الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

تسريحات الشعر سهلة العودة إلى المدرسة | افعلها بنفسك

السلام عليكم


احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن تسريحات شعر للمدرسة



Easy_BTS_Hairstyle-1024x576.png

إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى - بداية العام الدراسي! سواء كنت مرتاحًا في منزلك خلال الأكاديمية الافتراضية ، أو متجهًا إلى التعلم داخل المدرسة ، أو المدرسة المنزلية ، إليك 3 تسريحات شعر سهلة يمكنك القيام بها بنفسك خلال موسم العودة إلى المدرسة!
كعكة مضفرة مزدوجة للعودة إلى المدرسة

IMG_1095-1-1024x683.jpg

ما يعجبني في تصفيفة الشعر كعكة مضفرة هو أن الكعك تحافظ على شعرك بعيدًا عن وجهك ، مما يجعلها حقًا تسريحة شعر مثالية للمدرسة. يمكنك حتى الاحتفاظ ببعض ملحقات الشعر لتصفيف تصفيفة الشعر DIY Braided Bun على مكتبك أو في الخزانة في المدرسة. وبهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة الحصول على تسريحة شعر مثالية قبل فئة التكبير / التصغير الأولى مباشرة أو لـ PE. لا داعي للاستيقاظ مبكرًا لإصلاح شعرك. تصفيفة الشعر هذه سهلة للغاية وعصرية جدًا في نفس الوقت ، لذا ادخل في روح تصفيف الشعر ودعنا نبدأ!
العناصر المطلوبة : فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، 2 حامل ذيل حصان ، 2 مطاط صغير للشعر ، 8-10 دبابيس صغيرة ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 3-5 دقائق
مستوى المهارة: سهل
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
تويست فرنسي في خبز جانبي
French-Twist-e1596830497768.png

تسريحات الشعر هذه سهلة للغاية ، تسريحة شعر للمبتدئين ، ولا يستغرق الأمر سوى دقيقة واحدة فقط في الصباح. أبلغ من العمر 12 عامًا فقط ، وكنت أرتدي هذا على نفسي طوال العام الماضي. يمكنك صنعه بشعر مبلل أو جاف أيضًا. بدأت بالتويست الفرنسي ، النسخة الوعرة ، ثم انتهيت بضفيرة جانبية بسيطة. يعرف أصدقائي تصفيفة شعري هذه ، كما أنها تتحمل الرياضة أيضًا!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، 1 مطاط صغير للشعر ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 1-2 دقيقة
مستوى المهارة: سهل
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
تجعيد الشعر بدون حرارة بدون استشوار

Plopping-Curls.png

يُطلق عليها اسم سقوط الضفائر {أو تجعيد الشعر} ، من الواضح أنك تقوم بسحب شعرك في قميص ثم ربطه. أستخدم القليل من المنتج للمساعدة في تحديد تجعيد الشعر أثناء تجفيفه ، لذا تأكد من مشاهدة الفيديو للحصول على العملية الكاملة. ما أحبه في البرامج التعليمية للضفيرة الخالية من الحرارة هو أنك تستخدم درجة حرارة صفرية تمامًا في إنشائها. في هذا البرنامج التعليمي ، إنه قميص يصنع الضفائر. تأكد من أن تبدأ بشعرك أكثر بقليل من الرطب ، وليس "المتقطر" مبللاً. إذا كان الشعر رطبًا جدًا ، فلن يتحول تجعيد الشعر. كنقطة مرجعية ، تأكد من ملاحظة مدى رطوبة شعري عندما أبدأ في السقوط.

العناصر المطلوبة: شعر رطب ، تجعيد الشعر لتحديد الموس ، 1 تي شيرت ، شامبو جاف إذا رغبت في ذلك.

الوقت المطلوب: دقيقتان للقطف والتصفيف {لا يشمل التجفيف طوال الليل}
مستوى المهارة: سهل
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
العودة إلى المدرسة!
أنا أحب هذه القصات الثلاثة لأنها سهلة وسريعة! في أي وقت أقوم فيه بتجهيز نفسي أو أطفالي للمدرسة في الصباح ، لن يكون لدي الكثير من الوقت لأقضيه على الشعر. هذه الأنماط مثالية لتلك الصباحات المحمومة والمبكرة لأنها لا تستغرق أي وقت تقريبًا على الإطلاق ، وهي محبوبة جدًا! ❤
 


المواضيع المشابهة

أعلى