لماذا يحتفظ Instagram بتسجيل خروجك (وكيفية إصلاحه)؟​


Instagram ، باعتباره سادس اكبر وسيلة تواصل اجتماعية في العالم ، أصبح صعبًا ومربكًا إلى حد ما هذه الأيام. يواجه العديد من المستخدمين مشكلات أثناء استخدام Instagram ، وقد أبلغ البعض عن أنهم يواجهون مشكلة في تسجيل الدخول ، أو تسجيل الخروج غير المرغوب فيه من Instagram ، دون إشعار ، أو أي تغيير في كلمة المرور.

أسباب استمرار Instagram في تسجيل خروجك​

في الوقت الحاضر ، أصبح Instagram أحد أكثر وسائل التواصل الاجتماعي شعبية من جميع الأعمار ، ومنذ أن أضاف Instagram حساب الأعمال إلى الإعداد ، يحرص العديد من الشركات على استخدامه لتعزيز أعمالهم. لذلك ، من الواضح مدى أهمية حسابات Instagram للأفراد. ومع ذلك ، فإن هذه الوسيلة الاجتماعية الواسعة تعمل على تغيير خوارزميتها في أغلب الأحيان. لذلك ، ستظهر بعض الأخطاء أو المشكلات في استخدامه. تتمثل إحدى هذه المشكلات التي تم الإبلاغ عنها في رؤية الخطأ أثناء استخدام Instagram على الهاتف ، وأحيانًا يسجل خروجك فجأة ويعيدك إلى صفحة تسجيل الدخول ، وأحيانًا يظهر الخطأ الذي يشير إلى وجود مشكلة في طلبك.

Instagram_keeps_loggingme_out.jpg

إذا واجهتك أي مشكلة أثناء استخدام تطبيق Instagram ، وهو يبقيك بعيدًا أثناء استخدامه ، فإليك الأسباب والحلول أيضًا. بينما كنا نفكر في المشكلة ، وجدنا أن هذا يحدث في الغالب لأولئك الذين أضافوا العديد من الحسابات إلى تطبيقات Instagram الخاصة بهم.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون تسجيل الخروج المفاجئ من Instagram بسبب تغيير كلمة المرور أيضًا. هذا يعني أنه في حالة تغيير كلمة المرور الخاصة بك من أي جهاز ، فإن جميع الأجهزة النشطة الأخرى ستكون غير نشطة (أو سيتم تسجيل خروجها).

Instagram_fix-1024x807.jpg

يبدو أن السبب الآخر لمواجهة هذه المشكلة هو خطأ Instagram. ومع ذلك ، وفقًا لمركز مساعدة Instagram ، يجب ألا تتلقى هذا الخطأ بعد الآن. على الرغم من ذلك ، في حالة استمرار وجود مشكلات مع هذا الخطأ ، في القسم التالي ، سأشرح بعض الحلول الممكنة لهذا النوع من الخطأ على Instagram.

ماذا تفعل إذا قام Instagram بتسجيل خروجك بشكل متكرر؟​

يعد تسجيل الخروج المفاجئ من حساب على Instagram أمرًا محبطًا حقًا ، ولكن نأمل أن نكون قد بحثنا في هذا الأمر ، ووجدنا بعض الطرق التي يمكنها إصلاح المشكلات.

الحل الأول هو إزالة الحسابات الأخرى من صفحات تسجيل الدخول الخاصة بك وإضافة حسابات مرة أخرى.
والثاني هو أنه يجب عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقت من هاتفك المحمول ، وهو ما أود توضيحه هنا.

# لمستخدمي iOS:

انتقل إلى الإعداد> تخزين iPhone

وانتقل لأسفل إلى التطبيقات ، وابحث عن Instagram ، واضغط عليه ؛ سترى زرين. الأول هو إلغاء تحميل التطبيق وحذف التطبيق. اضغط على Offload App لحدف الملفات المؤقتة. لن يؤثر على بياناتك على حسابك ، بل إنها تقوم فقط بإزالة الملفات الإضافية في تطبيقاتك. من خلال النقر على تطبيقات إلغاء التحميل ؛ سيتم إعادة تثبيت التطبيق على جهازك.

Clear_cashe_Instagram_iPhone-588x1024.jpg


# لمستخدمي أندرويد:

العملية هي نفسها تقريبا. اتبع هذه التعليمات:
انتقل إلى التطبيقات> Instagram> التخزين> مسح ذاكرة التخزين المؤقت



كما ذكرت ، قد يؤدي تغيير كلمة مرور Instagram الخاصة بك من جهاز آخر إلى تسجيل خروجك من حسابك.
إذا كنت تشعر بذلك ، فنحن نوصيك بشدة بالذهاب إلى قسم كلمة المرور المنسية في صفحة تسجيل الدخول ومحاولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من خلال المعلومات التي يريدها Instagram منك.
إذا لم تستطع جميع النصائح المذكورة أعلاه مساعدتك ، فيجب عليك الاتصال بدعم Instagram للإبلاغ عن المشكلة.





خاتمة

التوصية الأخيرة هي أنه أثناء استخدام Instagram ، من الأفضل التحقق من إعداداتك وخصوصيتك. إذا قمت بتعيين خصوصية صارمة على هاتفك ، فقد تواجه المزيد من المشكلات المتعلقة بتسجيل الدخول إلى التطبيق ، خاصةً عند تسجيل الدخول من أجهزة أخرى. تذكر أنه من الأفضل لك توصيل هاتفك وصفحة Facebook بحسابك على Instagram. كل هذا من شأنه أن يساعدك على استعادة حسابك بمجرد أن تواجه مشكلة في تسجيل الدخول.
 


المواضيع المشابهة

أعلى