محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

شارة التحقق من TikTok: كيف يتم توثيق الحساب على TikTok؟​


How-to-get-verified-on-TikTok.jpg



TikTok هو مجتمع للأشخاص في جميع أنحاء الخريطة لإنشاء ومشاركة ومشاهدة مقاطع فيديو قصيرة مسلية. سواء كنت تتابع مطربك المفضل أو علامتك التجارية أو المشاهير أو فريقك الرياضي المحترف على TikTok ، فربما تكون قد لاحظت علامة اختيار زرقاء معروضة بجانب الاسم . يوفر Tik Tok شارات تم التحقق منها لمساعدة المستخدمين على اتخاذ خيارات مستنيرة بشأن الحسابات التي اختاروا متابعتها. يأتي مستخدمونا من جميع مناحي الحياة والشارة التي تم التحقق منها هي طريقة سريعة وواضحة لإعلامك بأنك تتابع الصفقة الحقيقية ، وليس حسابًا مزيفًا أو حساب معجب.

ما هي شارة التحقق؟​

تعني الشارة التي تم التحقق منها أن TikTok قد أكد أن الحساب ينتمي إلى المستخدم الذي يمثله. يظهر بجوار اسم حساب مستخدم Tik Tok في نتائج البحث وفي الملف الشخصي كعلامة اختيار زرقاء مرئية.

التحقق من tiktok​

إذا كان الملف الشخصي لا يحتوي على الشارة الموجودة أسفل اسم المستخدم الخاص به ولكنه يعرضها في مكان آخر على ملفه الشخصي (كما هو الحال في سيرته الذاتية) ، فهذا ليس حسابًا تم التحقق منه. لا يمكن تطبيق الشارات التي تم التحقق منها إلا عن طريق TikTok وستظهر في نفس المكان في كل مرة.
verified-on-TikTok.png

لماذا لدينا ذلك؟​

تُعد شارة التحقق من TikTok طريقة سهلة لشخصيات بارزة لإعلام المستخدمين بأنهم يشاهدون محتوى أصليًا ، وتساعد على بناء الثقة بين الحسابات البارزة ومتابعيهم. بالنسبة إلى المشاهير أو صفحات العلامات التجارية غير الربحية أو الرسمية ، تبني هذه الشارة طبقة مهمة من الوضوح مع مجتمع TikTok.

كيف يتم منح شارات التحقق؟​

هناك عدد من العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار عند منح شارة تم التحقق منها ، بما في ذلك ما إذا كان الحساب البارز أصليًا وفريدًا ونشطًا - وبالطبع - يلتزم بإرشادات المجتمع وشروط الخدمة.
ومع ذلك ، فإن الشارة التي تم التحقق منها لا تعني موافقة TikTok. من المهم أن يلتزم المستخدمون بإرشاداتنا لضمان بقاء Tik Tok نظامًا أساسيًا آمنًا وممتعًا للجميع والمستخدمين المعتمدين ليسوا استثناءً من ذلك.

كيفية الحصول على حساب TikTok تم التحقق منه؟​

إذا كنت لا تعرف ، فيمكنك قراءة هذا المنشور بالكامل لأنني سأخبرك في هذا المنشور بكيفية الحصول على حساب تم التحقق منه على TikTok.
كان اسم TikTok في وقت سابق music.ly ثم استخدم للحصول على شارات التاج ، ولكن الآن يمكنك الحصول على حساب تم التحقق منه أو شارات منشئ محتوى مشهورة بدلاً من ذلك.

الفرق بين شارة "منشئ مشهور" و "حساب تم التحقق منه"​

يعتبر بعض الأشخاص أن المنشئ المشهور والحساب الذي تم التحقق منه هما نفس الشيء ، في حين أن هذين الحسابين يعنيان اختلافًا طفيفًا ، أخبرنا عن كليهما.

منشئ مشهور:​

يجب أن تكون قد عرفت أن اسم TikTok كان موسيقيًا سابقًا ، في ذلك الوقت كان الكثير من المبدعين مشهورين جدًا. بعد ذلك ، عندما تم تغيير اسم Musicly إلى TikTok ، حصلوا جميعًا على شارة Creator الشهيرة من TikTok بسبب العدد الكبير من المتابعين والإعجابات ، وشوهدت مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر.
20191017_110402.jpg

حساب تم التحقق منه:​

في الوقت الحاضر ، يدخل العديد من المشاهير حساباتهم على TikTok. مشاهير كبار مثل Cardi B. و Jonas Brothers والمغنية الهندية Neha Kakkar مشهورون جدًا على TikTok وعندما تفتح حسابهم ، سترى شارات حساب تم التحقق منها لأنها حسابهم الأصلي. تمامًا مثل هذا ، إذا أصبحت مشهورًا جدًا على TikTok ، فستحصل أيضًا على شارة حساب تم التحقق منها من TikTok.
Verified-Account.jpg

كيفية الحصول على حساب TikTok تم التحقق منه​

إذا كنت ترغب في الحصول على شارة التحقق من حساب TikTok ، فلديك خياران.
  • تم التحقق من شارة الحساب و
  • منشئ مشهور

كيف يمكنني الحصول على شارة حساب تم التحقق منه؟​

يجب أن تكون قد لاحظت أن أولئك الذين قامت حساباتهم بالتحقق من الشارة على TikTok هم شخصيات مشهورة مثل الممثل والمغني والمؤثرين الكبار وما إلى ذلك ، لذلك إذا لم تكن مشهورًا قبل وصولك إلى TikTok ، فأنت لست مؤهلاً للحصول على شارة حساب تم التحقق منه.

كيف تحصل على شارة منشئ مشهور؟​

يمكن لأي شخص الحصول على شارة منشئ مشهور لديه عدد لا بأس به من المتابعين على TikTok.
ولكن هنا لا يهم المتابعون فقط ، فمن المهم عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك ومدى نشاطك على TikTok كل يوم.
إذا كنت أكثر شهرة على TikTok أو حصلت على مزيد من التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فسيكون نموك في أقصى حد وستحصل على شارة منشئ مشهورة من TikTok قريبًا.
لذلك إذا لم تكن قد حصلت بعد على أي شارة منشئي مشهورة على TikTok ، فعليك الاستمرار في وضع مقاطع فيديو ذات محتوى عالي الجودة باستمرار حتى يبدأ المزيد والمزيد من التعليقات والمزيد من المشاهدات في الظهور على مقاطع الفيديو الخاصة بك وهذه هي الطريقة الحقيقية لشارة المنشئ الشهيرة.
عندما تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على المزيد من المشاهدات وتحصل على قدر كبير من المتابعين ، ستحصل على شارة منشئ مشهور دون فعل أي شيء بسبب قيام فريق TikTok بالتحقق باستمرار من الحساب المشهور عندما تكون مؤهلاً ، ستحصل عليه تلقائيًا. ولا يوجد خيار متاح لطلب شارة المنشئ الشهيرة.

دليل للحصول على التحقق على TikTok​

في علامة زرقاء : شكل لم يسبق له مثيل في كل مكان والعملة الثقافية تدل على حساب شخص يعرف جيدا بما فيه الكفاية لالجدارة انتشار ستان الأقمار الصناعية و / أو وهمية الحسابات، وبالتالي تتطلب الرسمي التحقق التأكيد على أن، نعم، العوام، وهذا هو سيلينا جوميز الحقيقية. آه ، ليتم التحقق منها .
لذا ، كيف يمكن للمرء أن يكتسب مثل هذا الرمز المقدس على TikTok ؟ يوضح منشور على موقع غرفة الأخبار في TikTok : "هناك عدد من العوامل التي تؤخذ في الاعتبار عند منح شارة تم التحقق منها ، بما في ذلك ما إذا كان الحساب البارز أصليًا وفريدًا ونشطًا - وبالطبع - يلتزم بإرشادات المجتمع وشروط الخدمة. . "
غامضة ، نعم ، لكن من الواضح أن شارات التحقق محجوزة لكبار TikTokers فقط. إذن ماذا لو كنت تريد الانضمام إلى هذه القيادة؟ إنه بالتأكيد تسلق شاق ، والاحتمالات ليست في صالحك تمامًا ، ولكن تابع القراءة للحصول على نصائحنا للحصول على علامة الاختيار الزرقاء الجميلة.

احصل على مجموعة كاملة من المتابعين​

واضح ، نعم ، لكنه مهم. أوضح ممثل من TikTok في رسالة بريد إلكتروني إلى Refinery29 أنه "بشكل عام ، يتحقق TikTok فقط من الشخصيات العامة / المشاهير والعلامات التجارية والناشرين." لذا ، للبدء ، أنت بحاجة إلى عدد كبير من المتابعين. وهذا يعني تقديم محتوى عالي الجودة وإبداعي بانتظام واتساق. وهذا يعني أيضًا متابعة الحسابات الكبيرة وفهم أنواع المحتوى التي تقدم أفضل أداء في مشهد TikTok.
بالطبع ، كانت هناك استثناءات. في وقت سابق من هذا الشهر ، يبدو أن حساب Kendall Jenner الذي تم التحقق منه قد انضم إلى التطبيق - واكتسب نصف مليون متابع في غضون ساعتين. كما اتضح ، تم تحديد أنه مزيف ، وتم حذفه بعد 12 ساعة. مما يترك المرء ليتساءل: ما مدى دقة عملية التحقق في TikTok على أي حال؟

تعرف على جميع أغاني TikTok​

عندما يتعلق الأمر بالأغاني الفيروسية ، فإن TikTok لها بعض التأثير الكبير هذه الأيام. من إيلا فيتزجيرالد المعاد مزجها إلى مشاعر الحنين إلى آكلي لحوم البشر لكيشا ، يرقص الكثير من المراهقين على هذه الأغاني في الكثير من غرف النوم. لاحظ أكثر الرقصات انتشارًا بالإضافة إلى الرقصات المصاحبة لها وتعلمها. أو القفز على عربة اتجاه معين (سيناريوهات "POV" ، على سبيل المثال) وإعادة اختراعها مع تطور. (فكرة مجانية: "POV ، أنت تبحث في Google" عن كيفية التحقق من صحتها على TikTok . ") مفتاح النجاح على TikTok هو التحرك بسرعة ، لأن الاتجاهات تسير بأسرع ما تأتي. (لا أحد يتحدث عن تحدي أصابع الأكل بعد الآن.) وكن جيدًا في مزامنة الشفاه.

قم بتجميع أصدقائك​

في حالة عدم معرفتك ، يعيش مجموعة من أفضل منشئي TikTok معًا في قصر مستأجر في لوس أنجلوس يُدعى Hype House ، حيث يتعاونون على مجموعة كبيرة من محتوى Tik Tok. بينما لا يمكنك استئجار غرفة نوم إضافية بالضبط في Hype House (آسف) ، فمن الصحيح أن محتوى المجموعة يعمل بشكل جيد للغاية على Tik Tok. يؤدي القيام بالرقصات مع الأصدقاء إلى جذب المشاهدين وإعطاء رؤية لحسابات Tik Tok الأخرى الموسومة أيضًا.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى