كيف تكونى انيقه وكلك انوثه فى بيتك وتاخذى قلب وعقل زوجك

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏2 مارس 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    فى وسط المسؤوليات التى تقع على السيدات فى بيوتهم من مسؤوليه الاطفال والاهتمام بالمنزل تسقط بعض الاولويات عند المراه وينسى الزوج و تنسى نفسها وتنسى ان لها حق على نفسها ان تتجمل وتتالق فى منزلها امام زوجها نصيحه اليكى سيدتى لا تنغرسى فى المسؤوليات وتنسى نفسك وزوجك لا تنسى انه يخرج ويرى كل ما هو جديد وانتى ثايته مكانك ولا تتقمين فى خطوات الى الامام ولا تهتمين بنفسك

    لا بد أن تسألى نفسك كيف أكون أنيقة وجذّابة في عين زوجي؟

    لذلك انسى الوضع الذى انتى عليه الان واتبعى معنا هذه الخطوات لكى تكونى امراه فى بيتك كونى انثى ....
    -
    لكى تكوني جذّابة وجميلة في عين زوجك، عليك أن تختارى الألوان التي يحبها زوجك لتجعليها المفضلة لديك، والموديلات التي ينجذب إليها لتكون اختيارك الأمثل وايضا لا ب ان تكون هذه الالوان مناسبه للون بشرتك ونوعى ى الالوان ولاكن تركيزك يبقى على الالوان المضله لديه لكى تخطى نظره اليكى ( واذا نظر اليها اسرته)

    -

    اختاري ملابسك بعناية، يحب الرل الملابس الناعمه فى الملمس وايضا تكون مناسبه لكى كاختيار امثل لراحتك للانها تكون مريحه لكى اكثر احرصى على ارتداء الملابس الضيقة والقصيرة التي تبرز مفاتن جسدك لتجعلك أكثر أنوثةً طالما أنت في بيتك ولزوجك، فلو أنَّ زوجك يأتي من العمل وقت الظهر فلترتدي شيئًا ناعمًا ومريحًا، وإن يكن يأتي مساءً فيحسن بك أن تلبسي شيئًا ناعمًا وأنيقًا في آنٍ واحد.
    نوعى فى اختياراتك للملابس
    عليك أن تختاري ما يحلو لك من التوك والإكسسوارات، واهتمّي بالنعمة التي أنعم الله بها عليك، ألا وهي شعرك؛ إذ هو من الزينة التي جمّل الله بها النساء .. جددي في لونه وفي شكله، فليكن يومًا قصيرًا ويومًا طويلاً.. أيضًا طريقة ماكياجك؛ ليكن خفيفًا وهادئًا مرةً، ومرةً ثقيلاً بعض الشيء..

    واستخدمي لزوجك ألوانًا فاقعة حينًا وألوانًا هادئة حينًا, ولا مانع من أن تغيري مِشْيَتك أمامه، وعليكِ أن تُظهري له ما تَقدرين عليه من دَلال ونعومةِ صوتٍ ورقَّة، ولا تهملي عطرَك، ولتجدديه بشكل دائم، واحرصي على أن تمسِّي من العطر ما يروق لزوجك، وأن تبتعدي عن كل عطر قد يثير غضبه واستياءه، حتى لو كان مفضلاً لديك".


    وهذه مجموعه من ملابس البيت الانيقه والمتنوعه التى ممكن ان تاخذى منها افكار

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    لاحظى التنوع فى الملابس شويه طويل شويه قصير شويه كم ونص او شورت وبنطلون وكمان لازم يكون عندك جينز اه جينز واحدث موضه كمان البسيه فى بيتك غيرك بيلبسه لكل الرجال فى الشوارع
    البسيه انتى لزوجك فى البيت وهيعرف ساعتها انك مهتمه بنفسك وباناقتك ليه هو وبس [​IMG]

    واعلمي دائمًا أنَّ مظهرك عليه جانب كبير من خلْق السعادة والمرح في البيتواعلمى ان الرجل بطبعه يملُّ التَّكرار، فعليك بالتغيير دائمًا؛ فيومًا تلبسين له ثيابًا ضيقة أو قصيرة جدًّا، ويومًا تلبسين له ثوبًا طبيعيًّا .. واحرصي على أن تجددي في شكلكِ ولبسكِ وتسريحة شعرك؛ كي يراكِ امرأةً ساحرةً كلَّ يوم.

    اسرار الالوان التى تختريها لملابسك وتاثيرها على سعاتك وحياتك الزوجيه

    لو علمَت كل امرأة ماذا تعني الألوان وتأثيرها على الحالة المزاجية والنفسية للزوجين لاهتمت بكل تفصيلة وبكل لون في حياتها وملبسها
    أطباء علم النفس يركزون على ألوان بعينها تساهم في بقاء الحياة الزوجية أكثرَ إثارةً وحمِيمِيَّةً

    يقول د. أحمد متخصص في علم النفس

    إنَّ الألوان تعكس الحالة المزاجية للإنسان بشكل عام وللمتزوجين بشكل خاص، وهناك دراسة أمريكية للعالم الأمريكي "سيجمان مارتن" تحدَّث فيها عن علاقة الألوان بالترددات التي يصدرها الجسم، وهذا الأمر مكَّنَهُ من معرفة كل لون وتأثيره على نفسية الرجل والمرأة، فهناك ألوان تؤثر بشكل سلبي على الحالة المزاجية للأزواج، وهناك ألوان أخرى لها تأثير إيجابي. وتوصَّل كذلك إلى أنَّ لون الملابس الذي يختاره الإنسان في الصباح قد يؤثر على مزاجه بقية اليوم.

    ولذا ينصح بأن تركِّزى على مجموعة الألوان التي تجعلك في حالة نفسية مستقرة وهادئة؛ تنعكس على أسرتك وعلاقتك الزوجية، وتجعلك أكثر مرحًا وهدوءًا وسعادةً.

    تأثير كل لون على حالتك النفسية
    تقول نرمين إبراهيم -خبيرة في الموضة والأزياء

    "عالم الألوان له سحرُه، ولكل لون معنى وتأثير مختلف عن الآخر، فاللون الفوشية أو الوردي له ما له من تأثير على الزوج؛ حيث يحفِّز المشاعر ويقوِّي العلاقة العاطفية، ومثله اللون الأحمر؛ والذي يعدُّ الأكثرَ رومانسيةً ودفئًا وناريةً في عالم الألوان، كما يعالج كل فتور قد يطرأ على العلاقة الزوجية. أما اللون الأبيض فيجعلكِ أكثر نقاءً، ويعكس ملامح الطِّيبَة والبراءة على وجهك، ويُظهركِ كما لو كنت امرأة لا تعرف المشاكل والنكد.
    واللون التركواز والأصفر يعكسان حالة الصفاء والارتياح النفسي التي تتبدَّى على مُحَيَّاك.. وإذا سألت عن اللون الأخضر فما أعظم ما عنه سألت، وما به اعتنيت واهتممت، إِذْ كَمْ تنبعث معاني الهدوء من جنباته، وتذوب حالة التوتر في طياته، ولا يغرنَّكِ لدى انتقائك للألوان القاتمُ منها؛ كالبنفسجي والأسود والبني والأزرق، لما توحي به من إثارة الشجن وزيادة التوتر النفسي، وابعُدي قدر ما استطعت عن اللون الرمادي، حيث الفتور وبرود العلاقة الزوجية".

    وفى النهايه اتمنى لكم حياه زوجيه سعيده ومستقره
     

مشاركة هذه الصفحة