من هي غادة حصان وقصتها بالتفصيل


8Ume27ZY_400x400.jpg


هنا اعبر عن نفسي | Interior Designer | صاحبة مكتب دريشة ديزاين | مبادرة مكان التطوعية [email protected]| for inquiries snap:ghada_alhussan
Riyadh

من هي غادة حصان هذا السؤال في أذهان العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة القصة الكاملة لغادة الحصان بعد ظهورها في فيديو على حسابها الرسمي على تويتر ، دعت فيه إلى الإسراع لإنقاذها ، والذي أدى إلى الجدل حولها.

من هي غادة
مواطنة سعودية تعمل في مجال التصميم الداخلي والديكور ، وعمرها ثلاثين سنة ، درست في جامعة الملك سعود وتخصصت في أعمال التصميم لتصبح من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اعتادت عليها قدم عملها وأخذ مجال الشهرة ، وبعد أن تزوجت غادة الحصان وأنجبت طفلين ، رفضت الحديث عن حياتها الشخصية ، الأمر الذي أدى إلى انتشار شائعات حول طلاقها من زوجها.

D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A-2020-2-323x700.jpg


حكاية غادة حصان
ازدادت التساؤلات حول قصة غادة التي أصبحت مصدر قلق بعد انتشار شريط الفيديو الخاص بها طالبة إنقاذها في أقرب وقت ممكن بعد أن أجبرتها والدتها وشقيقتها على دخول مستشفى للأمراض النفسية بعد أن كانت متهمة بالجنون ، وتحدثت خلال الفيديو أن قسم الاستقبال سجلها تحت اسم مجهول لعدم وجود جواز سفر.

هشتاق حصان
اندلع جدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار هذا الفيديو وتفاعل مع معجبيه عبر هاشتاج غادة الحصان ، مطالبين إدارة المستشفى بالإفراج عنها ، مؤكدة أنها امرأة عقلانية ومثقفة.

D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A-2020-1-375x700.jpg

سناب غادة الحصان الرسمي 2020



تتفاعل غادة الحصان دائمًا على حسابها عبر Snapchat ، حيث كانت تعرض أحدث أعمالها الفنية ، مما جعل العديد من الأشخاص يتابعونها بشغف ، وجاء حساب Ghada Horse من Snapchat على النحو التالي: GHADA _ALHUSSAN.


انستقرام غادة الحصان
يُعتبر حساب الانستقرام الخاص بغادة الحصان واحد من أهم المكاتب التي تحتوي على العديد من التصميمات الجميلة والفنية والابداعية التي تُشاركها الفنانة غادة مع مُتابعيها، وهو ما جعل الكثيرين في رغبة من امرهم الى الاطلاع على كافة الصور الجميلة التي تقوم غادة بارفاقها عليه،
وهذا هو حساب انستقرام غادة الحصان:


تويتر غادة حصان

https://twitter.com/dresha4
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى