محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيف يتم التحقق على تويتر؟ ما هو التحقق من تويتر؟​


Verified-on-Twitter-1200x620.png
تم التحقق منه على Twitter
هل شعرت يومًا بأنك أحد المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي؟

How-to-Get-Verified-on-Twitter.png


كيفية الحصول على التحقق على تويتر ، خطوة بخطوة​

  1. املأ ملفك الشخصي بالكامل مع صورة الملف الشخصي وصورة الغلاف والاسم وموقع الويب والسيرة الذاتية
  2. أضف رقم هاتف تم التحقق منه وقم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني
  3. أضف تاريخ ميلادك
  4. تعيين تغريداتك على أنها "عامة"
  5. قم بزيارة نموذج التحقق على Twitter
(ملاحظة: إذا كنت تقدم طلبًا للتحقق من ملف تعريف شخصي بدلاً من ملف تعريف تجاري ، فستحتاج أيضًا إلى نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة مثل جواز السفر أو رخصة القيادة.)
في إعلان Twitter حول الحسابات التي تم التحقق منها ، قاموا بإدراج بعض العناصر المحددة التي قد تكون عاملاً في الحسابات التي يختارون التحقق منها والتي لا يتم التحقق منها. العامل الأكبر في الحصول على التحقق على Twitter هو أن الملف الشخصي يحظى بالاهتمام العام.
للتوضيح أكثر قليلاً ، يذكر Twitter أن "المصلحة العامة" قد تشمل الشخصيات والمؤسسات العامة في مجالات:
  • موسيقى
  • تلفزيون
  • فيلم
  • موضة
  • حكومة
  • سياسة
  • دين
  • الصحافة
  • وسائط
  • رياضات
  • عمل
  • ومجالات الاهتمام الرئيسية الأخرى
طالما أنك تستوفي الحد الأدنى من الإرشادات مع ملفك الشخصي (أشياء مثل الحصول على صورة للملف الشخصي ورقم هاتف تم التحقق منه ، وما إلى ذلك) ، فإن عملية التحقق تبدو ذاتية بعض الشيء في تحديد ما هو "المصلحة العامة" في نهاية المطاف.
إذا مررت بهذه العملية مرة واحدة ولم يتم التحقق منك ، فلا داعي للقلق. يمكنك المحاولة مرة أخرى في غضون 30 يومًا.
فيما يتعلق بالحد الأدنى من الإرشادات ، إليك المزيد حول كيفية إكمال كل منها بنجاح.
تحقق من رقم هاتفك على Twitter.
يمكنك إضافة رقم هاتف إلى حسابك هنا ؛ للتحقق من الرقم ، أدخل رمز التحقق الذي يرسله Twitter إلى بريدك الإلكتروني. هذا ما سيبدو عليه إذا تم التحقق من رقم هاتفك:
twitter-phone-settings.png

أكد عنوان بريدك الألكتروني.​

يمكنك إضافة عنوان بريدك الإلكتروني هنا ؛ لتأكيد البريد الإلكتروني ، انقر فوق الارتباط الذي يرسله Twitter إلى عنوان بريدك الإلكتروني. هذا ما سيبدو عليه إذا تم تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني:
twitter-email-settings.png

أضف السيرة الذاتية وصورة الملف الشخصي وصورة الغلاف وتاريخ الميلاد والموقع الإلكتروني.
لإضافة هذه المعلومات أو تعديلها ، قم بزيارة ملفك الشخصي على Twitter (في حالتي ، twitter.com/kevanlee). إذا قمت بتسجيل الدخول ، يجب أن ترى زر "تعديل الملف الشخصي" على يسار إحصائيات Twitter الخاصة بك.
سيؤدي النقر فوق الزر تعديل إلى جعل الجوانب المختلفة لملفك الشخصي قابلة للتعديل. يمكنك النقر لتغيير صورة الغلاف وصورة ملفك الشخصي. يمكنك تحرير مناطق النص مباشرة من هذه الشاشة.
عند تحرير هذه المعلومات ، يوصي Twitter بأن يكون اسم ملفك الشخصي هو الاسم الحقيقي للشخص أو المؤسسة ، وأن تمثل صورة الملف الشخصي وصورة الغلاف بدقة ما أنت بصدده ، وأن تشير السيرة الذاتية إلى مجال الخبرة أو مهمة الشركة.
إليك نصيحة احترافية لإضافة عيد ميلاد: عندما تقوم بإدخال معلومات عيد الميلاد على الويب ، انقر فوق رمز القفل لاختيار من يمكنه رؤية تاريخ ميلادك في ملفك الشخصي.

اضبط تغريداتك على "عام".​

قم بزيارة هذه الصفحة في إعدادات الأمان والخصوصية الخاصة بك على Twitter ، وتأكد من إلغاء تحديد خانة الاختيار الخاصة بـ "خصوصية التغريدة".
-
أثناء قيامك بعملية التحقق ، سيطلب منك تويتر تسجيل الدخول إلى الحساب الذي ترغب في التحقق منه. سيكون هناك أيضًا قسم فقرة في النهاية حيث يمكنك إخبار Twitter لماذا يجب أن يتم التحقق منك (كان هذا الجزء الأكثر استغراقًا للوقت في العملية بالنسبة لي). يمكنك أيضًا مشاركة الروابط لدعم مطالبتك ، لذلك قد يكون هذا شيئًا تريد التفكير فيه أو التخطيط مسبقًا.
إليك ما يطلبه النموذج على وجه التحديد:
request-Twitter-verificaton-form-fields.png



10 طرق لزيادة فرصتك في الحصول على التحقق على تويتر​

كنت محظوظًا جدًا في الحصول على خدمة فريق التحقق من Twitter في محاولتي الأولى. ما زلت غير متأكد من أنني أستحق ذلك تمامًا! ومع ذلك ، كنت سعيدًا برؤية مجموعة من الأعمال التمهيدية التي قمت بها للتأكد من أن ملف التعريف الخاص بي يبدو في أفضل حالاته يبدو أنه قد آتى ثماره.
Twitter-verified-badge.png

لا توجد طريقة لمعرفة العوامل التي تدخل في قرار التحقق من المستخدم أم لا. هذه بعض الأشياء التي جربتها بنفسي وأشعر أنها قد تكون مفيدة إذا كنت تفكر في تجربتها.

1. تأكد من أن ملفك الشخصي على Twitter نشط باستمرار على مدار الأسبوعين الماضيين.​

هناك نصيحة غامضة من Twitter: "قبل التقديم ، ألق نظرة على حسابك للتأكد من أنه جاهز."
ماذا تعني كلمة "جاهز" بالضبط؟
من الصعب معرفة ذلك ، ولكن قد يكون أحد الاحتمالات أن ملف التعريف "جاهز" يعني ملف تعريف نشط.
عندما سمعت لأول مرة أن Twitter يسمح للمستخدمين بطلب الشارة التي تم التحقق منها ، أردت القيام بذلك على الفور. العقبة الوحيدة: أدركت أنني كنت في فترة هدوء على تويتر ولم أنشر شيئًا منذ أسبوعين. وكذلك فعلت القليل من العمل:
انتقلت إلى Buffer وملأت قائمة انتظار Buffer لحسابي على Twitter للأيام الثلاثين القادمة.
لقد تأكدت أيضًا من أنني كنت منخرطًا بنشاط مع إشاراتي @ والرسائل المباشرة في الأيام التي سبقت وبعد إرسال النموذج الذي تم التحقق منه مباشرة.
لست متأكدًا إلى أي درجة ساعدت بالفعل. تميل هذه الأشياء إلى أن تكون مهمة عندما نتحقق من ملفات تعريف Twitter للحصول على موظفين محتملين في Buffer ، لذا فإن إحساسي هو أن فريق Twitter الذي تم التحقق منه سيلاحظ الأمر نفسه!

