شرح طريقة تعطير المنزل بطرق سهلة بمواد طبيعية , تعطير المنزل لفتره طويله فتكات

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة الدكتورة هدى, بتاريخ ‏15 مايو 2014.

  1. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    x
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    اهلا بكم بمنتديات صقور الابداع
    نقدم موضوع مهم لكل بيت من بيوت المسلمين
    [​IMG]


    تعطير المنزل بطرق سهلة و في دقائق معدودة دون تكلفة في خطوات في متناول جميع السيدات هي :
    1 ) ضعي بعض من قطرات الزيت العطري في وعاء به ماء ساخن وضعيه في الغرفة، ستنتشر رائحة العطر في جميع أنحاء الغرفة .
    2 ) ضعي بعض من قطرات الزيت العطري على مصباح ( الأبجورة )، قومي باضاءة المصباح، وانتظري قليلاً سيتبخر العطر، ويملأ المكان براحة زكية .
    3 ) ضغي قطرات من الزيت العطري في إسفنجة واغمسيها في ماء ساخن، خبئي الإسفنجة داخل إحدى مزهريات المنزل، واستنشقي أزكى الروائح .
    4 ) لمحبي البخور والروائح العربية الأصيلة، اشعلي البخور مباشرة بعد الانتهاء من مسح أرضيات الغرفة وقبل أن تجف تماماً، ثم تأكدي من إغلاق الأبواب والنوافذ، وانعمي برائحة تدوم طويلا.

    5 ) لطفلك ضعي بعض قطرات الزيت العطري برائحة اللافندرعلى أبجورة طفلك قبل أن ينام، فرائحة اللافندر تهدئ الأعصاب، وتبعث السكينة، فينام طفلك سريعاً .

    او

    تعطير غرف النوم : في وعاء صغير ضعي ماء ساخن او يمكنك وضع شمعه صغيره و اشعليها ضعي بداخله عطرك المفضل او اي نوع من الزيوت التي تفضلينه ممكن وضعه في مكان عالي وستشعرين بالرائحه الجميله التي ستنتشر داخله الغرفه تعطير الوسادات : يمكن وضع اي نوع عطر تفضلينه على قطعه قماش ووضع هذه القطعه داخل الوساده تعطير السرير : في وعاء ماء ضعي ورد مجفف مع زيت عطري او رشي عطرك المفضل اتركيه لمده نصف ساعه بعدها اخرجيه حتى تجف الماء عنه يمكنك وضع الورود داخل قماشه ووضعها تحت ملف سريرك وبين الوسادات او انثري الورود على سريرك تعطير ارض الغرفه والسجاد: اولا تخلصي من الغبار الموجود في كيس المكنسه الكهربائيه. عرضيه للشمس مده 30 دقيقه. ثم عطريه بعطرك المفضل او مسك مطحون او زيت عطري. ثم نظفي الارضيه والسجاد به. يمكنك ايضا اثناء الليل عندما تقومين باطفاء الاضواء ان ترشي من عطرك المفضل على الاضواء. وعند فتحها ستنتشر الرائحه وذلك بفعل الحراره حيث ان الرائحه ستتبخر. و استمتعي سيدتي دائما ببيت نظيف ورائحه تضفي عليك السرور و الانتعاش. ​
     

مشاركة هذه الصفحة