محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية الحصول على سكنات البندقية المجانية في PUBG Mobile Season 14
8dffb-15953238055823-800.jpg

كيفية الحصول على جلود سكنات في PUBG Mobile Season 14



  • يسعى اللاعبون إلى سكنات مختلفة وجميلة ، على الرغم من أنهم لا يؤثرون على مهارات اللعب بأي شكل من الأشكال.
  • لقد ناقشنا عدة طرق يمكن للمستخدمين من خلالها الحصول على سكنات أسلحة مجانية في PUBG Mobile.


أصبحت الأسكنات جزءًا لا يتجزأ من PUBG Mobile ، والتي تقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات. عادة ما تكون هذه السكنات ساحرة وجذابة. ومع ذلك ، لا يكون لها تأثير مطلق على طريقة اللعب ، ولكنك لا تزال ترغب فيها.

عادة ما تحتاج إلى إنفاق UC للحصول على هذه العناصر. ومع ذلك ، يرغب العديد منكم في الحصول على مثل هذه السكنات مجانًا ، لأن الحصول على UC يعني أحيانًا إنفاق أموال حقيقية ، والتي قد تكون مكلفة. في هذه المقالة ، سنناقش عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على سكنات مختلفة للأسلحة مجانًا في الموسم 14 من PUBG Mobile.


كيفية الحصول على سكنات البندقية مجانًا في الموسم 14 من PUBG Mobile

# 1 استرداد الرموز ()
توفر رموز الاسترداد فرصة للحصول على مختلف أشكال الأسلحة الحصرية مجانًا في PUBG Mobile. عادة ما يكون لهذه الرموز حد استخدام ، لذلك لا يمكن استخدامها إلا من قبل عدد محدود من اللاعبين. أيضًا ، غالبًا ما تكون العناصر التي تحصل عليها باستخدام رموز الاسترداد لمدة محددة ، أي أنها ليست دائمة.
انقر هنا للحصول على قائمة بجميع رموز الاسترداد في الموسم 14 من PUBG Mobile.
# 2 الرويال باس
21f89-15953232883635-800.jpg

Royale Pass الموسم 14
يوفر الإصدار المجاني من Royale Pass أيضًا سكنات مختلفة ، بما في ذلك البنادق. يمكنك الحصول على 'M16A4 Sharktooth' عند RP 50 في اربي الموسم الحالي. ليس هذا فقط ، ولكن هناك أيضًا `` Fake Cry Parachute '' في RP 30.
# 3 الأحداث او المهام
6c193-15953239761798-800.jpg

تحديات كاملة تحت الأحداث المختلفة
تتم إضافة الأحداث المختلفة في PUBG Mobile بشكل متكرر ، والتي توفر سكنات متعددة لإكمال مهام محددة. على سبيل المثال ، في حدث Spark the Flame الأخير ، ستتم مكافأتك بـ "بيتزا ساخنة - UZI" و "بيتزا ساخنة - Scar-L" لمجرد البقاء لفترة طويلة بما يكفي في المباريات الكلاسيكية.
هذه بعض الطرق للحصول على سكنات البندقية مجانًا في PUBG Mobile. يمكنك أيضًا محاولة ربح UC مجانًا باستخدام هذه الطرق لشراء الأسكنات.
 

المواضيع المشابهة

أعلى