2. اربط بحسابات Twitter الأخرى التي تم التحقق منها في سيرتك الذاتية.​

يبدو أن هذا الشخص يعطي القليل من الدليل الاجتماعي لفرص الفرد في التحقق منه. ضمن سيرتك الذاتية على Twitter ، يمكنك الإشارة @ إلى أي ملف شخصي آخر على Twitter. المكافأة: إنها ممارسة جيدة لكتابة سيرة ذاتية رائعة على Twitter تساعدك على كسب المزيد من المتابعين.
إذا كنت فردًا ، فيمكنك إضافة صاحب العمل الحالي أو أرباب العمل السابقين أو الاتصالات التي لديك مع أعضاء آخرين في مجتمع Twitter ("الزوج إلىmywife" أو "إنشاء منتج معpartner").
إذا كنت تمثل شركة ، فيمكنك ذكر الشركات الأم أو رأس المال المغامر الذي مولك.
كنت محظوظًا لأنني تمكنت من استخدام @ -mention Buffer في سيرتي الذاتية.

3. بالنسبة للمؤسسات ، أضف الأرقام والتفاصيل إلى سيرتك الذاتية على Twitter.​

قدم أفضل ما لديك من خلال الترويج الذاتي قليلاً حول ما حققته. إليك بعض الأفكار:
  • +3 مليون عميل والعدد في ازدياد
  • نحن شركة ناشئة بقيمة 10 ملايين دولار ...
  • عضو في INC 5000
  • الاحتفال بمرور 25 عامًا في العمل

4. بالنسبة للأفراد ، استخدم أكبر مسمى وظيفي يمكنك استخدامه في سيرتك الذاتية.​

على غرار النصيحة أعلاه للمؤسسات ، يتطلب هذا أن تبيع نفسك قليلاً. قبل التواصل مع Twitter ، كان ملفي الشخصي مُدرجًا باسم "buffer". لقد غيرتها إلى "مدير التسويقbuffer". فيما يلي بعض التغييرات الدلالية الأخرى التي قد تثير بعض الأفكار لك:
  • مسوق المحتوى = تم النشر علىTNW وLifehacker
  • أدير مدونة = مؤسسProBlogger
وإليك بعض النصائح التي شاركها نيل باتيل على مدونة Buffer:
  • إذا أنشأت شركة ، فمرحباً بك في صفوف "رائد الأعمال".
  • إذا ساعدت شركة ، فأنت "قادر على حل المشكلات".
  • إذا كنت تجري أحيانًا ، فربما يمكنك أن تصبح "خبيرًا في اللياقة البدنية".
  • إذا تبرعت لمؤسسة خيرية ، فربما تكون "فاعل خير".

5. بالنسبة للملفات الشخصية للأشخاص ، أضف صورة غلاف توضح قيامك بشيء مهم.​

لفترة طويلة ، كنت قد استخدمت اقتباسًا ملهمًا كصورة غلاف. اعتقدت أنها تبدو جميلة جدًا (بفضل Canva). لكنها لم تكن قوية أو وصفية تمامًا لشخص "المصلحة العامة".
لحسن الحظ ، أتيحت لي الفرصة للتحدث في مؤتمر CTA في Unbounce قبل بضعة أشهر ، لذلك أضفت صورة من عندما كنت أتحدث على المسرح. يقوم جون بونيني من Litmus بعمل جيد هنا أيضًا
John-Bonini-twitter-profile.png

6. في فقرة "لماذا يجب أن يتم التحقق مني" ، اكتب عرضك بتعاطف مع مجتمع Twitter.​

أحد الاقتباسات التي أحبها من كتاب ديل كارنيجي بعنوان "كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس" هو هذا:
يمكنك تكوين صداقات أكثر في شهرين من خلال الاهتمام بهم ، مقارنة بعامين بجعلهم مهتمين بك.
إنها نصيحة فورية لملء نموذج التحقق من Twitter وكتابة الفقرة حول سبب ضرورة التحقق منك. أظهر اهتمامًا بالكيفية التي يمكن أن تساعد بها عملية التحقق مجتمع Twitter. هل يساعد جمهورك في أن يجدك أسهل؟ هل غالبًا ما يتم الخلط بينك وبين الآخرين وتحرص على المساعدة في تحسين تلك التجربة؟ هل أنت شركة تريد تقديم دعم رائع وسريع وموثوق لجمهورك على Twitter؟
لقد اتبعت نهج Dale Carnegie مع فقرتي للتحقق من Twitter ، مع الإشارة إلى أنني أحب أن أكون قادرًا على التواصل بشكل أسهل مع الأشخاص الذين يتابعون مدونة Buffer والأماكن الأخرى التي يتم فيها نشر المحتوى الخاص بنا. لست متأكدًا من مقدار ترجيح هذا النهج على فريق Twitter ، لكنه بدا وكأنه خطوة جيدة!

7. كن دقيقًا مع الموقع في سيرتك الذاتية​

لقد رأيت الكثير من الطرق الذكية والأصلية التي استخدمها الأشخاص في مجال مواقعهم في السيرة الذاتية على Twitter. في Buffer ، نظرًا لأننا فريق بعيد تمامًا ، فإننا ندرج موقعنا على أنه "عالميًا".
اختار أناس آخرون طريقًا فكاهيًا. أفضل ما لدي على الإطلاق هو "الموقع: سفينة الفضاء". ؟ ؟
من المحتمل جدًا ألا يكون مجال الموقع مهمًا كثيرًا. لم أرغب في المجازفة.
تم إدراج موقعي على أنه "أيداهو" ، والذي اعتقدت دائمًا أنه محدد بدرجة كافية نظرًا لعدم معرفة الكثير من الناس بمدن معينة داخل ولايتي ذات الكثافة السكانية المنخفضة. ومع ذلك ، لمجرد اللعب بأمان ، تقدمت وأضفت المدينة: بويز ، أيداهو.

8. اختر مجموعة متنوعة من الروابط لإرسالها​

ذكرني إرسال نموذج التحقق من Twitter قليلاً بالتقدم لوظيفة. أردت أن أمنح الناس أفضل وأوسع فكرة عن كيف يمكنني أن أكون لائقًا. ككاتب ، يعني هذا غالبًا إرسال روابط من مجموعة متنوعة من المصادر التي تم نشرها فيها. بالنسبة إلى Twitter ، ذهبت إلى أبعد من ذلك وأضفت مشاركات في المؤتمرات (كلاهما من الماضي والمستقبل).
بشكل عام ، شارك أكبر عدد ممكن من الإشارات الإيجابية عنك أو عن عملك ، من أكبر عدد ممكن من المصادر الكبيرة. قد يكون هذا:
سطور من مواقع الويب أو المطبوعات
الرئيسية صفحات المؤلفين في مواقع الويب أو المطبوعات الرئيسية
الصحافة التي تلقيتها من المنشورات الرئيسية
الجوائز مشاركات
المحادثة
ملفات تعريف الشركة

9. يجب عليك تقديم رابطين على الأقل. تأكد من إرسال الروابط الخمسة كحد أقصى.​

على الرغم من أن Twitter يتيح لك إرسال رابطين فقط ، فأنت بالتأكيد تريد تعظيم ذلك عن طريق ملء الروابط لجميع المواقع الخمسة. كن مبدعًا (انظر القائمة أعلاه).

10. عرض قائمة المستخدمين الذين تم التحقق منهم مؤخرًا للإلهام​

هذا هو ما تمنيت لو وجدته سابقًا. حساب Twitterverified يتبع جميع الحسابات التي تم التحقق منها على الشبكة. إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب "متابعة" الخاصة بهم ، يمكنك مشاهدة قائمة بكل شخص تم التحقق منه مؤخرًا. القائمة الكاملة أكثر من 215000 شخص وشركة.
يمكنك التمرير في هذه القائمة للحصول على أفكار وإلهام لما قد يستحق المحاولة للتحقق منه.
من المحتمل أن تلاحظ شيئًا واحدًا: هناك الكثير من التنوع! يبدو أنه قد لا توجد طريقة واحدة صحيحة للتحقق. أفضل نصيحتي هو العثور على أشخاص أو منظمات قد تكون مشابهة لك والحصول على بعض الدروس من طريقة عرضهم لأنفسهم.
شيء آخر قد تلاحظه: ليس عليك أن يكون لديك آلاف المتابعين حتى يتم التحقق منك. هناك العديد والعديد من الملفات الشخصية التي تم التحقق منها مع 2000 متابع أو أقل. لا تدع عدد المتابعين يمنعك من التقدم بطلب للتحقق!

لماذا من المهم أن يتم التحقق من Twitter​

من المحتمل أن يكون هناك الكثير من الفوائد الواضحة للحصول على حالة تم التحقق منها على Twitter.
  1. قد تحصل على المزيد من المتابعين
  2. أنت ملزم باكتساب الثقة والاحترام من المجتمع
  3. لديك نقطة بيانات أخرى حول كونك مؤثرًا / سلطة
هناك بعض الفوائد الفورية للنظام الأساسي أيضًا. يمكنك إلغاء الاشتراك في الرسائل المباشرة الجماعية ، ويمكنك (هذا رائع جدًا) تصفية إشعاراتك لتضمين الإشعارات فقط من مستخدمين آخرين تم التحقق منهم.

قد تكون هذه النقطة الأخيرة هي الأهم.
من خلال التحقق ، سيكون لديك دائمًا اتصال أوثق بالمستخدمين الآخرين الذين تم التحقق منهم. لا يمكن إخفاء إبداءات الإعجاب والردود وتغريدات المستخدمين الآخرين الذين تم التحقق منهم.
وللتطلع إلى المستقبل ، قد يكون هذا مجالًا يتجه نحوه Twitter للجميع. يتوفر عامل التصفية "Verified" فقط للمستخدمين الآخرين الذين تم التحقق منهم الآن ، ولكن من الممكن أن يتم نشر هذا لجميع مستخدمي Twitter بشكل ما ، وربما حتى كمرشح في دفق Twitter الرئيسي.
يضمن التحقق من صحة المحتوى الخاص بك وتفاعلاتك دائمًا مرئية لأقصى عدد ممكن من مستخدمي Twitter.

كما أشار مختبر نيمان:
"إذا تم التحقق من نسبة كبيرة من مستخدمي Twitter ، فسيكون من الأسهل على Twitter إنشاء شيء مثل" إظهار الإشعارات والردود من المستخدمين المعتمدين والأشخاص الذين أتابعهم فقط "طريقة العرض الافتراضية على Twitter."
من المبكر بعض الشيء معرفة الاتجاه الذي قد يتجه إليه Twitter ، على الرغم من أنه لا يساعد أبدًا في المضي قدمًا في المنحنى إذا استطعت. فقط في حالة. ؟

انتهى اليك​

هل يبدو التحقق من Twitter شيئًا قد تجربه؟
إذا كنت قد جربته بالفعل ، فما هي تجربتك؟ أي نصائح للمشاركة؟ أي أسئلة لطرحها؟
أحب أن أسمع منك في التعليقات وأواصل المحادثة هناك!



كيف أحصل على شارة تم التحقق منها على تويتر؟​

يمكنك التقدم بطلب للتحقق من Twitter والحصول على علامة اختيار زرقاء بجوار اسمك. لكي يتم التحقق من حسابك على Twitter ، ما عليك سوى تحديث ملفك الشخصي بالمعلومات الحالية ، والتحقق من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ، ثم ملء نموذج يطلب النظر كمستخدم تم التحقق منه .

كيف تحصل على علامة زرقاء على تويتر؟​

يمكنك الحصول على العلامة الزرقاء عن طريق القيام بما يلي:
  • انتقل إلى نموذج طلب التحقق: تسجيل الدخول على Twitter.
  • قم بتأكيد اسم المستخدم الذي تريد التحقق منه.
  • أضف أي معلومات مفقودة.
  • أدخل 2 إلى 5 مواقع كمراجع.
  • اشرح لماذا يجب أن يتم التحقق منك.
  • انقر فوق الزر الأزرق "التالي" ، ثم الزر "إرسال".

