محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية استعادة صفحة الفيسبوك المحذوفة؟

Restore_deleted_Facebook_Page-1.png



هل تم حذف صفحة Facebook أو تعطيلها؟ كيف تستعيدها؟
هناك أوقات ، عندما يقرر Facebook إلغاء نشر صفحات Facebook غير النشطة ، في مثل هذه الحالات ، يحتاج المرء إلى القيام ببعض الأشياء من أجل إعادة تنشيطها.
قم بزيارة صفحة دعم FB هذه ، والتي تتكون من تفاصيل إرشادات نشر صفحة Facebook:
الإجراء المكون من أربع خطوات لنشر صفحة Facebook وعدم نشرها هو:
  1. انقر فوق الإعدادات في الجزء العلوي من صفحتك
  2. عام-> رؤية الصفحة
  3. انقر فوق الصفحة غير منشورة
  4. انقر فوق حفظ التغييرات.
أسباب حذف صفحتك على Facebook
السبب الأكثر شيوعًا لحذف صفحات Facebook هو ببساطة أنها لا تلتزم بمعايير مجتمع Facebook وشروط الصفحات مثل الصفحات المضللة أو المزيفة وانتحال الهوية والمقامرة والمحتوى غير الدقيق الذي تم وضع علامة عليه والتحفيز. قراءة جميع الشروط الصفحات و معايير الجماعة بدقة ومعرفة ما اذا كنت قد انتهكت أي منها.


كيفية استعادة صفحة الفيسبوك المحذوفة؟

على الرغم من أن Facebook قال مرارًا وتكرارًا أن خطوة حذف الصفحة دائمة ولا يمكن التراجع عنها ، إلا أننا رأينا Facebook يستعيد الصفحات في أوقات معدودة. تمت استعادة صفحات الكثير من المؤسسات والمنظمات غير الحكومية بعد حملة سلبية أدت إلى حذف صفحات Facebook الخاصة بهم.


ملاحظة: يمكن استرداد الصفحة التي حذفتها ولكنك تريد استعادتها في غضون 14 يومًا من الحذف. يسمح Facebook بخيار الاستعادة هذا لمساعدة الأشخاص على اتخاذ قرارات حكيمة. سيُطلب منك لاحقًا حذف الصفحة نهائيًا أم لا.


يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: نعم! يمكن الوصول إلى Facebook تمامًا إذا كان لديك سبب حقيقي. تواصلت الشركات العملاقة مع Facebook واستعادت صفحاتها. عنوان البريد الإلكتروني هو [email protected] ؛ يجب على المرء أن يرسل إلى هذا البريد الإلكتروني موضوع "الرجاء المساعدة في استعادة صفحتي على Facebook" لأنه ينقل الرسالة في حالة واحدة.
أو
قم بزيارة هذا
الرابط واملأ التفاصيل المطلوبة.

recover_deleted_facebook_page-1.png


آمل أن يساعدك ذلك في استعادة صفحة Facebook المحذوفة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في هذا الشأن ، فقم اكتب رد في قسم التعليقات وسنحاول الرد عليه في أسرع وقت ممكن.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى