محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

التحقق من Instagram: كيفية الحصول على شارة تم التحقق على Instagram؟​


INSTAGRAM-Verification-BADGE.png


كيف يتم التحقق من حسابك على Instagram؟

التحقق من شارة instagram​

كيف تطلب التحقق على الانستغرام ؟
إذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول على شارة التحقق على Instagram ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنخبرك في هذا الدليل بكيفية التقدم بطلب للتحقق من Instagram (هذا هو الجزء السهل) ونقدم بعض النصائح لمساعدتك في التأهل (هذا هو الجزء الصعب).

ماذا يعني التحقق من Instagram؟​

يعني التحقق من Instagram إنشاء حساب Instagram الخاص بك على أنه "الحضور الحقيقي لشخصية عامة بارزة أو شخصية مشهورة أو علامة تجارية عالمية".

كيفية الحصول على التحقق على Instagram​


ما هو التحقق من Instagram؟​

يحصل حساب Instagram الذي تم التحقق منه على شارة تم التحقق منها.​

إنه ختم أزرق مع علامة اختيار صغيرة تظهر بجوار اسم المستخدم الخاص بك. يمكنك التقدم بطلب للتحقق من Instagram إما باستخدام حساب شخصي أو حساب تجاري.

كيف يتم التحقق منها على الانستغرام؟​

badge.png


يساعد الحصول على التوتيق على تجنب حسابات المحتالين والعثور بسهولة على العلامات التجارية أو الشخصيات العامة التي يريدون متابعتها. يظهر في البحث وكذلك في ملف التعريف الخاص بك وفي المشاركات المضمنة. يساعد هذا الأشخاص على التأكد من عثورهم على الحسابات الحقيقية للأشخاص والعلامات التجارية التي يبحثون عنها.
على سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك في معرفة الفرق بين حساب أحد المشاهير وحساب المعجبين لهذا المشاهير بنظرة واحدة. بالنسبة للعلامات التجارية ، يمكن أن يساعد في تجنب المقلدة التي تسرق منشوراتك ومتابعيك.


من هو المؤهل ليتم التحقق من Instagram؟​


التحقق من Instagram محجوز للحسابات التي يعتبرها Instagram "للمصلحة العامة". وبشكل أكثر تحديدًا ، يجب أن تكون شخصية عامة أو مشهورًا أو علامة تجارية عالمية.
يجب عليك الالتزام بشروط الخدمة وإرشادات المجتمع الخاصة بالشبكة. وكما يوضح Instagram على موقعه على الويب ، يجب أن يكون حسابك أيضًا:
أصلي. من الواضح أنك يجب أن تكون ما تقوله أنت. أي شخص حقيقي أو نشاط تجاري مسجل أو علامة تجارية.
فريد. يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو شركة ، مع استثناءات للحسابات الخاصة باللغة. يقول Instagram إنه لا يتحقق من حسابات المصلحة العامة مثل تقارير meme. حسابات المعجبين أيضًا غير مؤهلة.
عام. إذا كنت تتطلع إلى التحقق من حساب Instagram الخاص بك ، فمن المؤكد أن حسابك متاح بالفعل للجميع ، نعم؟ بينما جربت بعض العلامات التجارية حسابات Instagram الخاصة ، فإن هذه الحسابات غير مؤهلة للتحقق.
مكتمل. يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية كاملة وصورة ملف شخصي ومشاركة واحدة على الأقل.
ملحوظة. مرة أخرى ، يؤكد Instagram أن الحسابات التي تم التحقق منها يجب أن "تمثل شخصًا أو علامة تجارية أو كيانًا مشهورًا ويتم البحث عنه كثيرًا".
حتى إذا كان لديك بالفعل شارة تم التحقق منها على Facebook ، فهذا لا يعني أنك ستكون مؤهلاً للحصول على التحقق على Instagram. الحصول على التحقق على Facebook أسهل.

شارة التحقق من instagram​

بينما يمنح Facebook الشركات والمؤسسات الصغيرة للتحقق ، يقول Instagram إنه لن يمنح سوى شارة تم التحقق منها للحسابات "البارزة" التي "تخدم المصلحة العامة" و "لديها احتمالية عالية لانتحال الهوية".

كيفية التقدم للحصول على التحقق على Instagram​

ها هي الأخبار السارة. يستغرق التقدم للحصول على التحقق على Instagram بضع لحظات فقط. إليك كيفية القيام بذلك في ثلاث خطوات سهلة.
الخطوة الأولى: تسجيل الدخول
تسجيل الدخول إلى حسابك. إذا كان لديك أكثر من حساب Instagram ، فتأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد التحقق منه.

