اعتقال امير القاعدة في قضاء عنه وثمانية من مساعديه غرب الانبار

الموضوع في 'أخر أخبار العراق' بواسطة العراق اليوم, بتاريخ ‏6 أغسطس 2013.

  1. العراق اليوم

    العراق اليوم مراسل صقور الأبداع من العراق

    x
    [​IMG]

    أفاد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة، اليوم الثلاثاء، ان قوة أمنية اعتقلت امير تنظيم القاعدة في قضاء عنه، وثمانية من مساعديه غرب الانبار (مركزها الرمادي 110 كم غرب بغداد).

    وقال المصدر في حديث الى (المدى برس) إن “قيادة عمليات الجزيرة وبالتعاون مع لواء البادية غرب الانبار تمكنت خلال عملية امنية، ظهر اليوم، من اعتقال أمير تنظيم القاعدة في قضاء عنه ويدعى عمر الطوفي واعتقال ثمانية من ابرز مساعديه والمطلوبين للقضاء بتهمة الارهاب في القائم والرطبة”، مبينا إن ” المعتقلين متورطون بأعمال مسلحة استهدفت المدنيين وقوات الامن”.

    واضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الامنية تمكنت من ضبط مخبأ للاسلحة في مكان الطوفي في قضاء عنه وضم 19 بندقية كلاشنكوف واربعة عبوات ناسفة ومخازن عتاد لاسلحة خفيفة ومتوسطة”.

    واشار المصدر الى أن “المطلوبين الذين تم اعتقالهم نقلوا الى مركز الاحتجاز الامني للتحقيق معهم ولمعرفة العمليات المسلحة التي نفذوها وابرز العناصر الذين يتعاونون معهم في تنفيذ الجرائم والهجمات”.

    وكان مصدر في شرطة محافظة الأنبار أفاد، اليوم الثلاثاء، بأن شرطيا قتل بهجوم مسلح استهدفه لدى خروجه من منزلة في حي جبيل جنوب الفلوجة (62 كيلومتر غرب بغداد).

    يذكر ان مدن محافظة الانبار شهدت مؤخرا خروقات امنية استهدفت المدنين وقوات الجيش والشرطة عبر تفجير لعبوات الناسفة والهجمات المسلحة واطلاق الصواريخ وقذائف الهاون خصوصا في الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية للانبار .

    وتشهد محافظة الأنبار منذ حادثة اقتحام ساحة الاعتصام في الحويجة في 23 نيسان 2013 اشتباكات بين مجموعات مسلحة وقوات الجيش والشرطة معظمها تركز في مناطق شمال الفلوجة وجنوبيها وبعض مناطق الرمادي وقضائي الرطبة والقائم.

     
  2. Estudiante de hack

    Estudiante de hack تْلـمَێـےڎ الـہَگر

    رد: اعتقال امير القاعدة في قضاء عنه وثمانية من مساعديه غرب الانبار

    لاحول ولا قوة الا ب الله
     

مشاركة هذه الصفحة