الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.


السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن الجديلة بلا جديلة | تسريحات الشعر سهلة ولطيفة السحب من خلال


هل أنت جديد في التضفير أو تبحث فقط عن تسريحة شعر سهلة نسبيًا؟ ليس هناك أى مشكلة! ضفائر السحب هي طريقة ممتعة وبسيطة لتحقيق أي مظهر مثالي تبحث عنه. أنا بجدية لا أستطيع الحصول على ما يكفي من الضفائر من خلال السحب! إنها تسريحات شعر بسيطة للقيام بها وبالتأكيد تسريحات شعر سهلة حتى للمبتدئين. لا تحتاج حتى إلى معرفة كيفية التضفير لأن جديلة Pull-Thru هي في الحقيقة جديلة زائفة! تحقق من 3 من تسريحات الشعر المفضلة لدي.

IMG_2505-768x512.jpg

تخطط لقضاء يوم في الخارج مع الأطفال؟ يجب أن تكون الجديلة الهولندية من نوع Pull-Thru Combo هي مظهرك المفضل! مثالي للشعر المتوسط إلى الطويل ، فهو يوفر مجموعة متنوعة من القوام للشعر وهو رائع للفتيات الرياضيات اللواتي يحتجن إلى تسريحة شعر رياضية أو تسريحة شعر رياضية.
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مطاط الشعر ، مشابك لتأمين الشعر بعيدًا عن الطريق ، مثبت الشعر.

الوقت المطلوب: 5-10 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
سحب القلب من خلال جديلة
DN0A3773-768x432.jpg

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر لطيفة تمزج بين روتين شعرك ، فهذه هي تصفيفة الشعر المناسبة لك. هذا المظهر ممتع للغاية وخلاق وواحد من المفضلات المطلقة! استلهمت تصفيفة الشعر هذه من بعض دروسنا السابقة ، بالإضافة إلى صديقي القديم نينا ستارك على Instagram. تصفيفة الشعر هذه هي أيضًا ممتازة للنساء والفتيات من جميع الأعمار وطريقة رائعة للاحتفال بعيد الحب. ومع ذلك ، لن يكون شيئًا أوصي به إذا كنت تخطط لأن تكون نشطًا للغاية في ذلك اليوم. في حين أن الجزء القابل للسحب من الجديلة من المرجح أن يثبت جيدًا ، فقد يفقد القلب العلوي شكله إذا كنت تمارس الرياضة أو الرقص أو ممارسة الرياضة ، إلخ.
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، 8-10 مطاط صغير للشعر ، مثبت الشعر أو شمع الرش

الوقت المطلوب: 5-10 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
الدانتيل السحب من خلال روزيت بون
CGH-Lace-Pull-Thru-6-768x512.jpg

جزء كبير من تسريحات الشعر Pull-Thru هو أنه يمكن تصفيفها بعدة طرق مختلفة! هذه النظرة النصفية بسيطة لكنها أنيقة ، وتضيف الوردة لمسة مثالية. ارتديه مع بلوزة جميلة أو فستان زهري ، وستكونين جاهزة لقضاء يوم في الخارج. لإنجاز هذا الأسلوب ، ارتقت بـ Pull-Thru Braid إلى مستوى جديد عن طريق إضافة الشعر من جانب واحد فقط لإنشاء تأثير جديلة الدانتيل. ثم استخدمت جديلة عادية من 3 خيوط لإنشاء كعكة وردية لطيفة في نهاية جديلة Pull-Thru البسيطة. في النهاية ، لدي تسريحة شعر رائعة ومذهلة!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مطاط للشعر ، مثبت الشعر

الوقت المطلوب: 5-10 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:


 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى