الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

تسريحات الشعر الأنيقة والجميلة للمناسبات الخاصة


أعلم أنني أستمتع بكل ثانية من موسم العطلات هذا. هذا بالتأكيد أحد أكثر الأوقات ازدحامًا في العام لعائلتي. من حفلات الكريسماس الموسيقية إلى العروض المبهجة ، يبدو أن تقويمنا مليء بالأشياء الخاصة للذهاب إليها. تحقق من 3 تسريحات الشعر اللطيفة المثالية لمناسبات الأطفال الخاصة!

كعكة مجدلة
IMG_8240-1024x683-2-1024x683.jpg

تصفيفة الشعر هذه محبوبة للغاية. The Braided Bun Combo عبارة عن مزيج من الجدائل ، واللف ، وكعكة. تبدو معقدة ، أليس كذلك؟ من المدهش أن الأمر ليس كذلك! كل شيء عن الجمع بين 4 تقنيات أساسية في تسريحة شعر واحدة.

العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مطاط شعر ، دبابيس شعر ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 5-10 دقائق
مستوى المهارة : سهل

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
نصف القوس جديلة
Half_Up_Braid_Bow_sidebyside-1024x536.jpg

الجدائل المختلطة لطيفة جدا! بالإضافة إلى أن القوس هو اللمسة النهائية المثالية ومن المؤكد أنه سيكون المفضل لدى الصغار. يحدث القوس الجديلة النصفية باستخدام جديلة عادية من 3 خيوط ، وجديلة ذيل السمكة ، وقوس شعر. يمكن أن ترتدي تصفيفة الشعر هذه لأعلى أو لأسفل ، اعتمادًا على الحدث الذي تحضره ، وهي تصمد جيدًا إلى حد ما إذا كنت تخطط لأن تكون نشطًا. نصيحة: قم بفطيرة الجديلة لإضافة المزيد من الملمس!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، 1 حامل ذيل الحصان ، 2 مطاط صغير للشعر ، 4-6 دبابيس صغيرة ، رذاذ الشمع ، و / أو مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 8-10 دقائق
مستوى المهارة: صعب

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
تسريحة شعر اخرى
IMG_2505-768x512.jpg

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر لطيفة فلا داعي للقلق من تساقطها ؟! ثم هذه هي تصفيفة الشعر بالنسبة لك. هذا مثالي لتلك الأيام التي يحتاج فيها الأطفال إلى المظهر الجميل ولكن لا داعي للقلق إذا قرروا الركض قليلاً.


العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مطاط الشعر ، مشابك لتأمين الشعر بعيدًا عن الطريق ، مثبت الشعر.

الوقت المطلوب: 5-10 دقائق
مستوى المهارة: متوسط​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى