تحليل الشخصية من شعرك , حلل شخصيتك من خلال طول ولون وقصة الشعر

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة الدكتورة هدى, بتاريخ ‏12 مارس 2016.

  1. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    x
    تحليل الشخصيــــة من شعرك , حلل شخصيتك من خلال طول ولون وقصة الشعـــــــــــر



    هل كنت تعلمين أن لون شعرك قد يدلّ على شخصيتك؟ فقد برهن بعض الخبراء بعد دراسات عدّة، أن لون الشعر يكشف في أغلب الأحيان، عن جوانب عديدة من شخصية كلّ إمرأة. إكتشفيها في هذا المقال.

    اي شخصيه انت من يديك؟

    * الشعر الأحمر يدلّ على شخصية جريئة وغريبة في نفس الوقت، لديها الكثير من الأفكار المميزة ولكنّها متقلبّة المزاج وعصبية. كما أنّها تتميز بحضورها الملفت وروحها المرحة.

    * الشعر البني بدرجاته المختلفة ، يدلّ على شخصية أنيقة ورصينة، تتحمّل مسؤولية الأمور التي تجري من حولها. كما أن المرأة التي تتمتّع بهذا اللون من الشعر هي إنسانة ذكية، صبورة وناجحة في مجال عملها. على الرغم من شخصيتها العنيدة والقاسية أحياناً، صاحبة الشعر البني عطوفة جدّاً وتتمتّع بطيبة قلب لا مثيل لها.

    * الشعر الأشقر يدلّ على شخصية ساحرة وجذّابة. غالباً ما تكون المرأة التي تتمتّع بشعر أشقر اللون، واثقة بنفسها كثيراً لدرجة أنّها قد توحي بشخصية متكبّرة أحياناً. كما أنّها تحبّ أن تعيش الحياة بملئها، كلّ يوم بيومه، بعيداً عن التفكير الدائم بالهموم والمسؤوليات.

    * يدلّ الشعر الأسود على شخصية تسحر من حولها بغموضها. يبدو عليها أنّها متردّدة في بعض الأحيان وحائرة. لا تتسرّع في أخذ القرارات المصيرية وتتمتّع بجاذبية فريدة من نوعها وتأسر القلوب بجمالها الغريب والأخّاذ.

    الأشكال:
    من المعروف بأن الشعر له شكلان
    1-الكثيف
    2-الخفيف
    .................................

    صاحبة الشعر الكثيف:

    انسانه هادئه وطموحه ولكن تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام انها ذواقه ومتفائله ويعاب عليها المزاجية الصعبة تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيئ يلم بعثرته واحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة
    شعرها لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها على الرغم انه اكثر جاذبيه وجمال من الشعر الخفيف.
    ........................................
    صاحبة الشعر الخفيف:

    تحب البساطه وتسعى للأطفال دائماً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كانت مستقره يائسه نوعاً ما تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لاينتبه الآخرين لضعفه تقوم باظهاره بأي شكل من الاشكال ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به اكثر من صاحبة الشعر الكثيف.
    .................................................. ................. ..

    نوعيات الشعر:

    الشعر الناعم:

    شخصيه بسيطه جذابة متردده في كثير من الاعمال انسانيه قليلاً ماتجيدها استغلاليه فلا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم انها اجتماعيه بطبعها الا انها خجوله في كثير من الاشياء.
    .................................................. ....
    الشعر المتوسط الملمس:

    انسانه
    عصبيه ويأتي الامر على حسب الظروف التي تمر فهي انسانه طموحه ولكنها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار على الرغم انها قليلاً ماتشعر بهذا الامر الا انها تكرهه بنفسها وتشعر بأته يعيبها او يؤذيها.
    .................................................. ......
    الشعر المجعد:

    انسانه تملك شخصيه قويه ومرحه جداً وهادئه طموحه تعشق الاستقرار تسعى للتجديد ولكنها تشعر احياناً بالملل الناتج عن ارهاقها في ايجاد الشكل المناسب لظهورها على الرغم من ذلك هي انسانه متفائله وتسعى للأطفال.
    .................................................. .........

    اطوال الشعر :

    الشعر الطويل:

    يدل على هدوء وحب الرومانسيه والوحده والحياة الفكلوريه اي الإلتزام بالاصالة والتقاليد فهي لاتحب الزينة والمكياج غالبا وتميل الى الوضوح وصاحبة هذا الشعر انسانه معتدله هادئه دقيقه في اي عمل تقوم بعمله لاتنظر لشيء بقدر ماتنظر لعملها ونجاحها ولكن بالرغم من كل هذا تجدها انسانه خجوله وإنطوائيه وتصلح ان تكون صحفية او كاتبة او معلمة

    ...............................................
    الشعر المتوسط يصل لنصف الظهر:

    كثيراً مايقال عنها متعجرفه وانانية ولكن مظهرها الخارجي لايفسر مابداخلها فهي انسانه محبوبه ولطيفه طيبه ولكنها حريصه جداً ودقيقه ولا تحب ان يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهي انسانه عادله وتصلح بأن تكون محاميه او محققه او باحثه.
    .................................................. ...
    الشعر المكتف ( الكاريه )

    يقال بأنها انسانه بسيطه ومرحه ومتجدده تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضه انسانه منظمه ولكن على الرغم من تنظيمها فهي انسانه عشوائيه وتجدها في بعض الاحيان منظمه في شكلها فقط اما عملها تشعر وكأنها مجبوره عليه فهي إمرأه لاتصلح بالعمل الحسابي انما العمل البسيط والذي لايأخذ وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها اولى الناس به.
    .................................................. .............
    الشعر القصير:

    انسانه مستهزه في الامور الشخصيه وجديه في عملها فعندما تراها تشعر بأنها انسانه لامباليه بكل شؤون حياتها على الرغم انها انسانه عمليه وللحقيقه هي مستهتره في علاقتها بالناس لانها تعتقد بأن البشر لن ينقذها فهي شخصية منطلقه لكنها حنونه جداً فلا تسعى لظلم او جرح انسان..!!
     

مشاركة هذه الصفحة