الخطوة 2: طلب التحقق​

1. اضغط على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا من ملفك الشخصي.​

menu.png


2. انقر فوق رمز ترس الإعدادات أسفل الشاشة.
settings-620x1545-1.png

3. اضغط على الحساب.
account-620x1240-1.png

4. انقر فوق طلب التحقق.​

request-620x1240-1.png

الخطوة 3: قم بتأكيد هويتك​

1. املأ اسم حساب Instagram الخاص بك وأكمل الحقول التالية:
الاسم الكامل: اسمك القانوني الكامل ، كما يظهر في هويتك الصادرة عن الحكومة.
معروف باسم: قد يكون هذا اسمك أو اسم شركتك. استخدم الاسم الذي يعرفك الناس عمومًا باسمك. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم اسمًا مستعارًا أو تستخدم اسمك الأوسط بدلاً من اسمك الأول ، فأدخل هذه المعلومات هنا.
الفئة: يمكنك الاختيار من بين الأخبار / الوسائط ، أو الرياضة ، أو الحكومة / السياسة ، أو الموسيقى ، أو الموضة ، أو الترفيه ، أو المدون / المؤثر ، أو الأعمال / العلامة التجارية / المنظمة ، أو غير ذلك. اختر الخيار الأكثر ملاءمة لحساب Instagram الخاص بك.
details-620x900-1.png

2. قم بتحميل نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن جهة حكومية أو وثيقة عمل رسمية. بالنسبة للفرد ، يمكنك استخدام رخصة القيادة أو جواز السفر أو بطاقة الهوية الصادرة عن جهة حكومية. بالنسبة إلى الأعمال التجارية ، يمكنك استخدام الإقرار الضريبي أو فاتورة المرافق في اسم شركتك أو مواد التأسيس الخاصة بك. تأكد من أن الاسم الموجود في المستند يتطابق مع الاسم الذي أدخلته أعلاه.
docs-620x478-1.png

3. اضغط على إرسال.
بمجرد الضغط على زر الإرسال ، سيقوم Instagram بمراجعة طلبك للتحقق منه. من بين عوامل أخرى ، سوف يتطلعون إلى "تأكيد صحة وتفرد واكتمال وملاحظة" حسابك.
بعد مراجعة التطبيق الخاص بك ، سيعلمك Instagram ما إذا تمت الموافقة على طلبك أو رفضه. سترى الرسالة في إشعارات Instagram الخاصة بك. لكن لا تتوقع ردًا على الفور. لا يوجد جدول زمني محدد للمدة التي تستغرقها العملية ، ولكن بشكل عام تستغرق يومين على الأقل.
ضع في اعتبارك أن Instagram لن يطلب منك أبدًا الدفع مقابل التحقق ، ولن يرسل لك بريدًا إلكترونيًا يسألك عن طلب التحقق الخاص بك. إذا تلقيت طلبًا للدفع ، أو تلقيت بريدًا إلكترونيًا لإرسال مزيد من التفاصيل ، فأنت تتعرض للخداع.
نصائح للتحقق منها على Instagram: ما يجب فعله وما لا يجب فعله
الآن ، الجزء الصعب (إيه). يمكن لأي شخص إرسال طلب للتحقق من Instagram. لكن Instagram واضح تمامًا: "إرسال طلب للتحقق لا يضمن التحقق من حسابك."
فيما يلي بعض النصائح التي يجب عليك تجنبها لمساعدة تطبيقك في التحقق من أن حسابك على Instagram لديه أفضل فرص النجاح.
هل لديك سيرة ذاتية رائعة
يعد ملف التعريف الكامل أحد الأشياء التي يبحث عنها Instagram عند تحديد ما إذا كان سيتم التحقق من حسابك. تأكد من إكمال جميع الحقول الحيوية في Instagram بمعلومات دقيقة وذات صلة عنك أو عن عملك.
كن صادقا
تأكد من أنك دقيق وصادق تمامًا في جميع مراحل عملية التحقق من Instagram. استخدم اسمك الحقيقي واختر فئة دقيقة لحسابك. والأهم من ذلك ، استخدم مستندًا حقيقيًا - بدون تغييرات أو تعديلات - لإثبات هويتك.
يجب أن يكون هذا واضحًا. لكن في حال كنت تفكر في محاولة خداع النظام ، فاعلم هذا. يقول Instagram على وجه التحديد ، "إذا قدمت معلومات خاطئة أو مضللة أثناء عملية التحقق ، فسنزيل شارتك التي تم التحقق منها وقد نتخذ إجراءات إضافية لحذف حسابك."
هل تستحق النشر
يراجع Instagram كل عملية تحقق يدويًا. أحد العوامل التي يتحقق منها موظفو Instagram هو ما إذا كان المستخدم يظهر في مصادر إخبارية متعددة. كيف يتم إبرازك في مصادر إخبارية متعددة؟
إذا كان لديك شيء يستحق أن تقوله ، فحاول إرسال بيان صحفي. أو حاول الوصول إلى المؤسسات الإخبارية المحلية بمعلومات حول ما تفعله. إذا لم تكن في الأخبار من قبل ، فإن الزاوية المحلية هي أفضل رهان لك. من هناك ، يمكنك بناء تغطية أكبر. انشر جميع القصص ذات الصلة في قسم الصحافة على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك لمنحهم مزيدًا من الرؤية.
ضع في اعتبارك أن المحتوى المدفوع أو الترويجي لا يحتسب.
هل لديك وجود خارج Instagram
حتى إذا كان لديك الكثير من متابعي Instagram ، فمن الصعب إثبات أنك "بارز" إذا لم يكن لديك وجود خارج Instagram. إذا كان موظفو Instagram يتصفحونك عبر Google أثناء عملية مراجعة التحقق ، فماذا سيجدون؟
تأكد من تحسين موقع الويب أو المدونة الخاصة بك للظهور في نتائج البحث. لتنمية تواجدك عبر الإنترنت ، يمكنك التفكير في نشر ضيف على مدونات أو مواقع أخرى ، خاصة إذا كانت معروفة ومحترمة في مكانتك.
قم بالنشر بانتظام
تنص الإرشادات على أنه يجب أن يكون لديك منشور واحد على الأقل ليتم التحقق منه. ولكن ، من الناحية الواقعية ، لا يجب عليك التقديم حتى يكون لديك وجود أقوى على Instagram من ذلك.
الحساب غير النشط ليس مرشحًا رائعًا للتحقق من Instagram. لتعزيز فرصك في الحصول على الشارة الزرقاء ، تأكد من نشر محتوى جديد بانتظام. إذا كنت تواجه مشكلة في طرح أفكار للنشر ، فتحقق من اقتراحاتنا بشأن ما تنشره على Instagram.
هل احصل على متابعيك العد
لم يعد هناك عدد محدد من المتابعين المطلوبين ليتم التحقق منهم على Instagram. ولكن ، ضع في اعتبارك أن أحد متطلبات التحقق هو "التميز". المزيد من المتابعين هو مؤشر رئيسي على الجدارة بالملاحظة.
عامل آخر يعتبره Instagram هو مدى احتمالية انتحال هويتك. لا يُحتمل أن ينتحل أي شخص حسابًا به عدد قليل من المتابعين. كلما زاد حجم حسابك ، زادت احتمالية نسخ Instagram. هذا يزيد من احتمالية رغبة Instagram في الحصول على شارة التحقق.
لست متأكدا من أين تبدأ؟ لدينا قائمة بالطرق للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram.
لا ترتبط بالقنوات الاجتماعية الأخرى في سيرتك الذاتية
لا تقم بالترويج المتبادل لحساباتك الاجتماعية الأخرى في سيرتك الذاتية على Instagram ، ولا تستخدم خصوصًا Insta bio لتطلب من الأشخاص متابعتك في مكان آخر. يقول Instagram إنه لن يوافق على الملفات الشخصية التي "تحتوي على روابط" أضفني "للقنوات الاجتماعية الأخرى".
لا تستخدم خدمة طرف ثالث للتقديم
لا تحاول الحصول على حافة داخلية. فقط اتبع الخطوات المذكورة أعلاه.
يقول Instagram على وجه التحديد عدم محاولة التحقق من حسابك من خلال طرف ثالث. هناك الكثير من المحتالين الذين سيحاولون بيعك للتحقق من Instagram. لا تقع في غرامها.
لا تستسلم بعد المحاولة الأولى
إذا تم رفض التحقق في البداية ، خذ الوقت الكافي لتحسين ملفك الشخصي وزيادة جمهورك. بمجرد إجراء التغييرات اللازمة وتثبيت نفسك على النظام الأساسي ، لن يكون هناك ضرر من المحاولة مرة أخرى. يمكنك التقدم مرة أخرى بعد 30 يومًا من رفض طلبك الأول.
في النهاية ، سيعتمد التحقق من Instagram على الالتزام باستراتيجية Instagram الفائزة وبناء متابعين مخصصين. افعل ذلك ، وتحلى بالصبر ، وقد يحدث لك ذلك.
لا تفقد شارتك بمجرد الحصول عليها
بمجرد حصولك على شارة التحقق ، لا تريد أن تفقدها. هذا يعني أنك بحاجة إلى الاستمرار في اتباع شروط الخدمة وإرشادات المجتمع.
بالإضافة إلى ذلك ، قد يزيل Instagram شارتك ، أو حتى يعطل حسابك ، إذا قمت بنقل شارتك أو بيعها ، أو استخدام صورة ملفك الشخصي ، أو اسمك الشخصي ، أو اسم Instagram للترويج لخدمات أخرى. لقد عملت بجد للحصول على هذا التحقق من Instagram. لا تتعارض مع القواعد وتأكد من حرمانها.
كيف تُظهر أنك أصلي إذا لم تتمكن من التحقق من Instagram
التحقق ليس هو الطريقة الوحيدة لإثبات مصداقيتك على Instagram. لدينا الكثير من النصائح لإنشاء حضور قوي وموثوق على Instagram في منشورنا حول استخدام Instagram للأعمال.
فيما يلي بعض الاقتراحات مباشرة من Instagam نفسها. في حين أن هذه الاستراتيجيات لن تزيد بالضرورة من احتمالات التحقق من صدقك ، إلا أنها تساعد في جعل حسابك يبدو أكثر مصداقية. هذا بالتأكيد لا يمكن أن يؤذي.
رابط من مصادر رسمية أخرى
يقترح Instagram الارتباط بحسابك على Instagram من مصادر رسمية أخرى ، مثل موقعك الإلكتروني الرسمي أو صفحتك على Facebook أو حسابك على YouTube أو Twitter. هذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك بالفعل حساب تم التحقق منه على إحدى تلك القنوات الأخرى.
لكن تذكر: لا ترتبط بقنواتك الاجتماعية الأخرى من سيرتك الذاتية على Instagram.
استخدم سيرتك الذاتية بشكل فعال
لقد قلنا بالفعل أنه يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية كاملة وفعالة لزيادة فرصك في التحقق. ولكن من الجدير بالذكر هنا مرة أخرى ، لأنه حتى إذا لم تتمكن من التحقق من صحتها ، فإن الوصف الرائع يساعد في إظهار أن حسابك موثوق به وذو مصداقية.
يقول Instagram أنه يجب عليك استخدام سيرتك الذاتية "لإخبار العملاء المحتملين بالمزيد عن عملك."
اذهب وراء الكواليس مع القصص
تمنحك Instagram Stories الفرصة لإظهار الأشخاص الذين يقفون وراء علامتك التجارية ، ومنح المتابعين فرصة لمعرفة ما يحدث في شركتك في الوقت الفعلي.
من الصعب تقليد هذا النوع من البصيرة الحقيقية للعلامة التجارية. لهذا السبب يقترح Instagram على وجه التحديد تعزيز المصداقية باستخدام قصص Instagram "لتوفير نظرة وراء الكواليس على عملك."
إشراك المتابعين
تعد المشاركة دائمًا إشارة جيدة على الأصالة على القنوات الاجتماعية. لإبراز مصداقيتك بشكل أكبر ، يقترح Instagram أن تشجع العملاء على وضع علامة على نشاطك التجاري في منشوراتهم ، "حتى يتمكن الأشخاص من مشاهدة منشورات العملاء الذين يستخدمون منتجك أو خدمتك".


حيل إضافية لتلقي علامة زرقاء​

كيف تطلب التحقق على الانستغرام؟
الآن بعد أن تعلمت أساسيات الحصول على علامة زرقاء على Instagram ، هناك أيضًا بعض الحيل التي يمكن أن تزيد من فرصك في الحصول على واحدة.
أولاً ، تأكد من اتباع مبدأ الصدق. هذا مهم جدًا لـ Instagram ، وإذا كانت هناك مشكلة في عملية المصادقة الخاصة بك ، فستفوت بالتأكيد فرصتك في الحصول على علامة زرقاء. لذا كن صريحًا وقدم جميع مستنداتك بدقة وصدق.
ثانيًا ، قم بإثراء صفحتك. إذا كانت صفحتك خالية من المنشورات أو لم يكن لديك صورة للملف الشخصي ، فستفوت فرصتك. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من إكمال سيرتك الذاتية وتأكد من أن لديك معلومات دقيقة عن نفسك أو عملك.
ثالثًا ، حاول أن تكون على رأس الأخبار. سواء كان لديك حساب شخصي أو تجاري ، فمن الأفضل أن تكون ذا قيمة إخبارية ومشهورة. على سبيل المثال ، إذا قام شخص ما باستخدام محرك البحث Google باسمك أو عملك ، فيجب أن يجد على الأقل بعض الأخبار عنك.
نقطة أخرى هي أنه يجب أن تكون نشطًا حتى خارج Instagram. الأشخاص المعروفون فقط على Instagram ولكن ليس لديهم موقع ويب أو شبكة اجتماعية أخرى قد يقللون من فرصهم في الحصول على علامة زرقاء.
أخيرًا ، يجب ألا ترتبط بصفحات أو قنوات اجتماعية أخرى في سيرتك الذاتية على Instagram. سيمنع هذا Instagram من إعطائك علامة زرقاء.
 


المواضيع المشابهة

أعلى