هل يمكن التحقق من شخص عادي على تويتر؟​

اعترف موقع تويتر بأنه يريد في النهاية السماح لأي شخص بالحصول على علامة زرقاء مرغوبة علىموقع التواصل الاجتماعي . عندما تظهر علامة زرقاء على حساب Twitter ، فهذا يعني أن الشخص محل الاهتمام هو الذي تم التحقق من صحته. ... لكن الرئيس التنفيذي لتويتر يقول الآن إنه يعتقد أن ميزة المصادقة يجب أن تكون متاحة لأي شخص.

كم عدد المتابعين الذين تحتاج إلى التحقق منهم؟​

يمكن فقط للمستخدمين الذين تم التحقق منهم استخدامه. لا يهم عدد المتابعين لديهم. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة - يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10 آلاف متابع ؛ المستخدمون الذين تم التحقق منهم لا يفعلون ذلك.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال على تويتر؟​

يمكنك اختيار الإعلانات التي تغردها من قائمة الإعلانات المتاحة التي يتم تحديثها بانتظام. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50 متابعًا و 100 تغريدة وحسابًا عمره 60 يومًا على الأقل للاشتراك في هذه الخدمة.

كيف يمكنك التحقق من تويتر الخاص بك دون أن تكون مشهوراً؟​

دليل حول كيفية الحصول على التحقق من Twitter الخاص بك دون أن تكون مشهورًا
  • قم بتشغيل متصفح الويب المفضل لديك وقم بزيارة المنصة الرسمية لتويتر.
  • الخطوة التالية هي أن تصبح مؤهلاً للمراجعة. ...
  • أدخل عنوان بريد إلكتروني وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك وموقعك الإلكتروني الصحيح.

ما هو متضاد للتحقق؟​

تحقق. التضاد: عدم التأسيس ، التخريب ، الفشل ، التزييف ، الخطأ ، التحريف ، التحريف ، الإحباط ، التفسير الخاطئ. المرادفات: إنشاء ، تأكيد ، تنفيذ ، مصادقة ، إثبات ، تحديد ، تحقيق ، اختبار ، ضمان ، إثبات.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم ليتم التحقق منهم على تويتر؟​

أقل رقم مطلوب تاريخيًا للحصول على التحقق على Twitter هو 4 ، وأقل رقم حالي تمكنت من العثور عليه هو أقل من 600. أنا متأكد من أنك إذا بحثت حولك يمكنك العثور على شخص لديه أقل أيضًا. عندما يتم التحقق من مستخدم ، يتلقى رسالة مباشرة من حساب Twitter الرسمي الذي تم التحقق منه @ Verified.

ماذا تعني العلامة الزرقاء على تويتر؟​

تتيح شارة التحقق الزرقاء على Twitter للأشخاص معرفة أن حساب المصلحة العامة حقيقي. ... يجب أن يطبق Twitter الشارات التي تم التحقق منها ، والحسابات التي تستخدم الشارة كجزء من صور الملف الشخصي أو صور الخلفية أو بأي طريقة أخرى تشير إلى حالة التحقق ، تخضع للتعليق الدائم للحساب.

ماذا تعني رموز تويتر؟​

الرموز أثناء مشاهدة Tweet
Hashtag - يُعرف أيضًا باسم "octothorpe" ، يعد الهاشتاج أحد أبرز الرموز التي يتم استخدامها على وسائل التواصل الاجتماعي. ... إعادة التغريد - يعني هذا الرمز مشاركة تغريدة أرسلها مستخدم آخر أو إعادة توجيهها أو إعادة نشرها. إعادة تغريد تغريدة ثم نشرها على حساب Twitter الخاص بك.

هل يتم الدفع لحسابات Twitter التي تم التحقق منها؟​

شكرا لك على سؤالك. بقدر ما أعرف ما إذا كان سؤالك حول أن حسابات Twitter التي تم التحقق منها تحصل على أموال من Twitter بعد التحقق منها ، فإن الإجابة هي: لا. لم يدفع Twitter أي أموال للحسابات التي تم التحقق منها ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا.

هل يمكن لأحد أن يقول ما إذا كنت تطاردهم على تويتر؟​

ببساطة ، لا. لا توجد طريقة لمستخدم Twitter لمعرفة بالضبط من يشاهد Twitter أو تغريدات معينة. الطريقة الوحيدة للتأكد مما إذا كان شخص ما قد شاهد Twitter الخاص بك هي من خلال المشاركة المباشرة - الرد أو المفضلة أو إعادة التغريد.

هل تويتر يدفع ثمن التغريدات؟​

ليس من الصعب جدًا كسب المال مع متابعيك على Twitter طالما أن متابعيك نشيطون ومخلصون. ... تسمح لك معظم شبكات الإعلان على تويتر بنشر التغريدات والحصول على أموال على أساس تكلفة النقرة أو التكلفة لكل نقرة. هذا يعني أنه سيتم الدفع لك عندما ينقر شخص ما على الروابط المشتركة الخاصة بك.

لماذا يتم التحقق من الكثير من الناس على تويتر؟​

وفقًا لمنصة وسائل التواصل الاجتماعي ، "تتيح شارة التحقق الزرقاء على Twitter للأشخاص معرفة أن حساب المصلحة العامة حقيقي. ... مع وجود أكثر من 335 مليون مستخدم نشط على Twitter ، يمكنك المراهنة على إنشاء العديد من هذه الملفات الشخصية لتقليد أو للتهكم أو العمل كصفحات معجبين للأشخاص ذوي المصلحة العامة.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم للحصول على علامة زرقاء على تويتر؟​

ثم سترى مستخدمين آخرين لديهم 400 متابع ولديهم عمود في مدونة في مكان ما ولديهم حساب تم التحقق منه. يتيح لك Twitter الآن التقدم بطلب للحصول على حساب تم التحقق منه ، مما يجعل الأمور أسهل قليلاً ، ولكن لا يوجد حتى الآن قافية أو سبب لكيفية تحديد من يستحق شارة تم التحقق منها.

ما هو مرادف لا لزوم لها؟​

زائدة (صفة) مرادفات: مفرطة ، باهظة ، فائضة ، زائدة عن العدد ، دخيلة ، pleonastic ، غير ضرورية ، إضافية. زائدة (صفة) تزيد عما هو مطلوب أو كاف.

كيف تستخدم التحقق في الجملة؟​

أمثلة على التحقق في جملة
تحققت من رقم رحلتها. لقد تحقق من أن العنصر كان في المخزون. هل يمكنك التحقق مما إذا كان من المقرر أن أعمل أم لا؟ يتم تحديد جمل الأمثلة هذه تلقائيًا من مصادر الأخبار المختلفة عبر الإنترنت لتعكس الاستخدام الحالي لكلمة "تحقق.

هل يمكن التحقق من شخص عادي على تويتر؟​

اعترف موقع تويتر بأنه يريد في النهاية السماح لأي شخص بالحصول على علامة زرقاء مرغوبة على موقع التواصل الاجتماعي. عندما تظهر علامة زرقاء على حساب Twitter ، فهذا يعني أن الشخص محل الاهتمام هو الذي تم التحقق من صحته. ... لكن الرئيس التنفيذي لتويتر يقول الآن إنه يعتقد أن ميزة المصادقة يجب أن تكون متاحة لأي شخص.

ماذا يعني القراد الأبيض على تويتر؟​

يقول موقع Twitter إن نظامه للتحقق من الحسابات معطل. ... تحقَّق موقع Twitter منذ فترة طويلة من حسابات تخص مشاهير وصحفيين ومسؤولين حكوميين وشركات وأشخاص آخرين جديرون بالملاحظة. تحصل مثل هذه الحسابات على شارة زرقاء صغيرة مرغوبة بعلامة اختيار بيضاء.

ما فائدة التحقق على تويتر؟​

فوائد التحقق من حساب Twitter الخاص بك
تتضمن بعض الفوائد الكبرى للتحقق من حساب Twitter الخاص بك ما يلي: إشارات مرجعية ومصداقية عالية. بعد كل شيء ، يشتري 85٪ من العملاء المنتجات ويرعى الخدمات من العلامات التجارية التي يثقون بها.

ما هي قيمة حساب تويتر مع 1000 متابع؟​

على الجانب الرخيص ، يمكنك شراء 1000 متابع على Twitter مقابل 14 دولارًا على موقع يسمى InterTwitter ؛ 5000 متابع تكلفتها 43 دولارًا ؛ 100000 تكلفة 487 دولار. المتابعون أرخص على FanMeNow ، حيث يمكنك شراء 1000 متابع مقابل 10 دولارات - أو 1 مليون مقابل 1350 دولارًا.

كم عدد المتابعين على Twitter الذين تحتاج إلى التحقق منهم؟​

أقل رقم مطلوب تاريخيًا للحصول على التحقق على Twitter هو 4 ، وأقل رقم حالي تمكنت من العثور عليه هو أقل من 600. أنا متأكد من أنك إذا بحثت حولك يمكنك العثور على شخص لديه أقل أيضًا. عندما يتم التحقق من مستخدم ، يتلقى رسالة مباشرة من حساب Twitter الرسمي الذي تم التحقق منه @ Verified.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم على تويتر لكسب المال؟​

10000 متابع قد لا يكون كافيًا إذا لم يتم استهداف متابعيك لمكانة معينة لها نية تجارية. تسمح لك معظم شبكات الإعلان على تويتر بنشر التغريدات والحصول على أموال على أساس تكلفة النقرة أو التكلفة لكل نقرة. هذا يعني أنه سيتم الدفع لك عندما ينقر شخص ما على الروابط المشتركة الخاصة بك.

هل الترويج لتغريدة يستحق كل هذا العناء؟​

مقابل رسوم شهرية قدرها 99 دولارًا ، سيختار Twitter تلقائيًا تغريداتك ويروج لها - إذا اجتازت متطلباتها الداخلية. 30 متابعًا جديدًا شهريًا مقابل 99 دولارًا بالإضافة إلى الترويج لروابطك - يبدو جيدًا. من الواضح أن النتائج قد تختلف - ولا يقدم تويتر أي ضمانات بالنتائج.

هل تستحق إعلانات تويتر ذلك؟​

إعلانات
تويتر مستهدفة بشكل مثير للسخرية استهداف إعلانات تويتر جيد للغاية. ... كآخر ، يقدم Twitter استهدافًا جذابًا. لن يتمكن سوى الأشخاص الذين شاهدوا تغريداتك أو تفاعلوا معها مؤخرًا من رؤية هذه الأنواع من الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك ، لا تدفع إلا عندما يحقق إعلان Twitter الخاص بك هدفه التسويقي.

هل توقف تويتر عن التحقق من الحسابات؟​

لا يزال Twitter يتحقق من المستخدمين على الرغم من إيقاف عملية التطبيق مؤقتًا . وبحسب ما ورد تحقق Twitter من أكثر من 10000 حساب منذ تعليق عملية تقديم الطلبات في عام 2017. ... اتخذ Twitter قرارًا بتعليق التطبيقات العامة بعد الغضب من التحقق من شخص غزير التفوق الأبيض.

ماذا تعني العلامة الزرقاء على تويتر؟​

و شارة التحقق الزرقاء على تويتر يتيح الناس يعرفون أن حساب المصلحة العامة هو أصيل. ... يجب أن يطبق Twitter الشارات التي تم التحقق منها ، والحسابات التي تستخدم الشارة كجزء من صور الملف الشخصي أو صور الخلفية أو بأي طريقة أخرى تشير إلى حالة التحقق ، تخضع للتعليق الدائم للحساب.
 


المواضيع المشابهة

أعلى