محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Beta PUBG Mobile Download

في لعبة Mobile Mobile Beta PUBG ستحصل على الكثير من الميزات والخدمات المختلفة التي تساعدك على اللعب والحصول على متعة حقيقية في لعبة الحركة والمغامرة والقتل والرماية وركوب السيارات والحصول على تأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة أثناء تقتل الأعداء واللاعبين والكثير من الأسلحة الجديدة والكثير من الدروع والكثير من الإضافات والقنابل وأشياء مختلفة أخرى تساعدك على الشعور بمتعة حقيقية ، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك الثلاثة وتكون فريقًا من 4 أشخاص أو تتكون أنت وصديقك من لاعبين فقط.

داخل لعبة PUBG Mobile Phone Beta ، ستحصل على إعدادات إضافية وتأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة للعب والحصول على متعة حقيقية في اللعبة ، حيث أن اللعبة أكثر صعوبة من لعبة الجوال العالمية لأنها لا تحتوي على أي طريقة للمساعدة يجب أن تفعل كل شيء بنفسك ، مثل أن تفتح الباب وتملأ السلام عند رفعه من الأرض وتثبيت الإعدادات والإضافات للسلاح يدويًا ولن تجد أي طريقة للمساعدة أثناء التجوال على الخريطة والتصوير وغيرها.


رابط تحميل نسخة البيتا للاندرويد

Beta PUBG Mobile Download

رابط تحميل نسخة البيتا للايفون والايباد













ملاحظة لمستخدمين الايفون والايباد iOS


1. يرجى فتح رابط iOS باستخدام متصفح Safari


2. حزمة التثبيت كبيرة ، يرجى محاولة تنزيلها عبر WiFi ، لذا كن صبورًا.


3. بعد التثبيت ، يرجى فتح الإعدادات -> عام -> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة -> الثقة في الشهادة ، ثم يمكنك إدخال Beta PUBG MOBILE.


4. إذا لم تتمكن من تثبيته بنجاح ، يرجى حذف الإصدار القديم وإعادة المحاول​
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى