تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد , اكتشف شخصيتك من تاريخ ميلادك , ,حلل شخصيتك من تاريخ ميلادك وأعرف

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة الدكتورة هدى, بتاريخ ‏13 مارس 2016.

  1. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    x
    تحليل الشخصية من تاريخ الميلاد , اكتشف شخصيتك من تاريخ ميلادك , ,حلل شخصيتك من تاريخ ميلادك وأعرف أسرارها

    [​IMG]


    السلام عليكم

    احبتى الكرام


    فى البدايةً، إجمعي جميع الأرقام في تاريخ ميلادكِ سوياً حتى تنتهي حساباتكِ برقم واحد فقط! مثلاً إذا ولدتِ في 20 من شهر مارس عام 1950، قومي بهذه العملية الحسابية البسيطة على النحو التالي:

    20+3+1950= 1973

    1+9+7+3= 20

    2+0= 2



    إستعملي الرقم الذي حصلتِ عليه لمعرفة مزايا شخصيتكِ بحسب هذه الصفات:



    #1 المخترعة: تأتين بأفكارٍ جديدة وخلاقة وتجعلينها سهلة التطبيق ولكن بطريقتكِ الخاصة، ما يجعل منكِ عنيدة ومغرورة. أنتِ صريحة إلى أبعد الحدود، وعليكِ أن تكوني ديبلوماسية خلال التواصل مع الآخرين. فأنتِ تحبين أن تأخذي المبادرة أولاً وأن تكوني قائدةً، لأنكِ تختارين الأفضل دائماً.

    لا تحبين أن تعملي تحت أمرة أحد بل تفضلين أن تكوني مديرة نفسكِ.



    #2 الديبلوماسية: السلام الداخلي وإحترام حرية الآخرين ومشاعرهم هي صفات تتطغى على شخصيتكِ الحنونة والمعطاءة. فأنتِ تولين أهمية لحاجات الآخرين قبل إحتيجاتكِ الخاصة. كما أنكِ بطبيعتكِ تفضلين تحليل الأمور قبل الإقدام على خطوة مهمة في حياتكِ، ولا تحبذين البقاء وحدكِ لأنكِ تحبين الإختلاط بأصدقاء جدد وتحسين حياتكِ الإجتماعية.

    كما أنكِ خجولة وتحاولين تعزيز ثقتكِ بنفسكِ كي تعبّري عن نفسكِ بطريقة أفضل، إلّا أنّ ضعف شخصيتكِ يعيق تقدمكِ.



    #3 المثالية: أنتِ خلاقة في طبعكِ، إجتماعية، خلابة، رومنسية وتأخذين الأمور بسلاسة. تبادرين بأكبر المشاريع من دون سابق تخطيط، لأنكِ تسعين إلى الكمال وتعملين جاهدةً للنجاح باعمالك!

    كما أنكِ تسعين إلى رسم البسمة على وجوه الآخرين مهما كلف الأمر، لهذا السبب تتمتعين بشعبية كبيرة ولكن يجب أن تتعلمي رؤية العالم من منظارٍ أكثر واقعية.



    (مزايا الشخصية بحسب موقع الشامة!)



    #4 المحافظة: أنتِ كلاسيكية وحساسة بطبعكِ، تبحثين عن الروتين والنظام، لا تتصرفين إلا بعد أن تفهمي بوضوح ما عليكِ فعله، ولكن حين تباشرين بالعمل، تضعين كامل طاقتكِ في إنجاح المهام الموكلة إليكِ.

    تفضلين الأماكن العامة لأنكِ تعشقين التواصل مع الطبيعة، كما تتمتعين بشخصية صبورة ولكنكِ عنيدة ومواظبة.



    #5 المغامرة: تحبين الإكتشاف والمغامرة ولكن حماسكِ المفرط قد يعرضكِ للخطر. ترفضين الروتين وتحتاجين دائماً إلى التنوع وتعلم كل ما هو جديد من خبراتكِ اليومية في الحياة. لا تتوقفين عن طرح الأسئلة بسبب فضوليتكِ في معرفة أدق التفاصيل قبل الإقدام على الإستنتاجات الخاطئة.



    #6 الرومنسية: تميلين إلى المثالية وأنتِ بحاجة أن تنفعي الآخرين لتجدي السعادة. تهمكِ الروابط العائلية كثيراً وتؤثر أفعالكِ في إتخاذ قراراتكِ. تتمتعين برغبة ملحة لمساعدة الآخرين في أزماتهم. أنتِ وفية والمثال الأعلى الذي يقتدى به، لهذا السبب ترتبطين بأصدقاء أوفياء يأخذون صداقتكِ على محمل الجد، كما تعشقين الفن والموسيقى.



    #7 المثقفة: أنتِ في رحلة بحث دائمة ولا تنتهي عن المعلومات التي لا يهتم لها الآخرين. تفصلين بين مشاعركِ والعقل، وتطرحين الأسئلة عن كل المواضيع في الحياة، ولكن لا تحبين أن تُطرح الأسئلة عليكِ. تواجهين صعوبة في الإنطلاق لأنكِ لا تجدين ما يحّفزكِ، ولكنكِ تمشين بخطى ثابتة على طريق النجاح.

    تحبين كتم أسراركِ الخاصة وتعيشين في عالم خاص بكِ لا يمكن لأحد دخوله.



    (توقيعك يفضح شخصيتك!)



    #8 القائدة: أنتِ تتعاملين مع المشاكل بإحترافية وصرامة وتحكمين جيداً على الآخرين. لديك ِخطط كبيرة وتحلمين بمستقبل باهر. تتمتعين بميزات قيادية لأنكِ تتعاملين مع الآخرين بموضوعية، ولكن عليكِ أن لا تتعاملي بتكّبر لأن الجميع ينفر منكِ بسبب شخصيتكِ القوية والمتعالية.



    #9 الإجتماعية: أنتِ صاحبةُ قلبٍ طيب وكريمة، تعطين كلّ ما لديكِ حتى النهاية، تتمتعين بكاريزما تشّد الآخرين إليكِ ولا تجعلهم يشعرون كأنهم غرباء عنكِ. تملكين العديد من الشخصيات المختلفة التي يواجه الناس أحياناً صعوباتٍ في بفهمها. تتمتعين بحظٍ وافر، إلا أنكِ تعانين من تقلبات المزاج السيئة.
     

مشاركة هذه الصفحة