محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

COD Mobile vs PUBG Mobile: 3 أوجه تشابه رئيسية بين المباراتين
c6ff0-15952472687370-800.jpg

أوجه التشابه بين الألعاب



  • PUBG Mobile و COD Mobile هما من أكبر ألعاب المعارك على منصة الهاتف المحمول.
  • فيما يلي بعض أوجه التشابه بين اللعبتين .


PUBG Mobile و COD Mobile هما من أكثر العناوين شعبية في النظام الأساسي للجوال. تحتوي كلتا الألعاب على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وتفتخر بقواعد اللاعبين المخلصين بشكل لا يصدق.
لذلك ، يصبح من الطبيعي للاعبين المقارنة ، خاصةً أنهم يقدمون تجارب مماثلة: قتال مكثف ، عمل كبير متعدد اللاعبين وطرق لعب مختلفة.
في هذه المقالة ، ندرس ثلاثة من أكثر أوجه التشابه السهل بين المباراتين.
3 أوجه تشابه بين PUBG Mobile و COD Mobile

# 1 طرق اللعب
يتميز كل من PUBG Mobile و COD Mobile بوضع المعركة الملكية. في وضع BR ، يسقط 100 لاعب على جزيرة بها مناطق تتقلص بمرور الوقت. آخر رجل يقف يفوز في المباراة.
بخلاف ذلك ، تتميز كلتا اللعبتين أيضًا بوضع لعبة مشابه يسمى Team Death Match أو TDM. في هذا الوضع ، الفريق الذي يصل إلى النقاط المحددة بشكل أسرع يفوز بالمباراة. على الرغم من أن الوضع قد يكون مشابهًا في كلتا المباراتين ، إلا أن هناك اختلافًا طفيفًا في عدد اللاعبين. يحتوي PUBG Mobile على 4v4 TDMs بينما لدى COD Mobile 5v5 TDMs.

# 2 Royale Pass و Battle Pass

PUBG Mobile لديها Royale Pass في حين أن COD Mobile لديها Battle Pass. كلاهما أنظمة مكافآت قائمة على المستوى تمكن اللاعبين من الحصول على مكافآت مختلفة. من المتوقع أن يكمل اللاعبون في كلتا المباراتين عدة مهام لزيادة الرتبة أو الطبقة والحصول على المكافآت.
تقدم كلتا اللعبتين للاعبين نسخة مجانية من التمريرة. هناك أيضًا نوعان مختلفان من البطاقة المدفوعة في الألعاب. بينما تمتلك PUBG Mobile بطاقة Elite Pass و Elite Pass Plus ، فإن COD Mobile لديها بطاقة Premium Pass و Premium Pass Plus.
# 3 ميزات متنوعة

يتيح كل من PUBG Mobile و COD Mobile للاعبين اختيار وضع التشغيل ، أي منظور منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول. هناك أيضًا العديد من الميزات الأخرى المماثلة مثل العشائر وفئات البنادق ووضع اللعب المصنف وما إلى ذلك.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى