كلّ منها نحو عشر دقائق ، أمّا ما يشاع عن أنه من مسببات مرض سرطان الجلد ، فهذه المقولة ليست دقيقة ، ذلك أنّ من لا يبدي جسمه استعداداً للإصابة بسرطان الجلد لن يعاني منه في حال لجأ إلى السولاريوم ، أمّا من من لديه شامات فليس عليه التعرّض لأشعة الشمس و "السولاريوم" بشكل مكثف.
    الكريمات والحبوب المسمرّة
    استخدام المسمر الذاتي فاعل إذ يمنح الجلد اللون الأسمر. لكنّه ليس وسيلة عملية ، ذلك أنّه يجب إعادة تطبيقه بطريقة متساوية على كامل البشرة واللون الذي يكتسبه الجلد من خلاله يبهت بعد الاستحمام. و قد تظهر على الجلد خطوط غير مستوية وألوان متموّحة في حال لم يستخدم كما يجب. لكنه يمنحك الاسمرار الفوري في حال كان عليك حضور مناسبة معيّنة ، خاصة في فصل الشتاء . أمّا الجرعات الإضافي من الحبوب التي تحتوي على مادة البيتا- كاروتين فهي مضادة للأكسدة من ناحية و تؤمن اكتساب اللون الأسمر بطريقة سهلة ، كما أنّها تحافظ على اللون لمدّة أطول لا يسبب تناولها أي ضرر، و ينصح باللجوء إليها لما تحمل من فوائد للبشرة .
    السبراي المسمّر
    هو عبارة عن عبوة مزودة برشاش يحتوي على مادة مسمّرة يرش على الجسم مع تجنّب الأظافر يعطي النتيجة المطلوبة خلال دقائق معدودة . هذا المنتج يمكّنك من إعادة رش الأماكن التي لم تكتسب اللون الذي تريدينه فوراً من المرة الأولى . وهذه الوسيلة لا تؤذي الجسم أبداً ويمكنك تكرارها كلما أردت ذلك . الرذاذ المستعمل عبارة عن مادة بيولوجية تعرف بـ dha تعمل على صبغ الخلايا الميتة على الطبقة الخارجية من البشرة ومع تساقط هذه الخلايا يتلاشى اللون شيئاً فشيئاُ ليختفي بعد أسبوع.




     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 مايو 2013

مشاركة هذه الصفحة