الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

ما مقدار البيانات التي تستخدمها PUBG؟


40176727491_0988e39c30_o.jpg

إذا كنت تلعب PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) على هاتف ، أو نقطة اتصال محمولة ، أو اتصال محمول واسع النطاق ، فمن المحتمل أنك تراقب استخدامك للبيانات لتجنب السرعات المقيدة والرسوم الإضافية.
يمكن أن يمثل اللعب على اتصال بالإنترنت بسقف بيانات تحديًا ، ولكن - لحسن الحظ - ليس دائمًا صعبًا.
من خلال ضبط إعدادات PUBG لتحسين طريقة اللعب ومن خلال كونك ذكيًا بشأن تنزيلات الألعاب والتصحيحات والتحديثات ، يمكنك الاستمتاع بـ PUBG دون انقطاع طوال الشهر.

الخطوة الأولى؟ معرفة مقدار البيانات التي تستخدمها عند تشغيل PUBG وتنزيله وتحديثه

.
تستخدم لعبة PUBG 15-50 ميغابايت من البيانات

في المنتديات ، يقول اللاعبون إنهم يستخدمون ما بين 15 و 50 ميغابايت من البيانات لكل لعبة من 20 إلى 30 دقيقة من لعبة PUBG على الهاتف المحمول. يختلف مقدار البيانات التي يستخدمها اللاعبون المختلفون في اللعبة بشكل كبير اعتمادًا على النظام الأساسي الذي يستخدمونه للعب واعتمادًا على إعدادات اللعبة الخاصة بهم.
عندما يتعلق الأمر بإعدادات اللعبة ، فإن الدردشة الصوتية لها تأثير قوي بشكل خاص على استخدام البيانات الخاصة بك. ساعة من PUBG بدون دردشة صوتية ، على سبيل المثال ، تستخدم أقل من 30 ميغابايت من البيانات. مع الدردشة الصوتية ، ستستخدم نفس ساعة اللعب 50 ميغابايت من البيانات . إذا كنت تستخدم الدردشة الصوتية ، فتوقع استخدام ما يصل إلى 100٪ من البيانات.

لاكتشاف مقدار البيانات التي تستخدمها لعبتك ، راقب استخدام البيانات مع مشغل شبكة الجوال ( Verizon أو AT&T أو Sprint أو T-Mobile ) أو ، إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر ، فتتبع استخدام النطاق الترددي باستخدام تطبيق مجاني لمراقبة حركة المرور مثل Netlimiter .

إذا كنت بحاجة إلى تقليل استخدامك بسرعة ، فما عليك سوى ضبط إعدادات اللعبة. كقاعدة عامة ، فإن الإعدادات التي تجعل تحميل اللعبة أسرع تستخدم أيضًا بيانات أقل . قد تفكر في:
  • إيقاف تشغيل الدقة العالية أو ضبطه على مستوى منخفض جدًا​
  • تعيين جودة اللعبة إلى منخفضة​
  • ضبط التأثيرات على المستوى المنخفض​
  • إيقاف تشغيل V-Sync​
41561986364_2ec6d7db00_o.png



يستخدم تنزيل PUBG 1.6-25 جيجابايت من البيانات
في حين أنه من الصعب استخدام الكثير من البيانات في تشغيل PUBG ، فليس من الصعب استخدام الكثير من البيانات لتنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه ، حاليًا ، أحجام تنزيل PUBG على جميع الأنظمة الأساسية:​
  • مايكروسوفت ويندوز: 19 جيجا بايت​
  • Xbox One: 14.5 جيجا بايت​
  • بلاي ستيشن 4: 25 جيجا بايت​
  • أندرويد: 1.6 جيجا بايت​
  • iOS: 2.2 جيجا بايت​


تتزايد أحجام تنزيل PUBG أيضًا باستمرار ، حيث تقوم PUBG Corporation بإصدار تصحيحات للعبة بشكل متكرر. إذا كنت تستخدم جهازًا محمولًا لتشغيل PUBG ، فنحن نقترح الاتصال بشبكة WiFi عامة (في مكتبة على سبيل المثال) قبل تنزيل اللعبة.


تستخدم تحديثات PUBG 25 ميغابايت إلى 13 غيغابايت من البيانات

تختلف تحديثات PUBG في الحجم ، اعتمادًا على ما تحتويه. عادةً ما تستخدم التحديثات الصغيرة حوالي 25 ميغابايت ، لكن التحديثات الرئيسية (التي تصدر عادةً كل شهر) تستخدم ما بين 4 و 13 غيغابايت من البيانات . إذا كان لديك الخيار ، فإننا نقترح الاتصال بشبكة WiFi العامة قبل تنزيل هذه التحديثات الكبيرة إذا كنت تستخدم جهازًا محمولاً.​
 


المواضيع المشابهة


وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. هاتفي يستهلك الإنترنت بسرعة لعبة بيبجي

    ,
  2. كم تستهلك لعبة ببجي من الانترنت المنزلي

    ,
  3. حجم استهلاك الإنترنت ببجي

أعلى