محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ما هو متصفح مكافحة الكشف​

تعمل المتصفحات المضادة للكشف مثل Chrome أو Opera ولكنها تتمتع بمستوى عال من الخصوصية. سوف توفر لك إخفاء الهوية على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك ، مما يساعدك على تجاوز الحظر المحلي أو الإقليمي. أيضا ، مع المتصفحات المضادة للكشف ، يمكنك العمل مع العديد من الحسابات في وقت واحد دون التعرض لخطر الحظر.

أفضل المتصفحات المضادة للكشف 2022​

  1. GoLogin​

    GoLogin هو متصفح رائع لإدارة حسابات متعددة. يمكنك إنشاء وإدارة عدد غير محدود من الحسابات على الشبكات الاجتماعية أو مواقع الويب. يتم حفظ كل ملف تعريف في سحابة منفصلة ، مما يعني أنك لن تفقد بياناتك وإعداداتك أبدا.
    GoLogin
  2. AdsPower​

    AdsPower هو متصفح صيني مضاد للكشف. مناسبة لتحسين الإعلانات أو seo أو الترويج لعدد كبير من الملفات الشخصية. كما أنه يوفر الكثير من وظائف الإضافات والتطبيقات التي ستساعد في الشبكات.
    AdsPower
  3. إنكوجنيتون​

    Incogniton رائع لإدارة حسابات متعددة في وقت واحد. يحل المتصفح محل بصمات الأصابع الرقمية ويوفر إخفاء الهوية بالكامل. يتم تخزين جميع البيانات من الحسابات في السحابة وهي محمية بشكل آمن.
    Incogniton
  4. Multilogin​

    Multilogin هو متصفح آخر رائع لإدارة عدد كبير من الحسابات. يحمي من الحظر ويضمن الخصوصية عبر الإنترنت. في Multilogin ، يمكنك التحقق من نشاطك لآخر أيام / أسبوع.
    Multilogin
  5. متصفح Che Browser​

    Che Browser هو متصفح يمكنك تثبيته على جهازك. يحل محل بصمات أصابع المتصفح وبيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا خيار رائع لجلب أو الترويج لعدد كبير من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
    Che Browser
  6. كاميليو​

    يتمتع Kameleo بوظائف واسعة ويدعم العديد من محركات البحث. يضمن لك هذا المتصفح الأمان وإخفاء الهوية الكامل على الإنترنت. في آخر تحديث ، أضاف Kameleo ميزة تكوين و اي بي HTTP.
    p2m9895smuofrye6qw9lkwr30u2cuw5i.png
  7. لينكين سفير​

    Linken Sphere هو متصفح قائم على Chromium. يضمن لك إخفاء الهوية المطلق على الشبكة: لدرجة أنه رفض حفظ البيانات. جميع كلمات المرور وأسماء المستخدمين مرئية لك فقط ، وفي حالة فقدان البيانات ، سيكون من المستحيل استعادتها. ما هو مثير للاهتمام: لا يمكن الدفع مقابل استخدام Linken Sphere إلا باستخدام Bitcoins.
    Linken Sphere

ما هي البروكسيات الأفضل استخدامها لمتصفحات Anti Detect​

في بعض الأحيان تحتاج إلى استخدام وبركسي للعمل مع متصفحات Anti Detect: لتغيير عناوين IP أو تجاوز بعض القيود. اختر بروكسيات خاصة عالية الجودة لحماية بياناتك وجهازك قدر الإمكان.​
 


المواضيع المشابهة

أعلى